العلاج في مستشفى فيبهارام في بانكوك - Vibharam Hospital

العلاج في مستشفى فيبهارام في بانكوك, تايلند - Vibharam Hospital يتخصص في علاج من الأمراض أهمها، مرض سرطان القولون بالتنظير، علاج العظام، وداء السكري، مركز...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
العلاج في مستشفى فيبهارام في بانكوك - Vibharam Hospital
العلاج في مستشفى فيبهارام في بانكوك, تايلند - Vibharam Hospital يتخصص في علاج من الأمراض أهمها، مرض سرطان القولون بالتنظير، علاج العظام، وداء السكري، مركز للتجميل وأخر للفحصوات الشاملة وبأسعار معقولة مقارنة ببقية المستشفيات الخاصة الاخري الموجودة في بانكوك، و التي تنافسها في مجال العلاج والرعاية الصحية في تايلند.

 Vibharam Hospital

Vibharam Hospital

العلاج في مستشفى فيبهارام بانكوك​

مستشفى فيبهارام الدولي يقوم بحملات توعية كبيرة للأجانب القادمون لـ العلاج في تايلند ، فعلاج سرطان القولون في مستشفي ويئبارم في بانكوك لابد أولا أن نعرف بأن سرطان القولون يصيب المسنين عادة، مع انه يمكن ان يحدث في اي عمر. فهو يبدأ عادة في شكل كتل صغيرة غير سرطانية (حميدة) من الخلايا تُدعى زوائد تتشكل داخل القولون. مع مرور الوقت بعض هذه الزوائد قد تصبح سرطانات القولون

مستشفى ويئبارام

تنسيق العلاج في مستشفى ويئبارام

إتصل: 0066864036343​

تعمل شركة تايلند أدفايزور على تزويدك بالمعلومات الخاصة بالفترة التي من المحتمل أن يستغرقها العلاج، من خلال خطة علاج في مستشفى ويئبارام، ويكون عبارة عن تقرير مفصل به التكلفة التقريبية المطلوبة لعلاج القولون أو مشاكل الجهاز الهضمي أو أي حالة مرضية أخري، موضحا بالخطة إسم الطبيب ومدة العلاج وبقية التفاصيل، كما نقدم لك أفضل الإقتراحات المناسبة لأماكن السكن المناسبة للاقامة مع الوضع في الإعتبار راحة المريض ومرافقيه بحيث يكون قريب من مستشفى ويئبارام .

لتفاصيل العلاج في مستشفى فيبهارام الدولي بانكوك – تايلاند وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
مستشفى ويئبارام

مستشفى ويئبارام​

علاج سرطان القولون في مستشفى فيبهارام الدولي في بانكوك​

يُطلق احيانا على سرطان القولون اسم سرطان القولون المستقيم، وهو مصطلح يجمع بين سرطان القولون وسرطان المستقيم الذي يبدأ في المستقيم، قد تكون بوليب صغيرة وتنتج اعراضا قليلة، ان وُجدت.

لهذا السبب يوصي الاطباء بإجراء اختبارات فحص منتظمة للمساعدة على الوقاية من سرطان القولون بتحديد وإزالة البوليب قبل ان يتحول الى سرطان، وإذا ما تطور سرطان القولون، فإن هناك علاجات عديدة متاحة للمساعدة في السيطرة عليه، بما في ذلك الجراحة والعلاج بالأشعة والعلاج بالأدوية، مثل العلاج الكيميائي والعلاج المستهدف والعلاج المناعي.

من بينهم :- أخصائية منظار المعدة والقولون د/ جيترابا كيدسوك نيران ، وايضاً د/فوماس اوكسونفان براني ، د/عدنان فونجفان سومبون ، وكذلك تشخيص المرضى .. هيا بنا لنتعرف علي هذا المرض بالتفصيل :-

vibharam hospital

مستشفى فيبهارام​
تقارير مماثلة :
 Vibharam Hospital
مستشفى ويئبارام​

ماهي أعراض مرض سرطان القولون ؟​

وتشمل علامات وأعراض سرطان القولون ما يلي:

  • تغير مستمر في عادات الأمعاء بما في ذلك الإسهال أو الإمساك أو تغير في ثبات البراز.
  • نزيف شرجي أو دم في برازك.
  • ضيق بطني مستمر، مثل التشنجات أو الغاز أو الألم.
  • شعور بأن أمعائك لا تفرغ بالكامل.
  • الضعف أو التعب.
  • فقدان الوزن دون تفسير.
فكثيرون من المصابين بسرطان القولون لا تظهر عليهم اية اعراض في المراحل الباكرة من المرض. عندما تظهر الأعراض، فإنّها ستختلف حسب حجم السرطان وموقعه في أمعائك الغليظة.

مستشفى ويئبارام بانكوك، تايلاند

Vibharam Hospital​

متى تقابل الطبيب ؟​

اذا لاحظتم اية اعراض مستمرة تقلقكم، حدِّدوا موعدا مع طبيبكم. تحدث مع طبيبك حول متى يبدأ فحص سرطان القولون وتوصي المبادئ التوجيهية عموما بأن يبدأ فحص سرطان القولون حوالي 50. وقد يوصي طبيبك بإجراء فحص اكثر تكرارا او في وقت ابكر اذا كان لديك عوامل خطر اخرى، كوجود سوابق عائلية للمرض.

ماهي الأسباب ؟​

الأطباء ليسوا متأكدين ما الذي يسبب معظم سرطانات القولون عموما، يبدأ سرطان القولون عندما تتطور الخلايا الصحية في القولون الى تغيرات (طفرات) في حمضها النووي. فالدَّنا DNA للزنزانة يحتوي على مجموعة من الارشادات التي تخبر الخلية ماذا تفعل.

تنمو الخلايا السليمة وتنقسم بطريقة منظمة تحافظ على عمل جسمك بشكل طبيعي. ولكن عندما يتلف الحمض النووي للخلية ويصبح سرطانيا، تستمر الخلايا في الانقسام ــ حتى عندما لا تكون هناك حاجة إلى خلايا جديدة. بينما تتراكم الخلايا فإنها تشكل ورماً.

وبمرور الوقت، تنمو الخلايا السرطانية لتغزو وتتلف الانسجة الطبيعية المجاورة. ويمكن للخلايا السرطانية ان تنتقل الى اجزاء اخرى من الجسم لتكوين رواسب هناك..

سرطان القولون


Vibharam Hospital​

ماهي عوامل الخطر؟​

تشمل العوامل التي قد تزيد من خطر الاصابة بسرطان القولون ما يلي:

  1. أكبر سنا يمكن تشخيص سرطان القولون في اي عمر، لكنّ معظم المصابين بسرطان القولون هم اكبر من ٥٠ سنة. معدلات الإصابة بسرطان القولون لدى من تقل أعمارهم عن 50 سنة آخذة في الازدياد، لكن الأطباء ليسوا متأكدين من السبب.
  2. جنس افريقي امريكي فالأمريكيون من أصل أفريقي معرضون لخطر الإصابة بسرطان القولون أكثر من غيرهم من الناس من الأعراق الأخرى.
  3. تاريخ شخصي لسرطان القولون والمستقيم اذا كنتم مصابين بسرطان القولون او زوائج القولون غير السرطانية، فهنالك خطر اكبر ان تصابوا بسرطان القولون في المستقبل.
  4. التهاب الأمعاء ان الامراض الالتهابية المزمنة للقولون، مثل التهاب القولون التقرحي وداء كرون، يمكن ان تزيد من خطر الاصابة بسرطان القولون.
  5. متلازمات موروثة تزيد من خطر الإصابة بسرطان القولون. ان بعض الطفرات الجينية التي تنتقل عبر اجيال من عائلتك يمكن ان تزيد من خطر الاصابة بسرطان القولون بشكل كبير.
  6. وهناك نسبة ضئيلة فقط من حالات سرطان القولون المرتبطة بالجينات الموروثة. والمتلازمة الموروثة الأكثر شيوعاً والتي تزيد من خطر الإصابة بسرطان القولون هي متلازمة الورم الغدي لدى الأسرة ومتلازمة الوشاح، المعروفة أيضاً بسرطان القولون والمستقيم الوراثي.
  7. تاريخ العائلة بسرطان القولون ستصاب بسرطان القولون إذا كان لديك قريب بالدم مصاب بالمرض اذا كان اكثر من فرد في العائلة مصابا بسرطان القولون او سرطان المستقيم، فالخطر يزداد.
  8. ألياف قليلة، حمية عالية الدسم وقد يرتبط سرطان القولون وسرطان المستقيم بنظام غذائي غربي نموذجي منخفض الألياف ومرتفع الدهون والسعرات الحرارية. وقد أسفرت البحوث في هذا المجال عن نتائج متباينة. وقد وجدت بعض الدراسات زيادة في خطر الإصابة بسرطان القولون لدى الأشخاص الذين يتناولون الوجبات الغذائية بكميات كبيرة من اللحوم الحمراء واللحوم المصنّعة.
  9. نمط حياة مستقر. فالأشخاص غير النشطين هم الأكثر عرضة للإصابة بسرطان القولون. ان ممارسة الرياضة بانتظام قد تخفف من خطر الاصابة بسرطان القولون.
Vibharam Hospital
Vibharam Hospital​

  1. السكري. يزداد خطر الاصابة بسرطان القولون لدى المصابين بالداء السكري او الذين يقاومون الانسولين.
  2. السمنة. فالأشخاص الذين يعانون من السمنة يعانون من زيادة خطر الإصابة بسرطان القولون ومن زيادة خطر الموت من الإصابة بسرطان القولون مقارنة بالأشخاص الذين يُعتبرون ذوي وزن طبيعي.
  3. التدخين. ان الذين يدخنون قد يكونون اكثر عرضة لسرطان القولون.
  4. الكحول. ويزيد تناول الكحول بكثرة من خطر اصابتك بسرطان القولون.
  5. العلاج الإشعاعي للسرطان والعلاج الإشعاعي الموجه إلى البطن لعلاج أمراض السرطان السابقة يزيد من خطر الإصابة بسرطان القولون.
حافظوا على وزن صحي. اذا كان وزنك سليما، فاعمل على الحفاظ على وزنك بالجمع بين النظام الغذائي الصحي والتمارين الرياضية اليومية. اذا اردت ان تخسر وزنك، فاسأل طبيبك عن طرائق سليمة لتحقيق هدفك. هدِّفوا ان تخسروا وزنكم ببطء بزيادة كمية التمارين الرياضية التي تحصلون عليها وتخفيض عدد السعرات الحرارية التي تأكلونها.

 Vibharam Hospital

مستشفى ويئبارام​

كيفية الوقاية من سرطان القولون.!​

ينصح الاطباء الاشخاص الذين يواجهون خطر الاصابة بسرطان القولون ان يفحصوا سرطان القولون في سن الخمسين تقريبا. ولكن الأشخاص المعرضين لخطر متزايد، مثل أولئك الذين لديهم تاريخ عائلي من سرطان القولون، لابد أن يفكروا في الفحص في وقت أقرب.

يمكنك ان تتخذ خطوات للحد من خطر الاصابة بسرطان القولون بصنع تغييرات في حياتك اليومية. اتخاذ الخطوات التالية:

  1. تناول مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة. وتحتوي الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة على الفيتامينات والمعادن والألياف ومضادات الأكسدة، التي يمكن أن تؤدي دوراً في الوقاية من السرطان.
  2. اختر مجموعة متنوعة من الفواكه والخضر لكي تحصل على عدد كبير من الڤيتامينات والمواد المغذية.
  3. أقلع عن التدخين تحدَّث الى طبيبك عن طرائق تساعدك على الاقلاع عن التدخين.
  4. أتمرن معظم أيام الأسبوع حاولي الحصول على ما لا يقل عن 30 دقيقة من التمارين في معظم الأيام. إذا كنت خاملاً، ابدأ ببطئ وارتفع تدريجياً إلى 30 دقيقة كما تكلَّم مع طبيبك قبل البدء بأي برنامج للتمارين الرياضية.
  5. حافظوا على وزن صحي. اذا كان وزنك سليما، فاعمل على الحفاظ على وزنك بالجمع بين النظام الغذائي الصحي والتمارين الرياضية اليومية. اذا اردت ان تخسر وزنك، فاسأل طبيبك عن طرائق سليمة لتحقيق هدفك. هدِّفوا ان تخسروا وزنكم ببطء بزيادة كمية التمارين الرياضية التي تحصلون عليها وتخفيض عدد السعرات الحرارية التي تأكلونها.
 Vibharam Hospital

Vibharam Hospital​

أسعار منظار المعدة والقولون في مستشفى فيبهارام الدولي​

أسعار العلاج في تايلند كما أوضحنا مسبقا بانها في المتنالو ولكن هنا في مستشفي ويئبارام تكون في متناول المتناول فأسعار تنظير المعدة والقولون في مستشفي ويئبارم الدولي تكاد تكون الأرخص بين مستشفيات تايلند الخاصة جميعها، ولا يقلل ذلك من كفاءة الأجهزة المستخدمة في التنظير أو الأطباء المعالجين بمستشفي ويئبارام الدولي، بل هي نفسها مقارنة بالأمريكي والملكي وغيرها من المستشفيات الخاصة المعروفة في تايلاند وإليكم أسعار التنظير للمعدة والقولون و أسعار العملية الرسمية من المستشفي :

  1. عملية منظار المعدة = 12,900 باهت تايلندي .
  2. عملية منظار القولون = 16,500 باهت تايلندى .
  3. عملية منظار المعدة والقولون معا = 26,500 باهت تايلندي .
لتفاصيل العلاج في مستشفي ويئبارام الدولي بانكوك – تايلاند وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
ملحوظة : الأسعار سارية في الوقت الحالى دون أي إشعار لاحق في حالة التغيير سيتم إعلامكم خلال تواصلكم معنا

كيفيه وقاية الأشخاص المعرضين لخطر كبير من سرطان القولون.!​

وُجد ان بعض الادوية تحدّ من خطر الاصابة بسرطان القولون او الزوائد الخطرة. مثلا، بعض الادلة انخفاض خطر الاصابة بسرطان البوليب والقولون بالاستعمال المنتظم للاسبرين او العقاقير الشبيهة بالاسبرين. ولكن ليس من الواضح ما هي الجرعة وطول الوقت اللازم للحد من خطر سرطان القولون. ان تناول الإسبرين يوميا ينطوي على بعض المخاطر، بما في ذلك النزف المعوي والقرحة.

وهذه الخيارات محجوزة عموما للأشخاص المعرّضين بشدة لخطر الإصابة بسرطان القولون. لا يوجد دليل كافي لنوصي بهذه الأدوية للأشخاص الذين لديهم معدل خطر الإصابة بسرطان القولون اذا كان خطر الاصابة بسرطان القولون يزداد، فناقشوا عوامل الخطر مع طبيبكم لتحديد هل الادوية الوقائية آمنة لكم.

مستشفى ويئبارام بانكوك، تايلاند

مستشفى ويئبارام بانكوك، تايلاند​

العلاج في مستشفى ويئبارام الدولي بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور​

شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند و خدمات العلاج في تايلاند ، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

أهم الأسس والمبادئ التي تميزنا عن غيرنا

  • حجز موعد مع الطبيب المختص فوري دون قوائم انتظار
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفى ويئبارام و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتحديد موعد في مستشفى فيبهارام الدولي، بانكوك​

لتفاصيل العلاج وتحديد موعد في مستشفى فيبهارام الدولي في بانكوك – تايلاند وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

المصدر :

 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى