تنظيم رحلة الى تايلاند

مساء الخير اريد جدول سياحية لمدة ٦ ايام لعدد شخصين مع طفل ف شهر يناير ٢٠١٩ بكم يكون سعر ، هل يتم استقبالي من مطار

Mbv099

عضو جديد
مسجل بالموقع
تنظيم رحلة الى تايلاند
مساء الخير
اريد جدول سياحية لمدة ٦ ايام لعدد شخصين مع طفل ف شهر يناير ٢٠١٩ بكم يكون سعر ، هل يتم استقبالي من مطار
 

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
تنظيم رحلة الى تايلاند
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إن شاء الله أخي الكريم - إن أمكن إعلامنا بالتواريخ وعمر الطفل لإعداد المقترح لكم إن شاء الله .
نعم يتم إستقبالكم حسب طلبكم بالباكيج السياحي إن شاء الله

بالتوفيق
 
توقيعي

ibrahimReach

عضو جديد
مسجل بالموقع
تنظيم رحلة الى تايلاند
الاستثمار في جزر الكاريبي

يعد البحر الكاريبي من اكبر البحار المالحة في العالم وهو جزء من المحيط الاطلسي يحده من الجنوب اميركا الجنوبية ومن الغرب اميركا الوسطى و تقع جزر الكاريبي بين جنوب شرق فلوريدا و منطقة خليج المكسيك ويبلغ عدد جزرها 7 آلاف جزيرة بعضها مرتبط ببلاد معينة، وهي من اكثر المناطق التي يقصدها السياح عالمياَ للبحث عن الراحة و الاستجمام و قضاء وقت مع الطبيعة الخلابة و تعتمد جزر الكاريبي في اقتصادها على السياحة لهذا ترى الكثير من المنتجعات الجميلة و الفاندق الفاخرة فيها.

و جزر الكاريبي تعد من المناطق التي تسهل عملية الحصول على جنسية ثانية او جواز سفر ثاني من خلال برامج الاستثمار للحصول على الجنسية و منها برامج المساهمة المالية و برامج الاستثمار العقاري الذي يختلف من دولة لاخرى او من جزيره لاخرى.

حيث الكثير من الافراد يستثمرون في هذه المناطق اولا لانها تخولك للحصول على جواز سفر ثاني و تعد اسهل من دول اوروبا حيث لا توجد مقابلة الزامية للحصول على الجنسية و لا توجد ضريبة على الثروات و الميراث و الارباح وغيرها و لا تمانع هذه الجزر من ازدواج الجنسيات.

و كما تحدثنا عن وجود الكثير من الجزر التي تقدم الجنسية من خلال الاستثمار ومنها :

انتيغوا و باربودا

تقع انتيغوا وباربودا [/URL]في البحر الكاريبي الشرقي على الحدود مع المحيط الاطلسي و تعد من اجمل البلدان من حيث طبيعتها الخلابة، و هي من احد دول الكومونويلث و عضو بمنظمات دولية منها الامم المتحدة و منظمة الدول الامريكية و رابطة الشعوب البريطانية.

و يعتمد اقتصادها على السياحة حيث هناك نوعان من الاستثمار فيها الاول هو صندوق التنمية الوطني و يكون بالتبرع للحكومة بمبلغ لا يقل عن 100 الف دولار امريكي اما الخيار الثاني فهو الاستثمار العقاري و هو عبارة عن شراء عقار فردي معتمد من الحكومة بمبلغ 400 الف دولار امريكي يمكن ذلك ايضا عن عن طريق تقسيمه بين عائلتين بمبلغ لا يقل 200 الف دولار لكل منهما.

ويمكن الحصول على جواز سفر انتيغوا وباربودا خلال اربعة اشهر و يخول جواز سفر انتيغوا وباربودا السفر الى 150 دولة.


سانت كيتس ونيفيس

تقع سانت كيتس ونيفيس هما جزيرتان تقعان في في جزر الهند ويتوافد اليها السياح من جميع انحاء العالم للاستجمام و الاسترخاء و ويخول جواز السفر سانت كيتس ونيفيس حامله الدخول الى 150 دولة بدون تأشيرة يعتمد اقتصادها على السياحة و الزراعة ولديها نوعان من الاستثمار ومن احدهما هو برنامج صندوق النمو المستدام و يكون بالتبرع للحكومة بقيمة غير مستردة تبلغ 150 الف دولار امريكي لعائلة مكونة من اربعة اشخاص و اما الخيار الثاني فهو الاستثمار العقاري و يكون عن طريق شراء عقار معتمد من قبل الحكومة و الذي لا يقل عن 400 الف دولار امريكي ( لعائلة واحدة) او 200 الف دولار (لعائلتين).


سانت لوسيا

تقع سانت لوسيا في الجزء الشرقي من البحر الكاريبي وتمتاز بجمال شواطئها و غاباتها الماطرة وجبالها و يتوافد اليها الآف من السياح اليها حيث يعتمد اقتصادها على السياحة و الزراعة.

ومن خيارات الاستثمار في سانت لوسيا هو صندوق الاقتصاد الوطني ويكون بالتبرع للحكومة بمبلغ غير مسترد اما الاستثمار الثاني فهو الاستثمار العقاري و الذي من خلاله يجب شراء عقار بمبلغ لا يقل عن 300 دولار امريكي.

و تستغرق عملية الحصول على جنسية سانت لوسيا ثلاثة اشهر، و يخولك جواز سفر سانت لوسيا الدخول بدون تأشيرة الى 120 بما فيهم دول الاتحاد الاوروبي و الصين وروسيا.


دومينيكا

تقع دومينيكا في احدى الجزر القائمة بين البحر الكاريبي و البحر الاطلسي و تعتبر دومينيكا من الاماكن التي تتمتع بطبيعة خلابة و تعتمد دومينيكا على السياحة و الزراعة لنمو اقتصادها.

ويعتبر برنامج الاستثمار في دومينيكا الاقلها تكلفة حيث يوجد نوعان من الاستثمار فيها احدهما صندوق التنوع الاقتصادي وهو التبرع بمبلغ لا يقل عن 100 الف دولار امريكي انا بالنسية للخيار الثاني فهو الاستثمار العقاري و هو دفع مبلغ للحكومة لا يقل عن 200 الف دولار امريكي.


غرينادا

تقع غرينادافي جزر الهند الغربية من البحر الكاريبي ويبلغ عدد سكانها ثلاث وتسعون الف نسمة و هي منطقة مليئة بالطبيعة من شواطىْ و غابات ماطرة و جبال و غيرها و التي تجذب العديد من السياح اليها، و تعتمد بشكل اساسي على السياحة و الزراعة.

وتتكون جزيرة غرينادا من عدة استثمارات منها برنامج التحول الوطني من خلال دفع مبلغ غير مسترد بقيمة 150 الف دولار امريكي و الخيار الثاني هو الاستثمار العقاري بمبلغ لا يقل عن 350 الف دولار امريكي.

ويخول جواز سفر غرينادا حامله الدخول الى 127 دولة بما فيها دول الاتحاد الاوروبي و الصين و روسيا.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المتشابهة

أعلى