ليالي مجانية منتجع بان هاد نغام البوتيكي : إحجز 4 ليالي وأحصل على ليلة مجانا

ليالي مجانية فى منتجع بان هاد نغام البوتيكي ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
منتجع بان هاد نغام البوتيكي : إحجز 4 ليالي وأحصل على ليلة مجانا
ليالي مجانية فى منتجع بان هاد نغام البوتيكي ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع الانترنت العاليمة ووكالات السفر فى بلدك :


منتجع بان هاد نغام البوتيكي [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
يقع منتجع بان هاد نغام البوتيكي على بعد 5 كم من قرية فيشرمينز وعلى مسافة 10 دقائق بالسيارة من مطار ساموي.أحد أفضل خياراتنا في شاطئ تشاوينغ. يقع منتجع بان هاد نغام البوتيكي على امتداد الشواطئ الرملية لشاطئ تشاوينغ على جزيرة كوه ساموي. ويقدم المنتجع الفاخر أماكن إقامة مواجهة للبحر ومسبحًا لامتناهي وخدمة الواي فاي مجانًا. وتتوفر خدمة نقل في اتجاه واحد مجانًا من مطار ساموي الدولي لراحة الضيوف.


  • ليلة نوم مريحة
تتميز الغرف الواسعة في منتجع بان هاد نغام البوتيكي بديكور عصري. وتحتوي جميع الغرف الأنيقة المجهزة بشكل جيد على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وثلاجة. ويتوفر أيضًا حوض استحمام سبا ومرافق دش بمياه ساخنة في جميع الغرف.


  • المزيد من المعلومات عن مكان الإقامة
يقدم سبا Satira Herbal جميع أنواع المساج الطبيعي وعلاجات التجميل. ويوفر المنتجع خدمات تأجير السيارات ومواقف للسيارات مجانًا. ويمكن تنظيم رحلات نهارية وترتيبات السفر في مكتب الجولات السياحية.


  • الأكل والشرب
يقدم مطعم Olivia مجموعة مختارة من الأطباق الإيطالية والتايلاندية والعالمية الحائزة على جوائز. ويقدم بار Cocktail المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة.



[FA]gift[/FA] العرض المقدم من شركة سيف كالتالى :
  • إحجز 5 ليالي وأحصل على ليلتان مجانا مع الفطور .
  • إحجز 11 ليالي وأحصل على 3 ليالي مجانا مع الفطور.
  • إحجز 17 ليالي وأحصل على 4 ليالي مع الفطور .
  • إحجز 4 ليالي وأحصل على ليلة مجانا مع الفطور .
العرض ساري من الان حتى نهاية 20 سبتمبر 2017



للتعرف أكثر على المنتجع المصنف 4 نجوم تفضل على الرابط : منتجع بان هاد نغام البوتيكي - رحلات تايلاند
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى