منتجع تاى جاردين ريسورت , Thai Garden Resort

نظرة عامة : يقع الفندق في الجزء الشمالي الهادئ في بتايا ويبعد حوالي 900 متر عن الشاطئ و 120 كيلومتر عن مطار بانكوك الدولي. تقع مراكز التسوق والعديد من...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
منتجع تاى جاردين ريسورت , Thai Garden Resort
[frame="1 98"]



نظرة عامة :
يقع الفندق في الجزء الشمالي الهادئ في بتايا ويبعد حوالي 900 متر عن الشاطئ و 120 كيلومتر عن مطار بانكوك الدولي. تقع مراكز التسوق والعديد من المحلات بالقرب من الفندق وضمن مسافة يمكن قطعها سيراً.

الغرف:
تقع معظم الغرف في الطابق الأرضي ويوجد شرفة خاصة. جميع الغرف مجهزة بهاتف اتصال دولي مباشر ومكيف وجهاز تلفاز ملّون وبار صغير. الغرف نظيفة جداً ذات جوٍ منزلي. الحمامات كبيرة ونظيفة للغاية.

المطعم:
يقدم مطعما الفندق الأطباق العالمية والتايلندية. تعتبر حانة الفندق مكاناً مشهوراً جداً في بتايا بين التايلنديين والأجانب. كما يوجد أيضاً مطعم ريفي وآخر على الطراز الغربي تعزف فيه الموسيقى الحية يومياً، يقدم الأطباق العالمية والتايلندية.

المظهر الخارجي:
الفندق على طراز شقق وهو منخفض الإرتفاع مشيّد من الإسمنت الأبيض

الردهة:
الردهة (اللوبي) صغيرة الحجم ذات بلاط أبيض اللون. ينم ديكور ركن الجلوس عن ذوقٍ رفيع على طراز شمالي تايلندة ويوجد العديد من كراسي راتان.

لمحة عامة:
يستطيع النزلاء من المعاقين الوصول إلى كل المرافق. الفندق مهيأ لإقامة العائلات والأطفال إلى حدٍ بعيد، إدارته أوروبية. يوجد في الفندق مدير لقسم خدمات الزبائن يتكلم اللغة الانكليزية ويتواجد في جميع الأوقات ويستطيع الترتيب لأي جولة وتأمين المواصلات بسهولة.

الشقق :
يوجد شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وهي مجهزة بغرفة جلوس مستقلة وغرفة نوم ومطبخ صغير وحمام وهاتف اتصال دولي مباشر ومكيف وجهاز تلفاز ملّون وبار صغير. الحمامات كبيرة ونظيفة للغاية. يوجد حمام جاكوزي في طابقٍ واحد في الوحدات المكونة من غرفتي نوم.

أسعار منتجع تاى جاردين ريسورت : إضغط هنا

لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه .

صور الفندق
الغرف :


المرافق العامه :


المطعم :


المسبح :


اللوبى :


الخريطه والموقع :

[/frame]​
 
توقيعي

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
منتجع تاى جاردين ريسورت , Thai Garden Resort
رد: منتجع تاى جاردين ريسورت , Thai Garden Resort [ليالى مجانيه]

تحديث أسعار 2012
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى