منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • فلو هاوس بانكوك (Flow House Bangkok) للتزلج على الماء

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,702
    مستوى التفاعل
    59
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    أفضل الإجابات
    0
    يقدم فلوريدر للتزلج في بانكوك (FlowRider) طبقة رقيقة من المياه تتدفق على شكل تلة تشبه شكل موجة محيط لا تشوبه شائبة حيث يعطي الشكل المتشابه الناتج والماء الجاري بسرعة الرياضيين من جميع الأعمار إثارة ركوب الأمواج. إن FlowRider هي ابتكار فريد من نوعه في ركوب المياه ، وهو أمر ممتع للجميع من الأطفال إلى البالغين ، ولكن بشكل خاص للفئة العمرية 13-29 سنة ؛ أولئك الذين هم من الصعب جدا تاريخيا للإثارة ، ولكن الذين أصبحوا مدمنين على التشويق والتحدي من ركوب FlowRider.


    يلجأ فلوريدر FlowRider إلى مجموعة متنوعة من الرياضات الرياضية ، التزلج على الجليد ، التزلج على الألواح ، التزلج على الألواح ، التزلج على الألواح ، ومنحنى التعلم يستغرق وقتًا ، ولكنه شديد الانحدار حيث يتقدم السائقون من ركوب الخيل في وضعية عرضية على ألواح التزلج ، والوقوف على ألواح الانزلاق ، للقيام بأولياء الأمور والحيل الوجه. يمكن أن يتحول الركوب الأول على FlowRider إلى إدمان مدى الحياة ، حيث يتحول الدراجون لأول مرة إلى ركاب متكررين ، وأصبح الدراجون المتكررون موالين لهم مدى الحياة.

    كيفية الوصول الى هناك :
    1. بواسطة BTS Sky Train أو مترو الأنفاق MRT - على بعد 5 دقائق فقط من محطة BTS Phrom Phong (E5) على بعد 10 دقائق فقط من محطة MRT Sukhumvit (مخرج 21 Interchange 21)
    2. بواسطة تاكسي أو توكتوك - استقل سيارة أجرة أو توك توك إلى Sukhumvit Soi 26 حتى ترى مجمع A-Square المجتمعي ، Flow House Bangkok Plot F
    3. عن طريق السيارة أو الحافلة - سهولة الوصول من طريق Sukhumvit Road Soi 26 و Rama 4 ، ومن شبكة Expressway عبر منفذ الخروج
    ساعات العمل : يوميا من الساعة 08:00 صباحا. - 12:00 ص.
    الأسعار : للكبار 550 بات في الساعة (السعر قابل للتغيير)
    الاتصال: 021085211
     

    أعلى