الحدائق والمنتزهات الوطنية في تايلاند

يوجد في ممكلة تايلاند thailand 96 متنزهًا وطنيًا ، و 100 حديقة برية وملاذات غير للصيد ، و 65 متنزهًا للغابات ، والتي تشكل مجتمعة 13٪ من مساحة الأرض حيث...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
الحدائق والمنتزهات الوطنية في تايلاند
يوجد في ممكلة تايلاند thailand 96 متنزهًا وطنيًا ، و 100 حديقة برية وملاذات غير للصيد ، و 65 متنزهًا للغابات ، والتي تشكل مجتمعة 13٪ من مساحة الأرض حيث يوفر نظام المتنزهات في تايلند الذي تديره إدارة الغابات الملكية ، للزائر سهولة الوصول إلى الكنز الطبيعي للبلاد ، من غابات الصنوبر الجبلية في الشمال إلى الغابات المطيرة الجنوبية إلى الحياة المرجانية والحياة البحرية الرائعة قبالة السواحل.

بعض الملاذات للحياة البرية وغير الصيد تلتقي ببعضها البعض ، مما يجعل جهود الحفظ أسهل. يمكن الوصول إلى معظم المنتزهات بالطريق البري ، وتوفر أماكن إقامة بسيطة مقابل رسوم دخول صغيرة. في الشركات الكبيرة مثل خاو ياي ، يمكن استئجار الحراس كمرشدين للرحلات الطويلة. ومع ذلك ، لا تعد ملاذات الحياة البرية مناطق سياحية ، لذلك يجب على الزوار إحضار الطعام ومعدات التخييم ومراقبة قواعد عدم الإزعاج التي تم وضعها لحماية الحيوانات.

الحدائق الوطنية ومحميات الحياة البرية في تايلند لديها قواعد للزوار التي تتم لضمان حماية البيئة وكذلك سلامتك الشخصية.يمكنك المساهمة في الحفاظ على التراث الطبيعي في تايلاند من خلال ملاحظة القواعد البسيطة المتمثلة في عدم ترك أي شيء وراءك ، وعدم أخذ أي شيء معك ، واحترام المقيمين في المكان الذي تزوره ، إنسانيًا أو غير ذلك.
 

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
أخبار تايلاند 0 450

المواضيع المتشابهة

أعلى