افضل 5 فنادق في بانكوك قريبة من شارع العرب

يعد الحي العربي في بانكوك الأكثر اجتذابا لكل زائر عربي، وبخاصة بالنسبة للمرضى ومرافقيهم لقربه من المستشفى الاميركي، ولوجود فنادق من مختلف الدرجات،وسهولة...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
افضل 5 فنادق في بانكوك قريبة من شارع العرب
يعد الحي العربي في بانكوك الأكثر اجتذابا لكل زائر عربي، وبخاصة بالنسبة للمرضى ومرافقيهم لقربه من المستشفى الاميركي، ولوجود فنادق من مختلف الدرجات،وسهولة التسوق لتوافر مختلف الخيارات من السلع والبضائع التي تتناسب مع القدرات الشرائية للزوار، بحسب السوري غياث أحمد.
والأكثر جذبا للزائر، كما يبين أحمد، الذي يعمل بائعا في محل للأحذية، المحلات التي تبيع الأحذية والنعل التقليدية المستخدمه في الكثير من الدول العربية وبالذات الدول الخليجية، ومحلات بيع الساعات التي غالبا ما تكون لماركات عالية، والنظارات والحقائب التي تباع بأسعار رخيصة جدا مقارنة بالدول الأخرى، وكذلك محلات بيع العود والعطور العربية، ولا يخفي وجود بضائع مقلدة تحقق ارباحا كبيرة للتجار، وتجد رواجا من الزائرين .
وينقلك الحي العربي في العاصمة التايلندية بانكوك، بممراته الضيقة ونقوشه العربية على بوابات دكاكينه ومحلاته التجارية، إلى أزقة وشوارع وحارات المدن العربية العريقة بما فيها من صخب وضجيج وما تحمله من هموم وأحزان وتناقضات.
فما أن تدخل الحي العربي حتى تشعر أنك انتقلت الى أجواء المدن العربية، فالأزقة ضيقة وعربات الباعة المتجولين على أطراف الأرصفة، والمحلات المتواضعة تعلق منتجاتها على المداخل والحواف، والوجوه العربية بمختلف جنسياتها تتلمسها بحسك العربي، تسير في الشوارع وكأنها تجد ضالتها وتؤنس وحشتها في التأمل واقتناء ما تريد من احتياجات.
"تشعر أنك في احد الحارات العربية وأنت تستمع إلى ترانيم موسيقى الشرق تصدح في مقاهي الحي العربي، حيث تجد فيها بعض الفئات ملاذا لها ينسيها غربتها، ويغنيها عن الشوق الى اوطانها، وفق ما يقول الأردني سامر السائح .

فى تقريرنا اليوم سنقدم لكم أفضل 10 من الفنادق العائلية فى بانكوك شارع العرب :

1- أماري بوليفارد بانكوك



يقع Amari Boulevard في مبنى رائع في أفق ناطحات السحاب في بانكوك في سوكومفيت 5 على بعد 400 متر فقط من محطة قطار نانا بي تي إس، ويوفر غرفًا عصرية مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، ويتميز بمسبح على السطح، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق و يوفر Amari Boulevard Bangkok غرفًا واسعة مشرقة، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف ومكتب عمل، وتشتمل الحمامات على لوازم استحمام مُميزة.

2- ذا لاندمارك بانكوك



يقع The Landmark Bangkok على طول طريق Sukhumvit على بعد خطوتين إلى المطاعم العربية والبسطات الموجودة بالحي العربي (نانا) ,توفر الغرف المكيفة والحديثة في Landmark Bangkok الإتصال بشبكة الإنترنت، وتتميز بنوافذ كبيرة وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية. كما يتوفر ميني بار وصندوق ودائع آمن بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

3- أجنحة فريزر سوخومفيت - بانكوك



يقع Fraser Suites Sukhumvit على بعد خطوات من محطة قطار نانا ومحطة مترو أنفاق سوكومفيت والحي العربي والمستشفى الأمريكى .يقع Fraser Suites Sukhumvit - Bangkok في أحد شوارع Sukhumvit 11 الحيوية، ويوفر شققًا فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية وخدمات النقل المجانية بواسطة التوك توك إلى عدد من الوجهات المختارة.

4- فندق زينيث سوكومفيت



يقع فندق زينيث سوكومفيت فى الحي العربي قريب جدا من المستشفي الأمريكى وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة قطارات نانا بي تي أس للقطار المعلّق ومن وصلة السكك الحديدية إلى المطار في محطة ماكاسان و يوفر فندق زينيث سوكومفيت غرفاً مكيفة تضم تلفزيون مع قنوات فضائية وقنوات الكابل وخزنة في الغرفة وميني بار.

5- ألوفت بانكوك - سوخومفيت 11



يتميز ألوفت بانكوك - سوخومفيت 11 العصري والصديق للبيئة بموقع ملائم على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة نانا بي تي إس للقطار السريع، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه كما يحتوي على مسبح خارجي وجيم مفتوح على مدار الساعة، كما يقدم برنامجًا خاص بعطلات الأطفال وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة وقاعدة آي بود وزجاجات من المياه المعبأة المجانية، وتشمل الحمامات على مقصورات الدُش ولوازم استحمام بريميوم.يمكن للضيوف الاستمتاع بلعبة البلياردو أو كرة قدم الطاولة أو البلاي ستيشن 3 في صالة ريمكس مجانًا، كما تتيح أجهزة الكومبيوتر الموجودة في اللوبي تصفح الإنترنت والطباعة
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى