منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • السياحة في فوكيت : أهم 8 أماكن للزيارة والإستمتاع بعيدا عن رحلات البحر في بوكيت, تايلند

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,702
    مستوى التفاعل
    60
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    تتمتع فوكيت بمعالم طبيعية رائعة وجميلة مثل الشواطئ والجبال. بجمالها الرائع لشواطئها البيضاء المتلألئة والرمال الناعمة والماء الأزرق ، والمعروفة باسم "لؤلؤة بحر أندامان". أشهر الشواطئ هي باتونج ، كاتا ، كارون ، كامالا ، ناي هارن بيتش. الجزر الصغيرة تقع حولها. إنه معلم سياحي يجب عدم إغفاله. فوكيت لديها العديد من وجهات النظر الجيدة مثل بوذا الكبير ، وبرومثيب كاب ، كارون (3 بيتشس فيوبوينت). المعالم السياحية الأخرى مثل حديقة الحيوانات ، وحوض السمك ، الملاهي وغيرها الكثير... في تقريرنا الحالى سنمر بكم على بعض الاماكن الجيدة والحصرية تابعوا معنا :

    1- مدينة فوكيت القديمة

    مدينة فوكيت القديمة والمباني العتيقة. أدت بداية طفرة القصدير خلال القرن التاسع عشر إلى بناء العديد من القصور القديمة والمحلات التجارية التي لا تزال محفوظة بشكل جيد. تم وصف الطراز المعماري النموذجي للمنطقة باسم Sino-Portuguese ويتميز بطابع البحر الأبيض المتوسط. تعرض المتاجر وجهًا ضيقًا للغاية في الشارع ولكن تمتد إلى مكان بعيد. كثير ، لا سيما على طريق ديبوك ، وأبواب خشبية قديمة مع نحت الصينية الزخرفة. الشوارع الأخرى ، التي تشكل ما يمكن أن يطلق عليه "أولد بوكيت" ، مع هياكل مماثلة هي فانغ-نغا ، ياوارات ، تالانج ، وكرابي ، وجولة سير في المنطقة سهلة وممتعة. بعض المباني القديمة الأخرى ذات الطراز الأوروبي هي قاعة المقاطعة ، ودار قضاء فوكيت وبنك ناخون لوانغ التايلاندي.
    كيف تصل إلى هناك
    الذهاب من فوكيت تاون إلى مدينة فوكيت القديمة بواسطة سيارة أجرة دراجة نارية.

    2- كارون فيو بوينت

    تقع أشهر نقطة مراقبة للشواطئ الثلاثة وهي كاتا نوي وكاتا وكارون على الطريق في منتصف الطريق بين شاطئ ناي هارن وشاطئ كاتا نوي. من هذه البقعة ، كان منظرًا مثيرًا للاهتمام للشواطئ الثلاثة وكوه بو يثير إعجاب الزائرين.
    كيف تصل إلى هناك
    يقع Karon Viewpoint على طول الطريق بين شاطئ Kata وشاطئ Nai Harn ، على بعد 7 كم من شاطئ Kata. اسلك الطريق الرئيسي باتجاه شاطئ ناي هارن ، واتبع الطريق حتى تصل إلى القمة.


    3- النصب التذكاري Heroines

    نصب فوكيت الأكثر شهرة في مقاطعة تالانج هو التمثال التذكاري للبطلات: ثاو ثيب كراستري و ثو سي سانيثون ، الذين حشدوا سكان الجزيرة عام 1785 لصد الغزاة البورميين.
    كيف تصل إلى هناك
    يقع The Two Heroines Monument في السوق الرطب ومدرسة تالانغ ويتايا في شارع دوم تشوم تاو (الطريق 4030) في حي Thepkrasattri الفرعي ، بالقرب من التقاطع مع طريق Thepkrasattri (الطريق 402).
    ساعات العمل 24 ساعه

    4 - جسر ساراسين

    مع محيط ساراسين بريدج الساحر ، إنه أكثر من مجرد وسيلة ملائمة لعبور النهر ، أصبح أيضًا منطقة جذب سياحي.في عام 1970 ، تم بناء جسر ساراسين للمساعدة في ربط جزيرة فوكيت بالبر الرئيسي لتايلاند. وقد سمح ذلك بالانتقال بين المنطقتين بشكل كبير وانتقل العديد من التجار إلى فوكيت وازدهروا مع ازدهار الجزيرة. علاوة على ذلك ، الجسر هو جزء مأساوي من تاريخ بوكيت بسبب قصته المحبوبة مع شخصين سيموتان في النهاية.

    5- كابل المغامرة في الغابة

    كابل Jungle Adventure هو تحد جديد تمامًا يتيح لك الطيران عبر الغابة بالطريقة الأكثر أمانًا. مربوط في الأحزمة التي تديرها مع بكرة على الكابلات المرتبطة من شجرة لأخرى. عندما تتدرب على وضع تحليق وتقنية الكبح ، ستكون جاهزًا للاستمتاع بحياة الحيوانات البرية من الطيران عبر الطبيعة غير الملوثة على ارتفاعات حيث تطير الطيور فقط عادة. تشغيل الكابل هو 1200 متر مع 15 محطة من 6 إلى 3 أمتار من هايت في الغابة الرائعة.
    كيف تصل إلى هناك
    في تالانج خذ شلال Ton-Sai ، ثم اتبع الإشارات إلى Cable Jungle.
    ساعات العمل يوميا من الساعة 09:00 صباحا. - 05:00 مساء
    القبول للبالغين 2،150 باهت (السعر قابل للتغيير)

    6 - مركز البحوث ودراسة سلاحف البحر على شاطئ ماي خاو

    ماي خاو هو أطول شاطئ في فوكيت. انه على بعد 8 كيلومترات من مكتب الحديقة الوطنية. يمتد من هات ناي يانغ ، المطار إلى هات ساي كايو. إنه شاطئ من الرمال البيضاء مع الكثير من الحيوانات البحرية مثل الزيزات البحرية ، والتي لها نفس حجم خنفساء من جنس Buprestis. قشرتها وأرجلها تشبه الروبيان. لونه هو نفس لون الرمال.
    كيف تصل إلى هناك
    من مقاطعة فانغ نغا ، عبر جسر ساراسين (جسر ثيب كا سات تراي) ، اتجه يسارًا والقيادة لمسافة 3 كم. يقع مكتب Tha Chat Chai National Park في الجزء الشمالي من حديقة Sirinat الوطنية. يمكنك المشي عبر جسر ساراسين واتبع الطريق السريع رقم 402 إلى المطار ، ثم الاتجاه يسارًا والسير لمسافة 3 كم أخرى إلى متنزه سي ري نات الوطني.
    يقع المركز تحت سيطرة الحديقة الوطنية سيرينات
    ساعات العمل يوميا من الساعة 06:00 صباحا. - 06:00 مساءا
    القبول للبالغين 200 باهت والطفل 100 بات (السعر قابل للتغيير)

    7- وات فرا ثونغ


    يعتبر معبد Wat Phra Thong معبدًا شهيرًا للزوار والسكان المحليين. Phra Thong الموجود في المعبد هو النصف الأعلى من تمثال بوذا الكبير الذي يبدو وكأنه يخرج من الأرض. تقول الأسطورة أنه خلال غزو مدينة تالانج في عام 1785 ، قام البورميون بالعديد من المحاولات لحفر التمثال لأخذه إلى برمنغهام. في كل مرة ينقبون فيها عن الأرض ، سوف تنقض عليهم أسراب من الدبابير وكان عليهم التخلي عنها في النهاية. وفي وقت لاحق ، كان القرويون يغطون الجزء المرئي من التمثال وظلوا كذلك حتى اليوم.
    كيف تصل إلى هناك
    يقع المعبد حوالي 20 كيلومترا من مدينة فوكيت. سافر على طول طريق Thepkrasattri ، الذي يصل إلى مكتب مقاطعة تالانغ ، واتجه يمينًا وانطلق مباشرةً إلى المعبد.
    ساعات العمل يوميا من الساعة 07:00 صباحا. - 05:00 مساء

    8 - مشاهدة مدينة فوكيت من اعلي نقطة

    يتمتع فندق Khao Rang Viewpoint بإطلالة جميلة على مدينة Phuket التي يمكن رؤيتها على قمة Khao Rang Hill ، على الحدود الشمالية الغربية للمدينة. وهناك أيضًا العديد من المطاعم التي تتميز بإطلالات خلابة على المدينة ، ومنتزهًا صحيًا لعشاق التمارين الرياضية ، ومساحة مريحة من العشب في الأعلى مع تمثال برونز راتسادا نوبراديت البرونزي ، نموذج حاكم فوكيت خلال حكم الملك راما الخامس.
    كيف تصل إلى هناك
    من مطار فوكيت الدولي ، خذ 402 طريقًا إلى مدينة بوكيت. اتجه يمينًا إلى طريق ثونج كا عند تقاطع مدرسة ساتري بوكيت. قم بقيادة سيارتك عند تقاطع فندق فوكيت ميرلين على طريق ماي لوان واتجه يمينًا لمسافة 1.6 كم تقريبًا إلى خاو رانغ.
    ساعات العمل يوميا من الساعة 06:00 صباحا. - الساعة 7 مساءً

    مواضيع متعلقة :

    السياحة في بوكيت تايلند (تقرير شامل ومختصر بالصور)
    أسعار و تفاصيل 31 جولات وأنشطة سياحية في بوكيت , تايلاند
    حديقة حيوان بوكيت (Phuket Zoo)
    معبد وات فرا نانغ سانغ في بوكيت (Wat Phra Nang Sang)
    شلال تون ساي بوكيت (Ton Sai Waterfall)
    متحف بوكيت تاي هوا (Phuket Thaihua)
     

    أعلى