ليالي مجانية Swissotel Resort Phuket Kamala Beach : إحجز 4 ليالي وأحصل على ليلة مجانا

ليالي مجانية فى منتجع Swissotel Resort Phuket Kamala Beach ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
Swissotel Resort Phuket Kamala Beach : إحجز 4 ليالي وأحصل على ليلة مجانا
ليالي مجانية فى منتجع Swissotel Resort Phuket Kamala Beach ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع الانترنت العاليمة ووكالات السفر فى بلدك :



Swissotel Resort Phuket Kamala Beach [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
يقع منتجع Swissotel Resort Phuket Kamala على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي، ويقع ضمن مسافة 8 كم من مركز تسوق جانغسيلون ومنتزه فوكيت فانتا سي الثقافي.
مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ يقع Swissotel Resort Phuket Kamala Beach Suites حول مسبح خارجي مع منزلقة مائية ويوفر غرفاً فخمة مع منطقة منفصلة للجلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة قياس 32 بوصة مع قنوات الكابل ويقع مكان الإقامة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ كامالا الهادىء ويوفر سبا Araya المذهل ومركزاً للياقة البدنية متوفر على مدار الساعة.تتميز الغرف المزينة بأناقة بالأثاث العصري وأرضيات من الخشب المصقول والإضاءة الباعثة على الدفء، وتشمل كل غرفة شرفة خاصة ومشغل دي في دي وميني بار، ويحتوي الحمام الداخلي على لوازم استحمام مجانية ورداء حمام ومجفف شعر.يضم مكان الإقامة المجهز بشكل جيد مرافق الاجتماعات ومركز الأعمال، ويمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدة الضيوف في توفير خدمات غسيل الملابس وتحويل العملات، ويمكن للعائلات التي لديها أطفال التمتع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية في نادي الأطفال.يتم تقديم مجموعة واسعة من الأطباق العالمية في المقهى، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المشروبات المنعشة من قائمة المشروبات الشاملة في البار.



[FA]gift[/FA] العرض المقدم من شركة سيف كالتالى :
  • إحجز 4 ليالي وأحصل على الليلة الخامسة مجانا مشمول الفطور .
  • فقط لدي شركة سيف على جميع أنواع الغرف والأجنجه بالمنتجع .
العرض ساري من الان حتى نهاية 31 أكتوبر 2017



للتعرف أكثر على المنتجع المصنف 5 نجوم تفضل على الرابط : سويسأوتيل ريزورت بوكيت كامالا - رحلات تايلاند
 
توقيعي

dody.work

عضو جديد
مسجل بالموقع
Swissotel Resort Phuket Kamala Beach : إحجز 4 ليالي وأحصل على ليلة مجانا
هاااااااااااااااام لمن يبحث عن شقق مفروشة وحجز فنادق في مصر00201227389733
 

المواضيع المتشابهة

أعلى