سيام نيراميت - Siam Niramit

"سيام نيراميت "هى أحد الاماكن المذهلة لإظهار الثقافة والفنون التايلاندية على طريقة فولكورال وعروض مسرحيه رائعه وتعتبر واحده من أكبر دور الإنتاج الفنى...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
سيام نيراميت - Siam Niramit


"سيام نيراميت "هى أحد الاماكن المذهلة لإظهار الثقافة والفنون التايلاندية على طريقة فولكورال وعروض مسرحيه رائعه وتعتبر واحده من أكبر دور الإنتاج الفنى والمسرحى في العالم! حيث تتألف " سيام نيراميت" من مسرح يحتوى على 2000 مقعد ومصممه بطراز فريد و تأثيرات خاصة مذهلة.

وتتميز سيام نيراميت بعروض عملاقه على المسرح مع أفيال ورقصات شعبيه تايلانديه وحكايات مسرحيه مصحوبه بالمؤثرات الخاصة لمملكة تايلاند على مر عصورها تشتمل : "رحلة العودة" إلى التاريخ، ورحلة تتجاوز الخيال، ورحلة من خلال المهرجانات الراقصه والممتعه .

ويوجد بسيام نيراميت مطعم كبير قبل الوصول إلى المسرح فلا داعى للقلق لمن لديهم أطفال (فهى تشبه إلى حد كبير فانتازيا فى بوكيت) وهى نفس الشركه تقريبا - بالإضافة إلى مكان عروض الجذب السياحي ، التي تشمل القرية التايلاندية الجميلة التقليدية حيث يمكنك تجربة أجواء الحياة الريفية التايلاندية في العصور الغابرة، واستكشاف ركوب الفيل آند التغذية، والاستمتاع بالعروض في الهواء الطلق للرقص والموسيقى التقليدية التايلاندية.

كيفية الوصول إلى هناك
سيام نيراميت لديها خدمة نقل مكوكية مجانية ذهابا وإيابا من "محطة مترو المركز الثقافي" (مخرج 1).
ساعات العمل يوميا من 05:30 م-10:00 م.
الاتصال بهاتف: 0 2649 9222
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى