جديد ما الذي يمكن أن تراه في الحديقة الوطنية نونج نوش تروبيكال قاردين بتايا ؟

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
ما الذي يمكن أن تراه في الحديقة الوطنية نونج نوش تروبيكال قاردين بتايا ؟
السياحة فى تايلاند : لقضاء يوم كامل من المتعة مع الأسرة تم إنشاء هذه الحديقة الجميلة التي تبلغ مساحتها 600 فدان وتعرض أهم وأجمل نباتات قارة آسيا معروضة للزوار للاستكشاف والمشاهدة وهي معدة بإتقان ومتصلة بدروب وطرق مضاءة لتسهيل المهمة والمتعة لعين الزائر لتلك الحديقة المبهره .



أحببنا ان نوضح لكم فى التقرير أن نعرفك بما يمكن أن تراه في الحديقة الوطنية نونج نوش تروبيكال قاردين بتايا



الوصول إلى الحديقة الوطنية nong nooch tropical botanical garden
تقع الحديقة الوطنية نونج نوش تروبيكال قاردين بتايا على مساحة تقدر بـ 2.4 كم مربع تمتد حديقة نونج نوش ذاخرةً بالمناظر الطبيعية الخلابة التي منحتها أولوية الزيارة في كل رحلة سياحية إلى تايلاند - المنطقة بأكملها عبارة عن متنزه مقسم إلى حدائق فردية لكل منها سمته و طبيعته الخاصة.لذا فالتنزه بروية في هذه المساحات الشاسعة هو فعلياً عبارة عن أخذ رحلة حول العالم وعبر التاريخ !



حيث تم تأسيس الحدائق في منتزه نونج نوش بشكل يحاكي حدائق عالمية معروفة سواءحديقة فيرساي الفرنسية التي تعود إلى القرن السابع عشر , و حديقة ستونهنج في إنجلترا وغيرها الكثير.فصائل مختلفة من النباتات كالصبار , و أكثر من 670 نوع من الأركيد , و النخيل. إضافة إلى العديد من النباتات المزروعة على طريقة بونساي اليابانية .. كل هذا وأكثر ستتعرف عليه في هذه الحديقة الرائعة.



ونظرا لمناظرها الطبيعية الهائلة , من غير المرجح أنك ستستطيع استكشاف كل هذا الجمال عبر المشي وحده , الحل الأفضل أن تستأجر دراجة وتقودها على مهل ! ستبدأ رحلتك داخل المدينة مع عروض الأفيال والإستمتاع برقص الفيلة وأيضا وهي تلعب الكرة ثم الدخول إلى المسرح الكولترال التايلندى لمشاهدة أجمل العروض المسرحية بما فيها من تجسيم للحياة التايلندية وأسلوب الزواج والمعيشة التايلندية.



الساعه 12:00 ظهرا يمكنك تناول وجبة الغداء داخل المطعم الخاص بالحديقة ومن بعد الغداء لك كامل الحرية فى التمتع ومشاهدة الحديقة حتى تصل إلى الفندق .

المصدر : رحلة الحديقة الوطنية نونج نوش تروبيكال قاردين بتايا - رحلات تايلاند
 
التعديل الأخير:
توقيعي

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى