منتجع نوفوتيل بوكيت، شاطيء باتونغ

يقع منتجع نوفوتيل بوكيت على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع منتجع Novotel Phuket على أكثر من 8 هكتارات من الحدائق الاستوائية، ويوفر مناظر جميلة تطل على شاطئ Patong وبحر Andaman. ويضم حوض سباحة فريد من 3 مستويات في الهواء الطلق و5 خيارات لتناول الطعام.

موقع منتجع نوفوتيل بوكيت

يقع منتجع Novotel Phuket على طول خليج Kalim، وعلى مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام من التسوق والحياة الليلية في Patong. ويقع على بعد أقل من 2 كم من Soi Bangla الشهيرة ومركز تسوق Jungceylon.

منتجع نوفوتيل بوكيت، شاطيء باتونغ
Novotel Phuket Resort

أسعار منتجع نوفوتيل بوكيت

كما تختلف أسعار منتجع نوفوتيل بوكيت بإختلاف المواسم السياحية و المهرجانات. فمثلا الأسعار في رأس السنة الميلادية إبتداءا من 15-12 إلى 15 يناير من العام التالي تعتبر الأغلي ومرورا بموسم أخر أكثر حضورا هو الصينين (السنة الصينية الجديدة). والتي تكون فيها أسعار الغرف أعلى من أي فترات السنة. وتكون في الفترة من 1-2 حتي نهاية 31-3 من نفس العام كما تبدأ أقل فترات المواسم من حيث الأسعار إبتداءا من 1-4 حتي نهاية 31-10 من نفس العام.

تابع أيضا :

خدمة الغرف

زينت الغرف الفسيحة والمكيفة بمزيج من التصميم العصري والديكور التايلاندي التقليدي، وتضم شرفة خاصة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وجميعها مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة شخصية.

مرافق إضافية

ويمكن للنزلاء الاسترخاء مع التدليك في السبا، وممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو التمتع بلعبة التنس. كما يوفر المنتجع مركزاً لرجال الأعمال وخدمة غسيل الملابس.

مطاعم الفندق

يمكنكم التمتع بالمأكولات البحرية الطازجة المطهية على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​في Old Fisherman، في حين يتم تقديم المأكولات التايلاندية الجميلة في Ruen Thong. يقدم Coffee House الأطباق العالمية ووجبة الإفطار. تتوفر الكوكتيلات والموسيقى الحية في بارين بالفندق.

منتجع نوفوتيل بوكيت، شاطيء باتونغ
Novotel Phuket Resort

شروط الإقامة في نوفوتيل بوكيت

  • تسجيل الوصول : من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لشخص إضافي واحد أصغر من 16 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • لايمكن إستيعاب سرير إضافي في الغرفة.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
  • مجموعات : عند الحجز لأكثر من 7 غرف قد تنطبق سياسات مختلفة وملاحق إضافية.