رحلة لزيارة مدينة أيودايا بالسياره من بانكوك

إنها حقا رحله رائعه , وزيارتك لتلك المدينه التاريخيه سوف يجعلك تتعرف على واحده من أقدم المدن التاريخيه والأثريه لمملكة تايلند والمسجله فى منظمة اليونيكسو...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
رحلة لزيارة مدينة أيودايا بالسياره من بانكوك
إنها حقا رحله رائعه , وزيارتك لتلك المدينه التاريخيه سوف يجعلك تتعرف على واحده من أقدم المدن التاريخيه والأثريه لمملكة تايلند والمسجله فى منظمة اليونيكسو كواحدة من مدن الحفاظ على التراث القديم , مدينة أيودايا هى العاصمه التاريخيه القديمه لممكة تايلند (سيام) لمدة 417 عام فى الفتره ما بين 1350 - 1767 ميلادى وكانت فى تلك الفتره واحده من أكبر مدن دول جنوب شرق أسيا حاضنه للحضارات خلال القرن الابع عشر وكان معظم زوارها من الأجانب فى تلك الفتره هم من التجار والدبلوماسيين على حد سواء كونها كانت العاصمه الرسميه لممكلة سيام .

صور من الرحله :





[TIP]ما تضمنه الرحله :
- دليل سياحى يتحدث الإنجليزيه .
- رسوم الدخول للأماكن حسب ما هو محدد بالربنامج .
- وجبة غذاء فى بوفيه النهر بالمدينه .

ما لاتضمنه الرحله :
- المتعلقات الشخصيه والأكراميات ودوما ما ننصح بالإبتعاد عنها .
- الطفل الذى يكون طوله فوق الـ 120 سم سوف يحاسب بنفس سعر البالغ .[/TIP]
[INFO]
خط سير الرحله :
6:30 المرور عليكم بالفندق للذهاب إلى أيودايا .
8:30 زيارة القصر الملكى الصيفى , ذلك القصر التاريخى الذى يتكون من العديد من المبانى الملكيه بنيت بطراز معمارى متناقض وفريد شاملا الأمثله الصينيه والإيطاليه فى شكله .
9:00 زيارة معبد وات فانانتشونج التاريخى ويعد هذا الدير هو الأكثر إحنراما وقدسيه لسكان سيتوبال , ويرجع تاريخه إلى عام 1325 ميلادى .
9:45 زيارة معبد وات ياي تشيمونجخون , وهو أحد المعابد الشهيره هناك والتى بنيت إحتفالا بالنصر فى عهد سوخوثاى والعاصمه أيودايا.
12:00 وقت الغدا فى مطعم النهر (بوفيه) .
13:15 زيارة مزار ون فرامونجخون التى يوجد بها الشكل البرونزى للإله يوذا .
13:45 زيارة معبد وات فرا سي سانفيت , والذي يعد ديرا هاما وأكثر تميزا فى القصر الملكى الكبير الذي كان مستخدما كقصر سكنى ثم أصبح دير فى عهد الملك راما ثيبودي .
14:30 مغادرة أيودايا قاصدين بانكوك .[/INFO]

الأسعار
إسم الرحلهالسعر للبالغ السعر للطفلنوع الرحله
رحلة أيودايا بالسياره , Ayutthaya by Road Tour Tour 1500 بات1100 باترحله جماعيه : من الساعه 6:30 ص إلى الساعه 16:30 عصرا
الأسعار قد تتغير فى أى وقت من العام .
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى