بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....

السيد أبوالعربى

أبومحمد
مسئول بالشركة
مسجل بالموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بشرى سارة لزوار المملكة التايلاند

بانكوك: دعا رئيس الوزراء التايلاندي السابق المقيم في المنفى تاكسين شيناواترا الثلاثاء انصاره الى المصالحة في حين يتوقع ان يحدد المتظاهرون الذين يدعمهم موقفهم من الخطة الخروج من الازمة التي عرضها رئيس الوزراء ابهيسيت فيجاجيفا.
وتحادث رجل الاعمال الثري الذي يؤيده "القمصان الحمر" هاتفيا مع حزب حلفائه في البرلمان بويا ثاي. وقال ان "المصالحة مفيدة للجميع".

وتابع "غدا يوم تفاؤل، يوم العرش. واظن ان علينا ان نبدا في انجاز امور حسنة" في اشارة الى ذكرى اعتلاء الملك بهوميبول ادولايديج الذي يحظى بشعبية كبيرة في تايلاند، العرش.
ويعقد قادة "الحمر" الذين يتظاهرون منذ منتصف اذار/مارس الثلاثاء اجتماعا منذ الساعة 10,00 (03,00 تغ) للبت في "خارطة الطريق" التي اقترحها رئيس الوزراء لتنظيم انتخابات تشريعية في 14 تشرين الثاني/نوفمبر اذا توافرت بعض الشروط.

وردا على سؤال حول هذه الخطة قال تاكسين انه ليس سوى "مراقب" وان "قبولها او رفضها يعود الى +الحمر+".

المصدر :
http://www.elaph.com/Web/news/2010/5/558265.html

هدا الخبر له فقط حوالى ساعه - وإن شاء الله يستعدوا للرحيل من المنطقه إللى معسكرين فيها ويرجعون لبلادهم - على خير إن شاء الله - وعموما الاوضاع عاديه فى تايلاند

تمنياتنا لكم بسفر سعيد وبالتوفيق ان شاء الله
 
توقيعي
السموحه أنا فى أجازه حاليا فى مصر وللإتصال يمنكم التواصل على رقم المكتب : 0066858077776
تحياتى للجميع

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة


رئيس وزراء تايلاند - محترم جدااااا هدا الرجل - منهم لله الحمر :119:

بانكوك (رويترز) - قال زعيم المحتجين المناهضين للحكومة التايلاندية يوم الثلاثاء ان حركته وافقت على الدخول في عملية مصالحة اقترحها رئيس الوزراء ابهيسيت فيجاجيفا لكنه اعترض على تحديده موعدا لاجراء الانتخابات.
وقال فيرا موسيكابونج ان زعماء المحتجين "أصحاب القمصان الحمراء" وافقوا على خارطة الطريق التي طرحها ابهيسيت وتضمنت خمس نقاط لكنه قال ان رئيس الوزراء لا يملك السلطة لعرض اجراء انتخابات في 14 نوفمبر تشرين الثاني.
وقال فيرا من منصة مخيم الاحتجاج للقمصان الحمراء في المنطقة التجارية ببانكوك "وافقنا بالاجماع على دخول عملية المصالحة.
"نحن متشككون في الجدول الزمني الذي يقع داخل اختصاص اللجنة الانتخابية لا رئيس الوزراء."

 
توقيعي

بوخالد

عضو
مسجل بالموقع
الله يديم نعمة السلام على هذه الدولة وعلى شعبها الطيب حقيقة .
 

احبك مووت

عضو جديد
مسجل بالموقع
زين يمعود ماتو ناس وايد وجرحى وايد بس ..بس المثل يقول يا أزمه شدي,,تنفرجي
":) والتوفيق للجميع
يالله خل نشوف لنا وقت نروح عيل
 

sugar_you

عضو
مسجل بالموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يبشرك بالخير

الاجازه الماضيه كان عندي رحله لتايلند اضطريت اكنسل واروح على مصر

لكن الصيف الجاي ان شاء الله نروح تايلند
 
توقيعي
-
سافر ففي الأسفار خمس فوائد تفريج هم و اكتساب معيشة وعلم وآداب و صحبة ماجد

:52:​

ودمتم بكل الود
-

[align=center][BIMG]http://images.travelpod.com/users/slipperycoconut/worldtour-part2.1167779940.dsc_0006.jpg[/BIMG][/align]

كملا

عضو
مسجل بالموقع
الحمد لله الف مبرررررررررررررررررروك لكل محبي ارض الابتساااااااااامه وهـ مابغينااااااااااااا ....
 
توقيعي
لن ألبس قميصا أحمر ماحييت ؟؟؟ ( 0 ):3e02bb3bcff532edebd

كملا

عضو
مسجل بالموقع
هههههههههه من الفررررحه نسيت اشكركم على الخبر القميل ربنا يفررررحكم جميعا بكل ماتتمنوه ...شكرا لهذا المنتدى الراااائع باخباره الحلووووه ...:52::d88cb9a10d66df89fd4:8a54267a03066755a4d
 
توقيعي
لن ألبس قميصا أحمر ماحييت ؟؟؟ ( 0 ):3e02bb3bcff532edebd

سعادة القلب

عضو جديد
مسجل بالموقع
ألف شكرا ياخوي علي هذا الخبر وفي ميزان حسناتك أن شاء الله ألحين الواحد يسافر وهو مرتاح البال
 

مياري

عضو جديد
مسجل بالموقع
كلوووووووووووووووووولووووووووووووووووووووووش والله تشققت من الوناسة والله كل يوم قاعدة ادعي ان الاوضاع تتحسن في معشوقتي تايلاند هييييي هييييي هيييي هييييي هييييي هيييي هيييي هيييي مشكور أخوي على ها الخبرية الي تنعنش القلب
 

علي حسين

عضو جديد
مسجل بالموقع
شكرا لكل ما يقدم في هذا المنتدى واتمنى لكم المزيد من التوفيق و التقدم بأذن اللة
أخوكم على حسين
 

ام البنين

عضو جديد
مسجل بالموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي شركة سيف بالامس كنت على وشك الاتصال معكم لتأكيد الحجز الخاص بنا وانما صعقنا الخبر المفاجئ لسفارتنا والتى تمنع رعاياها من السفر الى تايلند الا للضرورة وكم حزنت لهذا الخبر ونحن الان ننتظر مابعد هذا الخبر هل سيتغير في الايام المقبلة ام سيظل كما هو .

نتمنى ان تنتهي هذه الازمة على خير انشاء الله
ونتمنى لكم ولنا التوفيق والسلامة
 

السيد أبوالعربى

أبومحمد
مسئول بالشركة
مسجل بالموقع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختى الكريمة أم البنين شكلك ما قرأتيش الخبر

الخبر بيقول الموضوع انتهى وفى روابط لصحف عربية الى ناشره الخبر

يعنى كل شئ انتهى وهو اساسا و هما موجودين ماكنش فى حاجه تستدعى القلق

ومشكورين اخوانا الكرام على المرور الطيب جميعا

وان شاء الله ربنا يوفقنا فى نقل الأخبار لكم بالشكل السليم

مع تحياتنا لكم جميعا وبالتوفيق ان شاء الله
 
توقيعي
السموحه أنا فى أجازه حاليا فى مصر وللإتصال يمنكم التواصل على رقم المكتب : 0066858077776
تحياتى للجميع

ثامر

عضو
مسجل بالموقع
مشكور اخوي علي الخبر الطيب
ومتبعين الاخبار الحلوة
 

المواضيع المتشابهة

الشركة العربية الأولي الرائدة في تنظيم الرحلات السياحية والتنسيق الطبي للعلاج في مستشفيات تايلاند | واتس أب : 0066864036343 - إدارة سيف للسياحة و التنسيق الطبي في بانكوك 2021

أعلى