فندق شانغريلا، شيانغ ماي

يقدم فندق شانغريلا شيانغ ماي إقامة فاخرة مع إنترنت سلكي في مدينة Chiang Mai الغنية ثقافياً، ويقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار Chiang Mai الدولي.

موقع فندق شانغريلا

يقع فندق شانغريلا على بعد حوالي 1.5 كم من Night Bazaar الشهير، وبوابة Tha Pae، وشارع المشي Sunday. ويبعد حوالي 2 كم عن محطة Chiang Mai للسكك الحديدية.

فندق شانغريلا، شيانغ ماي
Shangri La Hotel Chiang Mai

أسعار فندق شانغريلا

كما تختلف أسعار فندق شانغريلا بإختلاف المواسم السياحية و المهرجانات. فمثلا الأسعار في رأس السنة الميلادية إبتداءا من 15-12 إلى 15 يناير من العام التالي تعتبر الأغلي ومرورا بموسم أخر أكثر حضورا هو الصينين (السنة الصينية الجديدة). والتي تكون فيها أسعار الغرف أعلى من أي فترات السنة. وتكون في الفترة من 1-2 حتي نهاية 31-3 من نفس العام كما تبدأ أقل فترات المواسم من حيث الأسعار إبتداءا من 1-4 حتي نهاية 31-10 من نفس العام.

تابع أيضا :

خدمة الغرف

تعكس الغرف المكيفة الهواء الراحة والأناقة، وتتميز بالديكورات والمفاتن التايلاندية الشمالية الجميلة. وتضم كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة، وجهاز دي في دي، وميني بار. كما تشمل قائمة الوسائد وألحفة من الريش.

مرافق إضافية

يقدم سبا الفندق ماركة CHI، أجنحة سبا خاصة، وعلاجات التجميل والاسترخاء. كما يمكن للنزلاء أيضا ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية، والاستمتاع بلعبة التنس، أو ترتيب رحلات يومية في مكتب الجولات السياحية.

مطاعم الفندق

يقدم مطعم Kad Kafe مجموعة مختارة من الأطباق العالمية، وفطور متنوع على طراز البوفيه. يمكن التمتع بالمشروبات في بار حمام السباحة، وبار اللوبي، وصالة Silapa Thai. ويقوم الفندق أيضا بتقديم وجبات الطعام النباتية والحلال.

فندق شانغريلا، شيانغ ماي
Shangri La Hotel Chiang Mai

شروط الإقامة في شانغريلا شيانغماي

  • تسجيل الوصول : من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا
  • تسجيل المغادرة : من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 12:30 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 6 سنوات عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • لا لايمكن إستيعاب سرير إضافي في الغرفة.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.