4 نجوم أماري كوه ساموي

يقع أماري كوه ساموي على بعد 2 كم من شارع Chaweng Walking، وعلى بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من مركز سينترال فيستيفال ساموي للتسوق، كما يقع المنتجع على بعد...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
أماري كوه ساموي

يقع أماري كوه ساموي على بعد 2 كم من شارع Chaweng Walking، وعلى بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من مركز سينترال فيستيفال ساموي للتسوق، كما يقع المنتجع على بعد 2.8 كم بالسيارة من مطار ساموي الذي يستغرق رحلة لمدة ساعة من بانكوك.
أحد أفضل خياراتنا في شاطئ تشاوينغ. يقع أماري كوه ساموي على طول الشاطئ الهادئ في شمال تشاوينغ، ويوفر غرف على الطراز التقليدي ضمن أجواء استوائية، ويوفر مركز للغوص ومسبحين ومركز للياقة البدنية وإمكانية استخدام الواي فاي مجاناً.
  • ليلة نوم مريحة
تتميز الغرف المكيفة بـ3 أجنحة مختلفة مزودة بإطلالات فريدة من نوعها، وتشمل على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن ومنطقة جلوس، كما يتوفر ميني بار وغلاية كهربائية، ويتميز الحمام الداخلي بلوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ومجفف شعر.
  • المزيد من المعلومات عن مكان الإقامة
يمكن للضيوف الاستمتاع بالغطس في إحدى المسابح أو القيام بالتنزه على طول الشاطئ، ويمكنهم الاستمتاع أيضاً بعلاجات منعشة في سبا Breeze، ويتميز المنتجع بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج وخدمات غسيل الملابس، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات.
  • الأكل والشرب
يمكنك تجربة تناول وجبات الطعام في Amaya Food Gallery طوال اليوم أو في Pan Asian التي تضم مناطق لعروض الطهي الحي والفعاليات الأسبوعية، ويتوفر بوفيه إفطار ذو قائمة مأكولات أيضاً، كما يقع Prego على طول شاطئ البحر، ويقدم المأكولات الكلاسيكية والإيطالية وتشكيلة من النبيذ الفاخر، وتتوفر أيضًا خدمة الغرف.

من المهم أن تعلم
  • تسجيل الوصول : من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : من الساعة 5:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لجميع الأشخاص، تحت عمر الـ6 سنوات، عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من سنتين عند استخدام سرير الأطفال.
  • يتوجّب دفع THB 1500 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد شاب أو بالغ في سرير إضافي.
  • سريراً إضافياً واحداً/ سرير أطفال
  • لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
نظرة عامة

يحتوي أماري كوه سامويعلى 84 غرفه , يضم الفندق غرف فخمة (لا تطل على الشاطئ) وتقع الأجنحة الصغيرة والغرف ذات الشرفات في الجهة التي تشرف على الشاطئ من المنتجع. ويضم الجزء المطل على الحديقة والذي يقع في الطرف الآخر من الطريق غرف عائلات دوبلكس ممتازة وشاليهات فخمة وغرف ممتازة. الغرف الفخمة متوسطة الحجم وذات أرضيات خشبية وتضم حمامات تحتوي على دش. الإفطار و وجبات اليوم ممكنة في المطعم المكشوف الذي يوجد عن يسار اللوبي. مطعم ألاكارت تاي المكيف مفتوح على الطابق الثاني. المطعم الإيطالي المفتوح مؤخرا يوجد على الجانب الآخر قرب طريق الشاطئ و يقدم إحدى أروع المطابخ على الجزيرة. المنتجع يتكون من مجموعة من المبانى والأكواخ ذات الطراز التايلندى. مجمع المنتجع مقسم من الوسط بطريق شاطئ شاوينج. هناك اللوبي على جانب الشاطئ و هو عبارة عن بيت تايلندي خشبي مفتوح على المسبح و خليج تايلند. هناك ما يكفي من المقاعد القصبية المريحة هي و ركن صغير للكتب و المجلات. التجهيزات عبارة عن حمامى سباحة من المياه العذبة حر الشكل في شكل ملائم وإمتداد مثالى للشاطئ وملعب تنس و مركز غطس بادي وهذا كل ما يقدمه المنتجع للترفيه.

سيف للسفر و السياحة - أماري كوه ساموي

لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه


صور الفندق :





















 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
أماري كوه ساموي
تم وضع أسعار العام الجديد 2010 \2011

بالتوفيق للجميع
 
توقيعي

ghhessa

عضو جديد
مسجل بالموقع
أماري كوه ساموي
رد: منتجع أمارى بالام ريف ريسورت - Amari Palm Reef Resort

رائع ..
 

المواضيع المتشابهة

أعلى