سوفيتيل كرابي فوكيثرا غولف آند سبا ريزورت

منتجع سوفيتيل كرابي فوكيثرا غولف آند سبا ريزورت يقع على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ. كما تحيط بـ Sofitel Krabi Phokeethra الغابات المطيرة المورقة. أيضا يوفر إقامة مريحة يحفوها كرم الضيافة ويتميز بالمرافق الترفيهية التي تضم مسبحاً في الهواء الطلق بمساحة 7000 متر مربع.

يعمل منتجع سوفيتل كرابي فوكيثرا جولف آند سبا على ضمان إقامة مريحة لضيوفه من خلال خدماته الممتازة وحسن ضيافته. يقدم الفندق فرصة للاستمتاع بشريحة واسعة من الخدمات بما فيها: واي فاي مجاني في جميع الغرف, أمن على مدار 24 ساعة, خدمة التنظيف يوميًا, فاكس, متجر هدايا/تذكارات .

موقع سوفيتيل كرابي فوكيثرا غولف

إذا كنت تبحث عن فندق بموقع جيد في كرابي، فقد وجدت ضالتك في منتجع سوفيتل كرابي فوكيثرا جولف آند سبا. حيث يجذب هذا الفندق ذو 5 نجوم، والذي يبعد 20 km فقط عن وسط المدينة و 35 km عن المطار، الكثير من الزوار سنوياً. كما يمكن الوصول بسهولة إلى توبكاك, Klong Muang Plaza, Laem Hang Nak ويقع هذا المنتجع بالقرب من Ao Nang، وكذلك من Phi Phi الشهيرة وجزيرة جيمس بوند.

سوفيتيل كرابي فوكيثرا غولف آند سبا ريزورت
Sofitel Krabi Phokeethra Golf & Spa Resort

أسعار سوفيتيل كرابي فوكيثرا غولف

كما تختلف أسعار منتجع سوفيتيل كرابي فوكيثرا غولف‬ بإختلاف المواسم السياحية و المهرجانات. فمثلا الأسعار في رأس السنة الميلادية إبتداءا من 15-12 إلى 15 يناير من العام التالي تعتبر الأغلي ومرورا بموسم أخر أكثر حضورا هو الصينين (السنة الصينية الجديدة). والتي تكون فيها أسعار الغرف أعلى من أي فترات السنة. وتكون في الفترة من 1-2 حتي نهاية 31-3 من نفس العام كما تبدأ أقل فترات المواسم من حيث الأسعار إبتداءا من 1-4 حتي نهاية 31-10 من نفس العام.

تابع أيضا :

خدمة الغرف

بالإضافة لهذا,تتضمن كل غرف الضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة . بعض الغرف توفر حتى تلفزيون بشاشة مسطحة, اتصال لاسلكي بالإنترنت, اتصال لاسلكي بشبكة الإنترنت (مجاني), غرف لغير المدخنين, مكيف هواء لإرضاء أكثر الضيوف تطلباً. يقدم الفندق العديد من الفرص للاستجمام كمثل قوارب, ملعب مصغر للجولف, تأجير معدات الرياضات المائية, الغوص السطحي, حوض استحمام ساخن. إن كنت تتطلع إلى إقامة مريحة وهادئة في كرابي، فستجد في منتجع سوفيتل كرابي فوكيثرا جولف آند سبا بيتك الثاني.

تتميز الغرف في Sofitel Krabi Phokeethra بنمط فكتوري وهي تطل على الجزر وعلى بحر Andaman . واسعة وأنيقة، وتتميز الغرف الأرضيات الخشبية من خشب الساج. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة يوميا.

مرافق إضافية

يمكن للضيوف الاستمتاع وتدليل أنفسهم في السبا أو الاسترخاء على متن يخت خاص. وتتضمن المرافق الأخرى ملعب للغولف وملاعب تنس وناد للأطفال.

مطاعم الفندق

يقدم مطعم White Lotus الموجود في فندق Sofitel Krabi الأطعمة التايلندية والهندية. بينما يقدم مطعم Poda المشويات على جانب المسبح. ويضم الفندق أيضا مطعماً للبيتزا.

سوفيتيل كرابي فوكيثرا غولف آند سبا ريزورت
Sofitel Krabi Phokeethra Golf & Spa Resort

شروط الإقامة في سوفيتيل كرابي فوكيثرا

  • تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 2:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 12 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • لا لايمكن إستيعاب سرير إضافي في الغرفة.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
  • مجموعات : عند الحجز لأكثر من 7 غرف قد تنطبق سياسات مختلفة وملاحق إضافية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.