1. مرحبا بـك فى شركة سيـف للسفر والسياحة والتنسيق الطبي لمستشفيات تايلند .. لتسجيل عضوية تفضل هنا  للتواصل عبر الواتس أب سريعا في أى وقت فضلا على الرقم : 0066864036343

    إستبعاد الملاحظة
المشاهدات 24 | الردود 0 | شارك :
  1. محمد عبد القادر مدير المبيعات والعروض بشركة سيف للسفر والسياحه مسئول بالشركة

    محمد عبد القادر
    إنضم إلينا في:
    ‏7/11/08
    المشاركات:
    14,351
    الإعجابات المتلقاة:
    54
    نقاط الجائزة:
    48
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بانكوك
    الصفحة الرئيسية:
    يقع معبد وات تشالونج (Wat Chalong) في منطقة تشالونج باي في بوكيت, ويتواجد داخل المعبد تمثال (لانغفوه تشايم) ، الذي كرس نفسه للبوذية ، والطب التقليدي ، والتعليم ، والحكومة ، والسعادة للناس في فوكيت. لم يكن لوانغ بور تشام رئيسًا بارزًا فقط يقوم بتدريس الرهبان والناس العاديين في فوكيت ، بل كان أيضًا طبيبًا مشهورًا في الطب التقليدي التايلاندي. وكان رئيس الدير قد قاد السكان المحليين إلى النجاح في انتفاضة تمرد القصدير الصيني في فوكيت. بعد أن تم إبلاغه بهذا الفعل الوطني ، منح الملك تشولالونغكورن أو راما الخامس لقب "Prakru-Visuttiwongsajarn-Yanmunee" وأعاد تسمية معبد Chalong "Chaitararam" الذي يعني معبد النصر. هناك أيضًا تماثيل لوانغفو شوانغ ، Luangpho Chaem ، ورؤساء المعبد في أوقات لاحقة.

    [​IMG]

    كيفية الوصول الى هناك:

    1. بواسطة سيارة وات تشالونج حوالي 8 كيلومترات خارج المدينة. الطريق TakeWichit Songkhram إلى الالتفافية واستدر لليسار ، والقيادة لمدة 10 دقائق. وات تشالونغ على اليسار.
    2. بالحافلة يمكن أخذ سونغتاو (الباص المحلي) من مدينة فوكيت - طريق آو تشالونج.
    ساعات العمل : يوميا من الساعة 06:00 صباحا حتي 05:00 مساء.
     
جاري تحميل الصفحة...