مركز طب وعلاج الأسنان لدينا بأفضل تقنية مع أحدث الوسائل وأمهر الأطباء

إن مركز طب وعلاج الأسنان لدينا يقدم الخدمات الكاملة في تخصص طب الأسنان من قبل أطباء الأسنان المتخصصين مع أعلى مستوى من الرعاية بالأسنان وبالتكنولوجيا...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
مركز طب وعلاج الأسنان لدينا بأفضل تقنية مع أحدث الوسائل وأمهر الأطباء
إن مركز طب وعلاج الأسنان لدينا يقدم الخدمات الكاملة في تخصص طب الأسنان من قبل أطباء الأسنان المتخصصين مع أعلى مستوى من الرعاية بالأسنان وبالتكنولوجيا والمعدات الحديثة لطب الأسنان والأشعة السينية الرقمية ومختبر طب الأسنان الأكثر تقدماً. المعايير العالية لخدمات طب الأسنان في المستشفى تضمن جودة الأسنان والنظافة و تعقيم كل خدمة.


عند أول زيارة لمركز طب الأسنان لدينا ستتلقى خدمة فحص الأسنان والفحص بالأشعة السينية البانورامية وخطة العلاج في قسم تشخيص الفم، وسوف تراجع أطباء الأسنان المتخصصين المحترفين لتنظيف أسنانك وبطريقة خالية من الزئبق، حشوات بيضاء ، تبييض الأسنان ، الأقواس غير المرئية، السن الخزفي الكسوة الجميل وبطانة السيراميك، التاج أو الجسر ، زرع الأسنان ، وفحص سرطان الفم ، جراحة الفم والوجه والفكين . نحن نقدم خدمات طب الأسنان المتكاملة التي تعالج مشاكل أسنانك وأفراد أسرتك.
جميع الخدمات تتم بالكمبيوتر ومخططة من سجلات المرضى والرسوم البيانية السريرية حتى فحص الفم بالأشعة السينية الرقمية كما يتم تقديم خدمة الفحص المتكامل للفم بالأشعة المقطعية وجميع متطلبات التشخيص في زراعة وحشو وتقويم الأسنان واللثة وتحليل TMJ وجراحة الفم والفك العلي الوجهي.


الخوف من طبيب الأسنان يعني أنك لن تذهب إلى الطبيب إلا في حالة انك تعاني من مشاكل الأسنان. وكانت عملية التخدير باستنشاق أكسيد النيتروز (N2O ) والأكسجين (O2) تعتبر الطريقة الأكثر انتشاراً في طب الأسنان ولكن هناك طرق أفضل للتخدير وهي التخدير بIV وإزالة الحس لتعميق مستوى التخدير. يجب اتباع إجراءات إزالة الملغم الزئبقي بدقة لاستخدام أغطية واقية والسد المطاطي وجهاز المفرغ عالي الحجم ومصدر بديل للهواء.
باستخدام مجهر خاص في حشو الأسنان يعطي ميزة لتشغيل تكنولوجيا المجهر لتحسين نتائج العلاج مع أكبر قدر من الدقة والسلامة، مما يجعل النتائج أكثر قابلية للتنبؤ والعلاج أكثر نجاحاً.
لدينا مختبر متطور يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تغطي جميع جوانب ترميم الأسنان كما يقدم خدماته بالتكنولوجيا العالية الجودة المتطورة لإنتاج حشوات الأسنان بالمقاس الدقيق والجمال المثالي.

#้للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )
أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]


+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
شفانا وشفاكم الله
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى