منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • جديد أهم القصور الأثرية والعباسية فى بلاد الرافدين .. العراق

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,702
    مستوى التفاعل
    59
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    يمكنك صديقي العاشق للحضارة العباسية التي اهتمت بالفنون المعمارية أيما اهتمام أن تجد ملامح القصور العباسية في العراق من خلال الأطلال والآثار المندثرة الكثيرة أو بعض القصور القليلة التي مازالت قائمة وشاهدة على تلك القرون واشهرها قصر الأخيضر، وللتدقيق أكثر تستطيع زيارة المتاحف لمشاهدة بقايا هذه المعالم والتعرف عليها أكثر.


    من القصور العباسية التي لا تزال قائمة يمكن زيارة أطلالها قصر العاشق الذي يقع في غرب مدينة سامراء وقد بناه الخليفة العباسي المعتمد قبل الانتقال إلى بغداد كعاصمة جديدة، هناك أيضًا قصر صيد الموجود بالقرب من كربلاء ويرجع تاريخه لسنة 164 هجرية، أما قصر بلكوارة الذي بناه الخليفة المتوكل لابنه المعتز فهو أيضا يقع بالقرب من مدينة سامراء.

    توجد أيضاً قصور أخرى بناها الخليفة المنصور مثل قصر الذهب وسط مدينة بغداد العاصمة الجديدة للخلافة العباسية، وقصر الخلد الذي بناه وراء باب خراسان، أما المأمون فقد بنى قصر الرصافة لأول مرة شرق نهر دجلة، إضافة إلى قصر عيسى بن علي وقصر الوضاح وقصر الفردوس وغيرها من القصور التي أصبحت أماكن تنتظر زيارتها عندما يسود الأمان أرض العراق.
     

    أعلى