ليالي مجانية سيكس سينسز ساموي : إحجز 4 ليالي وأحصل على ليلة مجانا

ليالي مجانية فى منتجع سيكس سينسز ساموي ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
سيكس سينسز ساموي : إحجز 4 ليالي وأحصل على ليلة مجانا
ليالي مجانية فى منتجع سيكس سينسز ساموي ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع الانترنت العاليمة ووكالات السفر فى بلدك :



سيكس سينسز ساموي [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
يبعد فندق Six Senses Samui حوالي 10 دقائق بواسطة السيارة عن مطار Samui الدولي، كما يبعد 800 متر عن مرفأ Bo Phut ومنطقة Fisherman's Village.أحد أفضل خياراتنا في شاطئ تْشينغ مون. يقع فندق Six Senses Samui الفخم في الطرف الشمالي من جزيرة Samui، ويتمتع بطلّة بانورامية على خليج Siam، ويتميز ببركة سباحة جميلة بدون حواف ويضم منتجعاً صحياً وشاطئاً خاصاً.تتميز الفيلات مع تكييف للهواء بمساحات مفتوحة وأرضية خشبية مما يجعل الغرف مشرقة ومتجددة الهواء، كما أن الفيلات مزودة بتلفاز بقنوات فضائية وقنوات الكابل وتضم مشغل أقراص DVD واتصالاً مجانياً بالإنترنت وأسرّة كبيرة يمكن استخدامها للجلوس.يقدم منتجع Six Senses الصحي الأنيق علاجات التدليك المريح ودروس اليوغا، ويمكن لمكتب الرحلات في الفندق المساعدة بتنظيم الرحلات إلى الأدغال والرحلات بالقارب إلى الجزيرة ورحلات الغوص.يقدم مطعم Dining on the Rocks أطباق المطابخ الآسيوية الحديثة مع طلّة مذهلة على المحيط، بينما يتميز مطعم Dining on the Hill بالأطباق التايلندية الأصلية والمأكولات البحرية المشوية الطازجة.



[FA]gift[/FA] العرض المقدم من شركة سيف كالتالى :
  • إحجز 5 ليالي وأحصل على ليلتان مجانا مشمول الفطور .
  • إحجز 4 ليالي وأحصل على ليلة مجانا مشمول الفطور .
  • فقط لدي شركة سيف على جميع أنواع الغرف والأجنجه بالمنتجع .
العرض ساري من الان حتى نهاية 31 أكتوبر 2017



للتعرف أكثر على المنتجع المصنف 5 نجوم تفضل على الرابط : سيكس سينسز ساموي - رحلات تايلاند
 
توقيعي
أعلى