معبد وات تشالونج بوكيت (Wat Chalong)

يقع معبد وات تشالونج (Wat Chalong) في منطقة تشالونج باي في بوكيت, ويتواجد داخل المعبد تمثال (لانغفوه تشايم) ، الذي كرس نفسه للبوذية ، والطب التقليدي ،...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
معبد وات تشالونج بوكيت (Wat Chalong)
يقع معبد وات تشالونج (Wat Chalong) في منطقة تشالونج باي في بوكيت, ويتواجد داخل المعبد تمثال (لانغفوه تشايم) ، الذي كرس نفسه للبوذية ، والطب التقليدي ، والتعليم ، والحكومة ، والسعادة للناس في فوكيت. لم يكن لوانغ بور تشام رئيسًا بارزًا فقط يقوم بتدريس الرهبان والناس العاديين في فوكيت ، بل كان أيضًا طبيبًا مشهورًا في الطب التقليدي التايلاندي. وكان رئيس الدير قد قاد السكان المحليين إلى النجاح في انتفاضة تمرد القصدير الصيني في فوكيت. بعد أن تم إبلاغه بهذا الفعل الوطني ، منح الملك تشولالونغكورن أو راما الخامس لقب "Prakru-Visuttiwongsajarn-Yanmunee" وأعاد تسمية معبد Chalong "Chaitararam" الذي يعني معبد النصر. هناك أيضًا تماثيل لوانغفو شوانغ ، Luangpho Chaem ، ورؤساء المعبد في أوقات لاحقة.


كيفية الوصول الى هناك:

  1. بواسطة سيارة وات تشالونج حوالي 8 كيلومترات خارج المدينة. الطريق TakeWichit Songkhram إلى الالتفافية واستدر لليسار ، والقيادة لمدة 10 دقائق. وات تشالونغ على اليسار.
  2. بالحافلة يمكن أخذ سونغتاو (الباص المحلي) من مدينة فوكيت - طريق آو تشالونج.
ساعات العمل : يوميا من الساعة 06:00 صباحا حتي 05:00 مساء.
 
توقيعي
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
السياحة فى بوكيت 0 993

المواضيع المتشابهة

أعلى