رحلت شهر العسل مع احلى عسل ...... فوكت + بانكوك

الاستشهادي

عضو
مسجل بالموقع
رحلت شهر العسل مع احلى عسل ...... فوكت + بانكوك












 

الاستشهادي

عضو
مسجل بالموقع
رحلت شهر العسل مع احلى عسل ...... فوكت + بانكوك
تكمله رحله المنغروف ان شاء الله في وقت لاحق , لاني مضطر امشي الان

شكرا
 

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
رحلت شهر العسل مع احلى عسل ...... فوكت + بانكوك
يعطيك العافيه يا غالى - صور جميله وبإنتظار المزيد لا هنت

متابع وبقوه
 
توقيعي

معالي الوزير

عضو جديد
مسجل بالموقع
رحلت شهر العسل مع احلى عسل ...... فوكت + بانكوك
الاستشهادي تستحق


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .​
 

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
رحلت شهر العسل مع احلى عسل ...... فوكت + بانكوك
ما شاء الله تبارك الله ... بوركت أخى العزيز الإستشهادى

سرد جميل ومشوق وصور تفتح النفس .. أكمل ياغالى ولا تغيب علينا

تقبل منى أجمل وأرق التحايا
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
رحلت شهر العسل مع احلى عسل ...... فوكت + بانكوك
لا تطول الغيبات علينا يا الإستشهادى - ترانا فى ترقب خلف الشاشه

لك منى أجمل تحيه
 
توقيعي
رحلت شهر العسل مع احلى عسل ...... فوكت + بانكوك
ما شاء الله عليك

تصوير يجعل الواحد يفكر في العوده الى فوكت

استمر بارك الله فيك والى الامام اخي الحبيب
 

الاستشهادي

عضو
مسجل بالموقع
رحلت شهر العسل مع احلى عسل ...... فوكت + بانكوك
شكرا يا اخوان على التواجد القوي في الموضوع والتقرير

جزاكم الله خير على التشجيع الجميل

نواصل التقرير ان شاء الله
 
أعلى