فندق سنشين فيستا باتايا - Sunshine Vista

نظرة عامة: الفندق يقع على بعد 100 متر فى باتايا سوى 3. على بعد مسافة سير من طريق الشاطئ الذى يأخذ 5 دقائق فقط. على بعد 100 متر فقط من بيج سى سوبرستور (مركز...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
فندق سنشين فيستا باتايا - Sunshine Vista




نظرة عامة:
الفندق يقع على بعد 100 متر فى باتايا سوى 3. على بعد مسافة سير من طريق الشاطئ الذى يأخذ 5 دقائق فقط. على بعد 100 متر فقط من بيج سى سوبرستور (مركز تسوق سنترال فيستيفال) مما يجعله محل إقامة مثالى وملائم.
الغرف:
يوجد خيارات من أنواع الغرف مثل الممتازة والفاخرة والاستديو والاستديو التنفيذى. الغرفة الممتازة كبيرة الحجم 36 متر مربع فوق أرضية قرميدية. الغرف مصممة على طراز شبه تايلندى معاصر مع بالكون خاص ومجهزة بالمرافق المعتادة التى تتضمن التكييف والتلفاز مع القنوات العالمية ومجفف الشعر والبار الصغير مع ثلاجة وتليفون IDD وخزينة إلكترونية بالغرفة. الحمام ذو كشك دش مستقل وبانيو. الغرفة الفاخرة صغيرة الحجم مع غرفة ممتازة ولكن تحصل على ميكروويف من ضمن المرافق الإضافية. متاح سرير بحجم كينج فقط.
المطعم:
المطعم فى الطابق الثانى حيث يتم تقديم الإفطار مع قوائم الطعام العالمية حسب الطلب.
المظهر الخارجي:
مبنى أبيض خرسانى مرتفع.
الردهة:
لوبى الفندق متوسط الحجم مكيف. يوجد منطقة على طراز أرائك مريحة متاحة فى الوسط. منصة استقبال كبيرة نوعا ما مع فريق عمل مراعى.
لمحة عامة:
الفندق يحتوى على حمام سباحة مع جاكوزى وحمام سباحة أطفال على منطقة السطح يوفر منظر على البحر لخليج باتايا. يوجد أيضا متجر هدايا متاح. إنها ملكية واحدة ملائمة للمسافرين الاقتصاديين والمقيميين لفترة طويلة. إنه على بعد 5 دقائق سيرا من حياة باتايا الليلية.
لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه .




صور الفندق

الغرف :

المرافق العامه :

المطعم :

المسبح :

اللوبى :

الخريطه والموقع :

 
توقيعي

بو محمود

عضو جديد
مسجل بالموقع
فندق سنشين فيستا باتايا - Sunshine Vista
رد: فندق سنشين فيستا باتايا - Sunshine Vista [ ليالى مجانيه ]

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ هل يمكن لشخص واحد السكن بغرفة مفردة وبكم الشخص
 

المواضيع المتشابهة

أعلى