مكتب التنسيق الطبي في تايلاند، إعتمادات ووكلاء لأفضل مستشفيات تايلند

توفر شركة سيف من خلال مكتب التنسيق الطبي في تايلاند. لديها أفضل خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية. إضافة إلى تقديم افضل خطط العلاج في تايلند بأرخص الاسعار، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

مكتب التنسيق الطبي في تايلاند

يعتبر التنسيق الطبي المسبق لرحلتك العلاجية في تايلند ومعرفة تكاليف و أسعار العلاج في تايلاند لحالتك المرضية لهو أمر جيد وخصوصا إن كانت إلى دولة غير دولتك , ونحن بدورنا كمركز طبي معتمد ومكتب تنسيق طبي للعلاج فى تايلاند يمكننا ان نتلقى إتصالاتكم وتقاريريكم وعرضها على المسشتفي المتخصص بالحالة المرضية ومن ثم ننتظر رد الطبيب المختص بالخطة العلاجية والتكلفة ومنه يتم إرسالها لكم مباشرتا حتي تقررون السفر للعلاج فى تايلند من عدمه .

تواصل: 0066864036343

مركز التنسيق الطبي العربي الأول في تايلاند بشركة سيف للسياحة العلاجية والترفيهيه و الذي يعمل بالشراكة والتعاقدات الرسمية والمعتمدة مع أكبر و أشهر المستشفيات و المؤسسات الطبية التايلندية ، أفضل مركز يمكن أن تستعين به عند التفكير في السفر للعلاج في تايلند و الحصول على خدمات طبية متميزة ودقيقة في الترتيبات و المواعيد ، التنسيق الطبي هو واحد من الخدمات التي تقدمها شركة ” سيف”  لعملائها الكرام من منطقة الخليج العربي (السعودية – الإمارارت – الكويت – البحرين – عمان – البحرين – قطر) ، حيث توفر لهم الشركة أفضل خدمة علاجية في تايلاند ، والتي تهدف إلى مساعدة عملائها الكرام للحصول على تجربة علاج ناجحة حتي العودة إلى بلادهم سالمين.

# لتفاصيل التنسيق الطبي في تايلاند أو الإستفسارات يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 00666864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) ما تشوفون شر .

تابع أيضا :

مكتب التنسيق الطبي في تايلاند
مكتب التنسيق الطبي في تايلاند

التنسيق الطبي مع أفضل مستشفيات تايلاند

مستشفيات مملكة تايلاند يوميا فى تقدم تكنولوجي هائل. من حيث الخدمات الرائعه والأسعار الأقل مقارنة بنظيرتها فى أوروبا وأمريكا. فمثلا في مستشفيات تايلند للعظام أصبحت هي الاولي فى علاجات عدة. مثل العمود الفقري والإنزلاق الغضروفي والديسك بدون جراحة جميعها بالمنظار والليزر فى دقائق معدودة.

خدمات طبية مميزة

كما انك أيضا ستجد الكفاءة والخدمة الراقية. مع السعر المناسب، مقابل تلك الخدمات المقدمة لك بإختلاف إسم المستشفي. فجميعهم على درجة عالية من الوعي والمحافظة على المريض. نفس الحال في مستشفيات تايلند للتجميل هي أيضا عديدة ولا تشترط على إسم بعينه ودائما ما ننصح فى تخصص التجميل بأن يكون المستشفي معتمد وطبيب متمكن.

تقنيات حديثة للعلاج

في مستشفيات تايلند للجهاز الهضمي ستجد التقنيات الطبية الحديثة والمتطورة موجودة، وقد نمت المستشفيات وتقدمت فى تخصص الجهاز الهضمي، فجميع مستشفيات تايلاند حاليا لديها أطباء كبار في هذا المجال.

أيضا مستشفيات تايلند لعلاج السرطان تقدمت، وأصبح علاجه فى المستطاع. شريطة الكشف المبكر والفحص الدائم ستجد علاجك فى تايلاند بسهوله والقضاء علي السرطان إن شاء الله. مستشفيات تايلاند للعيون أيضا هي الاخري سكلت مسلكا رائعا فى تقديم أفضل الخدمات فى طب العيون. حيث يأتي إلى تايلاند حاليا مرضي من جميع أنحاء العالم لعلاج العيون بالتخصص وعلي مر السنوات. تجد مستشفيات بأفضلية مقارنة بباقي الدول الاخري. حيث أصبحت السياحة العلاجية فى تايلاند تمثل دخلا قوميا للبلاد و وجب الحفاظ على تلك الثرة القومية المتمثلة فى مستشفيات تايلاند .

خدمات التنسيق الطبي في تايلاند

يتم العمل مع مركز التنسيق الطبي من خلال منح المريض أو الزائر بغرض العلاج أهم المعلومات المفيدة. عن  أهم جهات العلاج وأفضلها إلى عروض لأماكن الإقامة والفنادق المناسبة والقريبة من مكان العلاج. سواء أكانت مستشفي أو عيادة وكيفية الترتيب للحصول على الخدمات العلاجية كاملة. حيث تتمثل المتطلبات الأساسية من المريض أو الباحث عن خدمة علاجية في تايلند ومركز التنسيق الطبي لدينا في التالي :

  1. إرسال أخر تقرير طبي للمريض مع الطبيب المختص في بلده. حتي يتم التشخيص والحصول على خطة العلاج والمدة المتوقعه للعلاج والتكلفة .
  2. أيضا إرسال صورة من هوية المريض أو جواز السفر ورقم الجوال الخاص به للترتيب بالحجز المسبق بالمستشفيات والاستعانة بأفضل الاستشاريين .
  3. كما سيتم إختيار الإقامة المناسبة و الأفضل والقريبة من مكان العلاج. سواء كان فندق أو شقق فندقية أو أماكن إقامة بداخل المستشفي المعالج .
  4. أيضا سيتم مرافقة المريض من لحظة وصوله إلى مطار بانكوك الدولي (سوفارنابومي) مع توفير وسيلة المواصلات المناسبة وحتي العودة إلى البلاد .
  5. كما سيكون التواصل مستمر مع المريض خلال فترة إقامته في تايلند لتقديم التوجيهات و الإرشادات اللازمة والرد على كافة الإستفسارات الأخري  .

تنسيق موعد للعلاج في تايلاند

لتنسيق موعد للعلاج في تايلاند مع مؤسسة سيف العريقة سوف تحصل على الإمتيازات التالية:

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى خاص بحالتك .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى للعلاج و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. أيضا نعطيكم معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك في تايلند .
  7. كما نقدم مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. أيضا نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج حالتك المرضية في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه. عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

مكتب التنسيق الطبي في تايلاند
التواصل مع مكتب التنسيق الطبي في تايلاند

للإستفسار أو السؤال عن التنسيق الطبي يمكن التواصل معنا علي الرقم 0066864036343 حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند. إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم . نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص. وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله

أسئلة شائعه بخصوص التنسيق الطبي في تايلاند

كيف يمكن التنسيق الطبي لأي مستشفي في تايلاند ؟

يتم التنسيق الطبي لأي مستشفي حسب طلب العميل و حالته المرضية. يتم الترشيح أولا لمستشفي متخصص و غن أصر المريض علي مستشفي أخري حسب رغبته يتم التأكيد للموعد مع الطبيب المختص في نفس اللحظة بدون قوائم إنتظار أوتأخير.

ما هي أتعابكم نظير التنسيق الطبي بأي مستشفي ؟

لا يوجد لنا أي أتعاب أو مقابل مادي، جميع خدماتنا مجانية للعميل أو المريض . نحن وكلاء رسميون لمستشفيات تايلاند مثل موظفين مكاتب خارجية لتنظيم مواعيد ورحلات العلاج للمستشفي المطلوب.

ما المطلوب منا للتنسيق الطبي وتأكيد الموعد؟

نطلب منكم لتأكيد الموعد مع الدكتور المختص بأي مستشفي ترغبون بها في تايلاند : صورة جواز سفر المريض و المرافقين له. أيضا صورة من تيكيت الظيران الدولي. وهناك حاليا شروط أخري للسفر في زمن كورونا يستوجب منكم اولا التواصل معنا علي الرقم 0066864036343 واتس أب لإعلامكم بكافة التفاصيل.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساعدة
أرسل عبر واتس أب