1. مرحبا بـك فى موقع سيـف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند .. لتسجيل عضوية تفضل هنا  للتواصل عبر الواتس أب سريعا في أى وقت فضلا على الرقم : 0066864036343

    ملحوظة هامة : بخصوص المستشفي الملكي والأمريكي رجاءا لا يتواصل معنا أحد بخصوصهما أو يسألنا عنهما لأنهم بدون وكالة وليس لدينا خدمات معهم - لدينا تعاقدات مع مستشفيات أخري وبنفس الكفاءة وأقل الأسعار - وماتشوفون شر

    إستبعاد الملاحظة
المشاهدات 303 | الردود 0 | شارك :
  1. محمد عبد القادر المدير التنفيذي مسئول بالشركة

    محمد عبد القادر
    إنضم إلينا في:
    ‏7/11/08
    المشاركات:
    14,506
    الإعجابات المتلقاة:
    54
    نقاط الجائزة:
    48
    الجنس:
    ذكر
    الإقامة:
    بانكوك
    الصفحة الرئيسية:
    فوكيت بالشواطئ والجزر الخلابة التي تجعلها أهم مناطق السياحة الاولى في تايلاند ، عادة ما تكون شواطئ الساحل الجنوبي مكتظة ، في حين أن الشمال أكثر هدوءا. جميع الشواطئ الرئيسية (مثل شاطئ باتونج ، وشاطئ كاتا ، وشاطئ كارون ، وشاطئ ناي هان ، وشاطئ ماي خاو ، وشاطئ ناي يانغ) ، تقدم إرشادات ومعدات للغوص ، والغطس ، وركوب الأمواج والرياح والإبحار. لا تنس أن ترفع العلم الأحمر! قبل السباحة ، نقدم لكم أشهر 11 جزيرة يمكنك بالقرب من فوكيت

    1- جزيرة بون ( Bon Island)

    [​IMG]
    بون آيلاند (كوه بون) هي جزيرة صغيرة من الحجر الجيري تقع جنوب فوكيت ، وهي معروفة بشواطئها الرملية البيضاء الممتدة في أجواء استوائية منعزلة. إنه على بعد كيلومتر واحد من شاطئ Rawai. إنه موقع بعض مواقع الغوص الرائعة. الجزيرة نفسها هي في الأساس جزيرة خاصة يديرها منتجع Evason Phuket ، على الرغم من أنه من المفترض أن يكون الشاطئ عامًا. يوجد مطعم واحد خارج المنتجع. الجزيرة مشهورة إلى حد ما بأشعة manta.
    كيف تصل إلى هناك
    خذ قارب ذو ذيل طويل من شاطئ Rawai حوالي 30 دقيقة أو من Laem Ka.

    2- جزيرة المرجان (Coral Island)

    [​IMG]
    جزيرة المرجان ، المعروفة محليا باسم كوه هيه التي تنقسم إلى شاطئين رئيسيين ، لونغ بيتش وشاطئ الموز. كورال آيلاند هو ملاذ جميل للغطس وهناك أيضا بعض الإبحار ، الإبحار ، التزلج على الماء. تتم إدارة الجزيرة من قبل Coral Island Resort ، الذي يمتلك الفندق الوحيد في الجزيرة.
    كيف تصل إلى هناك
    بالقوارب السريعة (15-20 دقيقة) أو القوارب ذات الذيل الطويل (45 دقيقة) في خليج تشالونج أو رصيف راواي

    3- جزيرة كياو (Keaw Island)

    [​IMG]
    تشاهد جزيرة كياو بوضوح من Promthep Cape أو من شاطئ Rawai. تعتبر جزيرة كايو ياي أكثر جاذبية بسبب شاطئها الرملي الجميل ومكان السباحة الجيد والأجواء المبهجة. هناك حدود البصمة المقيدة للسيد بوذا في الجزيرة. من المناسب للسياح الذين لا يحبون قضاء الكثير من الوقت في الطيران عبر البحر. أنها ليست رحلة باهظة الثمن ، والمناطق المحيطة السلمية ومنطقة السباحة جيدة.
    كيف تصل إلى هناك
    يقع Keaw Island على بعد حوالي 3 كم من شاطئ Rawai ويأخذ القارب حوالي 10 دقائق.

    4 - جزيرة لون ( Lone Island )

    [​IMG]
    جزيرة لون (كوه لون) هي جزيرة جبلية صغيرة الجنة بالقرب من فوكيت. السكان المسلمون بشكل رئيسي ينخرطون في عمليات صيد الأسماك والمطاط وجوز الهند. هناك امتداد طويل من الشاطئ على الساحل الشمالي الشرقي. تغادر القوارب إلى Lon Island في الصباح الباكر من Chalong Pier.
    كيف تصل إلى هناك
    على بعد 20 دقيقة فقط بقارب ركاب منتظم من خليج Chalong.

    5- جزيرة ماي ثون (Mai Thon Island)

    [​IMG]
    جزيرة ماي ثون (كوه ماي ثون) هي جزيرة صغيرة مسالمة تشتهر بالشعاب المرجانية الفريدة والمياه النقية الصافية والأجواء المريحة. الجزيرة مثالية للغوص والسباحة أو حتى الصيد. أماكن الإقامة متاحة لأولئك الذين يرغبون في البقاء في هذا الفندق الساحر المنعزل. يتم توفير رحلة ليوم واحد أيضا من قبل وكالات السفر.
    كيف تصل إلى هناك
    خذ القارب من شاطئ Rawai.

    6 - جزيرة النخلة (Nakha Island)

    [​IMG]
    تقع هذه الجزيرة الصغيرة الهادئة ذات الشواطئ الرملية الجميلة قبالة شاطئ شمال شرق بوكيت مباشرةً. المياه مناسبة للسباحة. واحدة من عوامل الجذب لجزيرة Nakha Noi هي مزرعتها اللؤلؤية. يمكن استئجار القوارب من رصيف ميناء بو باي ، قبالة طريق با كلوك ، للسفر إلى جزيرة ناكا نوا ، وتتوفر الرحلات الجماعية في وكالات الجولات السياحية ، بما في ذلك الغداء وزيارة مزرعة اللؤلؤ.
    كيف تصل إلى هناك
    يمكن استئجار قوارب ذات ذيل طويل للرحلات النهارية في رصيف ميناء بو باي على الساحل الشمالي الشرقي لمدينة بوكيت. أو يمكنك تضمين هذه الجزر في جولة ؛ يمكن حجز الرحلات في مكتب الجولات السياحية أو وكلاء السفر في فوكيت.

    7 - جزيرة في في (Phi Phi Island)

    [​IMG]
    جزيرة فاي فاي هو الاسم الجماعي لمجموعة من ست جزر المدرجة في كوه فاي فاي-Nopparathara بارك مو الوطنية: انتا، فاي فاي لي]، جزيرة الخيزران، جزيرة يونغ، بدع نوك، وبدع ناي. فقط 45 دقيقة من بوكيت، كوه فاي فاي يتميز المنحدرات الشاهقة الحجر الجيري التي تأوي البيضاء، والشواطئ الرملية ومذهلة، والخلجان زبرجد مليئة بالحياة البحرية الغريبة. باعتبارها واحدة من الوجهات جزيرة في تايلاند، كوه فاي فاي يتميز كل من المنتجعات من فئة الخمس نجوم وشاليهات الشاطئ الميزانية؛ وكلا الحياة الليلية الصاخبة والعزلة منعزل، اعتمادا على الشاطئ اخترت البقاء في. لا مكان في تايلند، وربما في العالم، هل هناك الكثير من الفرص للزوار للعثور بالضبط عطلة الشاطئ الأيمن يبحثون في إعداد مثل هذا الجمال الطبيعي الرائع. إذا كنت تتمتع الغطس والسباحة، أو ببساطة الاسترخاء في أرجوحة، كوه فاي فاي على شاطئ من شأنها أن تتجاوز أعنف الأحلام الخاص بك. مزيد من المعلومات
    كيف تصل إلى هناك
    تغادر العبّارات من بوكيت كل يوم في الساعة 9 صباحًا و 11 صباحًا و 2: 30 مساءً. عدة مرات في اليوم (الساعة 11:00 صباحًا خلال موسم الذروة فقط). يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت أو على الرصيف ، من المكاتب السياحية ، ومعظم بيوت الضيافة المحلية والفنادق.

    8- جزيرة تاباو (Taphao Yai & Taphao Noi Island)

    [​IMG]
    جزيرة تاباو تشمل جزيرة تاباو ياي وجزيرة تاباو نوي التي تضم جزيرة تاباو ياي غابات خصبة يسكنها الكثير من أبقار البوق. يمكن للشاطئ الحجري مع أشجار الطبيعة في جميع أنحاء الجزيرة والتل يطل على مشهد جزيرة Sire.
    جزيرة تاباو نوي هي موقع محطة قياس مستوى سطح البحر الجنوبي ، لذا يحتاج زوار الجزيرة إلى طلب الإذن قبل زيارتهم.المنارة القديمة لأكثر من 100 عام هي ميزة الجزيرة المميزة ، أول ضوء جنوب جنوب الملاحة المساعدات.منطقة المنارة هي أيضا وجهة نظر رائعة. شاطئ الجزيرة ليست طويلة ولكن نظيفة جداً وأبيض لتكون منطقة سباحة.هناك أيضا شاطئ حجري مسطح واسع بسبب فترة طويلة من الشعاب المرجانية. الإقامة متاحة في هذه الجزيرة.
    كيف تصل إلى هناك
    على بعد 10 دقائق فقط بالعبارة من Makham Bay Phuket.

    9 - جزيرة سيراي (Siray Island)

    [​IMG]
    تنفصل هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 20 كيلومتر مربع عن سد البر الرئيسي في فوكيت على يد خلونج ثا تشين ، وهو مستنقع ضحل من المانجروف. يقع Wat Ko Sire على التل ، ويحتوي على Buddha Reclining كبير ويوفر إطلالات جميلة على المناطق المحيطة. تقع أكبر مستوطنة لبحر غيبس في مدينة فوكيت أو تشاو لي في جزيرة سِير في Leam Tuk-kae. السباحة غير موجودة بسبب القاع الموحلة. هناك بعض مطاعم المأكولات البحرية الشعبية على الشاطئ الشرقي.
    كيف تصل إلى هناك
    تقع جزيرة Siray على بعد حوالي 4 كيلومترات من المدينة بالسيارة عبر طريق Sri Suthat.

    10 - جرز رايا (كوه راشا) - Raya Yai (or Racha) Islands

    [​IMG]
    كوه راشا تتكون من كوه راشا ياي وكوه راشا نوي التي تقع جنوب فوكيت. كوه راشا ياي (Big Racha) هي جزيرة كبيرة لها شاطئ ساحر يقع في الغرب بين الوديان التي تشبه حدوات الخيل. تُعرف المنطقة بـ Ao Bungalow الذي يشتهر بشاطئه البودري الأبيض والمياه النقية الصافية. يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر البانورامية الممتعة للجزيرة بأكملها من موقعها المميز في قمة الجبل ، التي تقع جنوب الخليج. يعتبر Koh Racha Yai المكان الأمثل لاستكشاف عجائب العالم تحت الماء ، وخاصة في Ao Siam و Ao Tue و Khon Kae.الإقامة المتاحة... للمزيد من المعلومات

    تقع (Koh Racha Noi (Small Racha على بعد 10 كم من Koh Racha Yai. تنبع الشواطئ من تراكم الأحجار المرجانية وتحيط بها المياه العميقة والرؤية الممتازة والرمال البيضاء والأعداد الكبيرة من أسماك الشعاب المرجانية الملونة النابضة بالحياة. كوه راشا نوي لديها أكثر التلال الصخرية من الشواطئ ، لذلك الجزيرة أكثر ملاءمة لصيد الأسماك.
    كيف تصل إلى هناك
    Koh Racha Yai: القوارب السريعة وقوارب الغوص وقوارب الصيد والقوارب الكبيرة من ميناء Chalong أو رصيف Rawai ، وتستغرق الرحلة من 45 دقيقة إلى أكثر من ساعة اعتمادًا على القارب والموسم.

    Koh Racha Noi: للوصول إلى هناك ، يُرجى الاتصال بقارب مستأجر في خليج Chalong أو خليج Rawai أو الذهاب إلى وكيل السفر للحصول على تفاصيل حول رحلات الباقة إلى الجزر. بواسطة قارب طويل الذيل ، تستغرق الرحلة حوالي ساعتين. وستقوم القوارب الكبيرة التي تديرها شركات سياحية برحلة تستغرق حوالي ساعة واحدة. السفر إلى جزر الراية يقتصر على موسم الجفاف والفترات التي لا تهب فيها الرياح الموسمية.

    11 - جزيرة ياو (Yao Island)

    [​IMG]
    تقع جزر ياو في جنوب خليج فانج نجا ، على بعد 42 كم من البر الرئيسي لمقاطعة فانجنجا ، تايلاند. وهي مقاطعة في مقاطعة Phang-nga وتبلغ مساحتها الإجمالية 146،067 كيلومتر مربع ، وتتكون من 44 جزيرة. من هذه الجزر ، أهمها هي كوه ياو نوي وكوه ياو ياي ، وهو ضعف حجم كوه ياو نوي. كوه ياو نوي هو مركز الحكومة مع جميع المكاتب الحكومية الموجودة هناك. تضم كوه ياو العديد من مناطق الجذب السياحي التي لا تزال تحافظ على جمالها الطبيعي إلى جانب العديد من الشواطئ الجميلة. الناس في هذه الجزيرة يقودون علاقة حياة بسيطة مع البحر إلى جانب كسب العيش من البحر. وبصرف النظر عن هذا ، ليس بعيدا عن ساحل كوه ياو هناك العديد من الجزر الغريبة التي تزيد من جمال كوه ياو.

    جزيرة ياو نوي
    هي واحدة من أكبر الجزر المحيطة بوكيت ويمكن الوصول إليها في ساعة واحدة بالقارب من فوكيت. تقع الجزيرة بالقرب من الوجهات المعروفة جيداً في جزر Bileh و Krabi و Phang Nga (جزر جيمس بوند). لم يتم تطوير السياحة على نطاق واسع في الجزيرة ، وظل نمط الحياة التايلاندية على حالها ، والسلام والخصوصية تكثر.جنوب جزيرة ياو نوي ، بها جزيرتها التوأمية ، جزيرة ياو ياي ، التي هي أكبر حجماً وأكثر ابتكاراً وتوفر أماكن رائعة للرحلات. تشمل مناطق الجذب السياحي المثيرة للاهتمام في جزيرة ياو نوي شاطئ Tha Khao وشاطئ Pa Sai وشاطئ Klong Jaak وخليج Kian.

    جزيرة ياو ياي
    هي أكبر جزيرة في جزيرة ياو وتضم العديد من الشواطئ الممتعة مثل خليج Thi Kud وخليج Klong Son وخليج Sai وشاطئ Lo Pa Raed وخليج Laan وخليج Hin Kong و Laem Nok Og. Lo Jaak Pier هو رصيف مهم من جزيرة Yao إلى Phuket. الماء على الرصيف واضح وتسبح مدارس الأسماك بالقرب من الجسر على الرصيف. يمكن للزوار مشاهدة إنتاج الأنشوجة المجففة (pla ching chang) هنا. هناك وحدات بنغل رخيصة في الجزيرة إلى جانب الإقامة في المنزل (قرية ياو ياي) مع السكان المحليين الذين يكسبون عيشهم من صيد الأسماك أو الزراعة ، لتعلم أسلوب حياتهم. الشواطئ الجميلة على جزيرة Yao Yai هي شاطئ Loh Jaak وشاطئ Loh Pa Raed وشاطئ Klong Son وخليج Thi Kud وخليج Lan.

    كيف تصل إلى هناك
    تقوم قوارب القوارب ذات الذيل الطويل برحلات يومية إلى Yao Noi من رصيف Bang Rong Pier على الساحل الشرقي لمدينة Phuket. من المطار ، ستأخذك سيارة أجرة إلى الرصيف في غضون 25 دقيقة. للوصول إلى الرصيف ، خذ 4027 شرقاً من نصب Heroines ، ثم انعطف يميناً عند Bangkok Ranger (أو Bangrong) واتبع على طول بضعة كيلومترات.

    تقاير تهمك :

    أسعار و تفاصيل 31 جولات وأنشطة سياحية في بوكيت , تايلاند
    السياحة في بوكيت تايلند (تقرير شامل ومختصر بالصور)
    السياحة في فوكيت : أهم 8 أماكن للزيارة والإستمتاع بعيدا عن رحلات البحر في بوكيت, تايلند
    رحلة بحرية إلى جزيرة تاشاي وجزر سميلان (koh tachai + similan) من بوكيت
    رحلة بحرية إلى جزيرة جيمس بوند (james Bond island) بالقارب الطويل الذيل الخشبي
     
    جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...
Similar Threads - السياحه في بوكيت في منتدى التاريخ
جديد السياحه في ديدم تركيا رحلات دول أوروبا وأمريكا وأستراليا ‏26/7/18
جديد السياحه في داتشا تركيا رحلات دول أوروبا وأمريكا وأستراليا ‏26/7/18
جديد السياحه والمغامرة في نيوزيلندا رحلات دول أوروبا وأمريكا وأستراليا ‏22/7/18
السياحه في دبي مع ترحال العربيه إقتراحات وشكاوى ‏15/10/11
مقطع فيديو - السياحه فى تايلند الرحلات المصورة والتقارير ‏17/3/10