مستشفي بياتاي Phyathai Hospital- العلاج بمستشفيات فياتاي الدولية في تايلاند 2021

تحرص شركة سيف علي تنسيق العلاج في مستشفي بياتاي Phyathai Hospital 2021الدولي بتايلند، والمعروف بإسم فياتاي أيضا، وأحد أعرق المستشفيات التايلاندية و المعترف بها عالميا، كما يتواجد بمستشفي بياتاي الدولي مجموعة من أشهر الأطباء بكافة التخصصات،إضافة إلى تسهيل الموافقة بالعلاج في مستشفي بياتاي الدولي في تايلاند بدون قوائم إنتظار، وحجز الموعد المطلوب مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة كل في مجاله.

مستشفي بياتاي Phyathai Hospital

مستشفي بياتاي الدولي تايلند، هي 5 أفرع لمجموعة مستشفيات رائدة  تحت إسم واحد أو كما يسميها البعض مستشفي فياتاي، كانت بداية تأسيسها في 30 يوليو 1976، وكان الموقع الرئيسي 364/1 طريق سري أيوثايا ، ثانون فايا تاي، راتشاثيوي ، بانكوك 10400، على مساحة 6868 متر مربع، ويتكون المستشفى من 3 مبانٍي يمكن أن تدعم 220 سريراً ، للمرضى المحليين والأجانب، تستوعب 1500 حالة في اليوم الواحد، مزودة بالتكنولوجيا الحديثة والمعدات الطبية المتطورة، المتوسط ​​هو 40000 مريض شهريا من ذوي الخبرة الطبية الشهيرة، والخدمة الممتازة تحت فلسفة الإدارة الواعيه مع التركيز على الخبرة الطبية ، وجراحة المخ والأعصاب ، وجراحة العمود الفقري بالليزر ، وعلاج التنظير الداخلي بالمنظار ، وأمراض السرطان ، وجراحة التجميل.

إتصل: 0066864036343

لذلك تسعي شركة سيف على تسهيل إجراءات العلاج في مستشفي بياتاي Phyathai Hospital – تايلاند، أيضا إلى جانب الحصول علي أرخص أسعار العلاج في أحد أشهر  المستشفيات في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي بياتاي الدولية في بانكوك ، بحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .

# لتفاصيل العلاج في مستشفي بياتاي الدولي تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) أو عن طريق الإيميل : elfalal@gmail.com أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم

تابع أيضا :

مستشفي بياتاي
مستشفي بياتاي Phyathai Hospital

العلاج في مستشفي بياتاي الدولي تايلاند

مجموعة مستشفيات بياتاي الدولية في تايلند، تقدم معيارًا دوليًا للجودة في الخدمات السريرية يكمن في التصميم الأكاديمي والعلاقة الودية الرائعة بالضيوف والتميز في الخدمة، مع رعاية طبية وصحية مميزة تساعد المريض على إستعادة عافية جسمه وعقله في أقل وقت خلال تلقي العلاج بالمستشفي.

مع خلق التمييز والجمع بين المعرفة في الخدمات الطبية بالمعايير الدولية وخدمة العملاء الفاهمه واليقظة لما يريده المريض أو عميل المستشفي بالهوية الكاملة، كونها تايلندية إلا أنها خلقت نموذج راقي في تقديم الخدمة على أكمل وجه، وإرضاء العملاء أولاًهي السمة الأساسية  مما جعل Phyathai Hospital كمنظمة رائدة في صناعة الرعاية الصحية.

مجموعة مستشفيات بياتاي تايلاند

مجموعة مستشفيات بياتاي في تايلاند تتميز برؤية واسعة عن باقي المستشفيات الخاصة الأخري، حيث أسفر عن ذلك فلسفة لديهم “هي شركة رائدة في خلق صحة جيدة لإمكانات العيش ” فلسفة عمل واضحة لدي مجموعة مستشفيات Phyathai Hospital، دوما يسعوا جاهدين للتطوير وتعزيز الخدمات الممتازة بموجب المعايير الدولية للإعتمادات ISO 9001 ، 14001 ، 18001 و HACCP بجميع الأفرع الخمسه في مستشفيات يياتاي تايلند :

مستشفى بياتاي 1، و بياتاي 2، و بياتاي 3، و بياتاي سريراتشا، و بياتاي ناوامين

الأقسام الطبية في مستشفي بياتاي Phyathai Hospital

تقدم مجموعة مستشفي بياتاي Phyathai Hospital، مجموعة كاملة من التخصصات، والمراكز الطبية. مع خدمات الرعاية الصحية بعاملين وممرضين وأطباء مؤهلين وأصحاب خبرة عالية، تطبق Phyathai Hospital أحدث التقنيات والابتكارات. للحصول على تشخيص دقيق ونتيجة معالجة ممتازة مثل غرفة العمليات المختلطة، والتي تقدم المعالجة الضرورية للمرضى. ممن يحتاجون إلى إجراء جراحة في القلب والمخ كما تشمل أيضا التخصصات التالية : “أمراض القلب – الأعصاب – العمود الفقري – أمراض النساء. أمراض الثدي – جراحات التجميل – طب الأسنان – مركز السرطان – أمراض العقم – مركز الجهاز العضلي الهيكلي. أمراض الجهاز الهضمي والكبد – صحة الأطفال والمراهقين – مركز السكري والغدد الصماء – قسم المسالك البولية – الجراحة العامة. الأذن والأنف والحنجرة، الأمراض الجلدية – معمل ألفا – القولون والمستقيم  – مركز الطب الباطني – أمراض الحساسية. مركز العيون – عيادة التحكم في الوزن (انقاص الوزن) – قسم غسيل الكلى – مركز التأهيل والعلاج الطبيعي – مكافحة الشيخوخة. عيادة فحص الصحة العامة – الطوارئ والإسعاف – جراحة النساء والولادة “.

أسعار العلاج في مستشفي بياتاي الدولي

تكاليف العلاج وأسعاره في مستشفي بياتاي الدولي تايلند، وتعتبر أقل سعرا مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في تايلاند وأقل من ربع التكلفة الدول الاوروبية الاخري Phyathai Hospital دوما سباقة بأرخص الأسعار، و أعلى جودة في العلاج، وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية ،عن أسعار العلاج في تايلاند، والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج، في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية، فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا، مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع، والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

مستشفي بياتاي
تحديد موعد مستشفي فياتاي

لتأكيد موعد في مستشفي بياتاي الدولي تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في مستشفى بياتاي تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نوفر معلومات عن مستشفي فياتاي و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. أيضا إعطاء أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي بياتاي الدولي .
  6. معلومات كاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي فياتاي بانكوك .
  7. أيضا مساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع Phyathai Hospital للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج في مستشفى فياتاي، وتحديد موعد مع الطبيب المختص. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

أسئلة شائعة عن Phyathai Hospital

أين تقع مستشفي بياتاي ناوامين ؟

تقع مستشفي بياتاي ناوامين في بانكوك علي بعد 20 دقيقة من شارع العرب (نانا رود) بالتاكسي .

ما هي أسعار العلاج في مستشفي بياتاي ؟

تعتبر أسعار العلاج بمستشفي بياتاي الارخص مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في تايلاند.

كيف يمكن تحديد موعد بمستشفي بياتاي ؟

يمكن تحديد موعد من خلال التواصل معنا علي الرقم 0066864036343 (واتس أب) و السؤال عن التخصص المطلوب بمستشفي بياتاي و أي الفروع تريد.