4 نجوم منتجع شاطئ تشيوانغ ريجنت

يقع منتجع Chaweng Regent على بعد 15 دقيقة بالسيارة من قرية الصيادين، ومطار Samui الدّولي وBang Rak Pier. ويوفر مواقف مجّانية للسيارات. أحد أفضل خياراتنا في...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
منتجع شاطئ تشيوانغ ريجنت
يقع منتجع Chaweng Regent على بعد 15 دقيقة بالسيارة من قرية الصيادين، ومطار Samui الدّولي وBang Rak Pier. ويوفر مواقف مجّانية للسيارات.
أحد أفضل خياراتنا في شاطئ تشاوينغ. يقدم Chaweng Regent Beach Resort أماكن إقامةٍ مريحة على شاطئ Chaweng. ويقع على بعد خطوات قليلة من الأماكن الترفيهية، وخيارات المطاعم والأسواق الموجودة في Chaweng.

يتميز المنتجع بالمزج بين الأسلوب التايلاندي في تصميمه ووسائل الراحة العصرية، وتحتوي الغرف المريحة على تراس خاص وجهاز دي في دي. وتتوفر ثلاجة وخزنة لضمان راحة النزلاء.

ويمكن للنزلاء استكشاف معالم Samui السياحية بمساعدة من مكتب الجولات السياحية أو الاستمتاع بالتمارين في مركز اللّياقة البدنية. كما يقدم منتجع Regent Chaweng دروس اليوغا المجّانية، وحوض استحمام ساخن وساونا.

يمكن للنزلاء بدء نهارهم مع وجبة إفطار دسمة فيChom Talay، الذي يوفر إطلالة مذهلة لخليج Chaweng. ويقدم مطعم Red Snapper Bar & Grill الحائز على الجوائز مأكولات البحر الأبيض المتوسط على أنغام الموسيقى الحيّة.

من المهم أن تعلم
  • تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 2:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 12 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من سنتين عند استخدام سرير الأطفال.
  • يتوجّب دفع THB 2200 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد شاب أو بالغ في سرير إضافي.
  • سريراً إضافياً واحداً/ سرير أطفال
  • تتوفر جميع أنواع الأسرّة الإضافية أو مهود الأطفال حسب الطلب، وتحتاج إلى تأكيد من الفندق.
  • لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
نظره عامه :
يقع منتجع شاطئ تشيوانغ ريجنت Chaweng Regent على بعد 15 دقيقة بالسيارة من قرية الصيادين، ومطار Samui الدّولي وBang Rak Pier. ويوفر مواقف مجّانية للسيارات. يقدم منتجع شاطئ تشيوانغ ريجنت
Chaweng Regent Beach Resort أماكن إقامةٍ مريحة على شاطئ Chaweng. ويقع على بعد خطوات قليلة من الأماكن الترفيهية، وخيارات المطاعم والأسواق الموجودة في Chaweng.يتميز المنتجع بالمزج بين الأسلوب التايلاندي في تصميمه ووسائل الراحة العصرية، وتحتوي الغرف المريحة على تراس خاص وجهاز دي في دي. وتتوفر ثلاجة وخزنة لضمان راحة النزلاء.ويمكن للنزلاء استكشاف معالم Samui السياحية بمساعدة من مكتب الجولات السياحية أو الاستمتاع بالتمارين في مركز اللّياقة البدنية. كما يقدم منتجع Regent Chaweng دروس اليوغا المجّانية، وحوض استحمام ساخن وساونا.يمكن للنزلاء بدء نهارهم مع وجبة إفطار دسمة فيChom Talay، الذي يوفر إطلالة مذهلة لخليج Chaweng. ويقدم مطعم Red Snapper Bar & Grill الحائز على الجوائز مأكولات البحر الأبيض المتوسط على أنغام الموسيقى الحيّة.


سيف للسفر و السياحة - منتجع شاطئ تشيوانغ ريجنت

لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه

صور الغرف والمرافق العامة للمنتجع :































































 
التعديل الأخير:
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى