برنامج سياحي 3 ليالي 5 نجوم في شيانغ ماي

برنامج سياحي 3 ليالي 5 نجوم في شيانغ ماي وردة الشمال كما يطلقون عليها هي أهم وأجمل محافظات الشمال التايلندي,نقدم لكم عرض مميز وإقامة 5 نجوم فى واحد من اجمل المنتجعات الواقعه على نهر ماي بينغ الشهير فى شنغماي ومناظر جميلة وغرف مجهزة تجهيزا جيدا , أنشطة وجولات سياحية ممتعه تشمل يوم السفاري الرائع ورحلة على ظهور الأفيال وقوارب البوص فى النهر ويوم ثاني أنت على موعد مع الطبيعه والشلالات فى أعلى قمة بتايلاند جبل دوي إن تانون الجميل .

سعر الباكيج = 22,390.00 THB

برنامج سياحي 3 ليالي 5 نجوم في شيانغ ماي
برنامج سياحي 3 ليالي 5 نجوم في شيانغ ماي

خطة برنامج سياحي 3 ليالي 5 نجوم في شيانغ ماي

اليوم الأول : الإستقبال فى مطار شيانغماي الدولى

سيكون بإنتظاركم المرشد السياحي  الخاص بنا فى صالة الوصول بمطار شيانغماي الدولى بلافتة مكتوب عليها إسمك (باللغه الإنجليزية) – سيساعدكم فى وضع الأمتعه بالسيارة والتوصيل مباشرتا إلى فندق ذا سمول هوتيل شيانج ماي .

تابع أيضا :

الإقامة 3 ليالى في منتجع سبا راتي لاننا ريفرسايد الجميل

يوفر منتجع RatiLanna Riverside Spa Resort غرف مجهزة تجهيزاً جيداً ومناظر جميلة لنهر Mae Ping في شيانغ ماي. كماهو يتميز بوجود 4 خيارات للطعام، ونادي صحي، وحمام سباحة واسع جداً بدون حواف بمساحة 480 متراً مربعاً.

يقع منتجع RatiLanna Riverside Spa Resort على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مطار Chiang Mai الدولي، وهناك حافلة مجانية توصل الضيوف إلى البازار الليلي Night Bazaar في المدينة خلال 10 دقائق. كما تجمع الغرف الأنيقة في منتجع RatiLanna Riverside بين الأثاث الخشبي والديكور التايلندي. وتضم جميع الغرف تلفزيوناً بشاشة مسطحة مع نظام مسرح منزلي، ومشغل أقراص DVD.

أيضا يتميز الحمام بوجود تلفزيون بشاشة مسطحة مثبت بجانب حوض الاستحمام، وحجرة دُش مطري منفصلة. يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بالقراءة بهدوء في ردهة المكتبة، كما يوفر المنتجع دروساً في الطبخ التايلندي وتنظيم الرحلات، ويضم متجر هدايا ومركزاً لرجال الأعمال. يوفر مطعم Mira Terrace تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق، ويتم تقديم العشاء بحفلات شواء أو ببوفيه مفتوح في بار ومطعم Rio، ويمكن الاستمتاع بالمشروبات في بار Dips and Sips بجانب حمام السباحة أو في فناء Malin.

اليوم الثاني : رحلة يوم كامل دوي إن تانون والشلالات فى شيانغماي

رحلة يوم كامل دوي إن تانون ناسيونال بارك والشلالات وقبائل الجبال – One Day tour Doi inthanon national park من أجمل الرحلات التى دوما ما ننصح بها ونضعها دائما لعملاؤنا فى برامجهم عند ترتيب الباكيج الخاص بهم – تشمل الرحلة زيارة أشهر الأماكن السياحية فى محافظة شيانغماي وأعلى قمة فى مملكة تايلند (جبل دوي إن تانون) إلى جانب زيارة الشلالات وقبائل الهمونج فى الجبل – موعد واحد فقط فى اليوم من (8:15 صباحا إلى 4:30 عصرا) .

اليوم الثالث : رحلة سفاري و وركوب الأفيال فى شيانغماي

رحلة يوم كامل رحلة سفاري وأصحاب الرقاب الطويلة شيانغماي – elephant safari – long neck tribe village من أجمل الرحلات المتكاملة لأهم وأشهر الأماكن السياحية الشهيرة فى شيانغماي – تشمل الرحلة عروض وركوب الأفيال لمدة 30 دقيقة فى الغابة وقوارب البوص والعربات التى تجرها الثيران ووجبة غداء – موعد واحد فقط فى اليوم من (8:15 صباحا إلى 4:30 مساءا)

اليوم الرابع : التوصيل إلى مطار شيانغماي والتوديع

سيأتيكم السائق الخاص بنا فى منتجع سبا راتي لاننا ريفرسايد وسلاقيكم بلوبى الفندق وتحميل الأمتعه فى السيارة والإنطلاق نحو مطار شيانج ماي حسب الموعد المحدد من قبلنا وغالبا ما يكون قبل موعد موعد الإقلاع بـ ساعتين . المغادرة إلى البلاد فى أمان الله وتوفيقه

برنامج سياحي 3 ليالي 5 نجوم في شيانغ ماي
برنامج سياحي 3 ليالي 5 نجوم في شيانغ ماي

ما لايشمله برنامج سياحي 3 ليالي 5 نجوم في شيانغ ماي

  • الباكيج لا يشمل تذاكر الطيران الدوليه وعلى العميل إعلامنا بأوقات الطيران الدولى للترتيب بناءا على مواعيدكم .
  • الباكيج لا يشمل مصروف الجيب حيث أنه خاص بكم .

+ أوقات طلب الباكيج :

* الباكيج يمكن طلبه فى الفترة ما بين 1 إبريل حتي 31 أكتوبر من نفس العام .

الأسعار قابلة للتغيير فى أى وقت دون إشعار .

ما يشمله الباكيج :

  • يشمل حجوزات الفنادق شاملا الضرائب العامه 10% والحكوميه 7% مع الفطور لشخصين
  • كما يشتمل الجولات السياحيه بكل منطقه مع وجبة غداء لرحلة اليوم الكامل والتوصيل من وإلى الفندق مع قروب سياحى .
  • البرنامج يشمل الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى المطار فى شيانغ ماي  بسيارات خاصه أحدث موديل.

ملاحظات هامه :

  • للعميل الحق فى التعديل على الباكيج لما يناسب ميزانيته. فقد يقترح تقليص عدد الجولات السياحيه أو جعل الجولات بسياره خاصه به دون التقيد بالقروب .
  • أيضا للعميل الحق فى تغيير نوع الغرفه بكل فندق حسب رغبة العميل وميزانيه ، قيمه ماديه إضافيه سنعلم العميل بها .
  • أى إضافات أخرى أو تغييرات أخرى على البرنامج نحن غير ملزمون بها. ويستوجب على العميل دفعها إن كان البرنامج فى قيد التأكيد او على العميل إن تواجد فى تايلند. وطلب إضافة رحلة أخرى على الباكيج الاصلى .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى