برنامج سياحي 9 أيام في بانكوك و شيانغ ماي

تقدم لكم شركة سيف برنامج سياحي 9 أيام في بانكوك و شيانغ ماي، بأفضل خدماتها في مجال السياحة الترفيهيه في تايلاند مع أمهر المرشدين و السائقين المدربين و الفنادق المجربة ذات التقييم الجيد : عطلة إقتصادية في الصيف إلى تايلند لمدة 8 ليالي لفنادق فئة 4 نجوم متوسطة ونظيفة بأسعار خاصة لكم مشمولة الفطور اليومي لشخصين فى كلا من شيانغماي وبانكوك حيث ستستمتعون معنا بزيارة أعلى قمة فى تايلند والشلالات المدهشه فى رحلة دوي أن تانون ناسيونال بارك و ركوب الأفيال فى الغابة مع العروض المميزة وعربات تجرها الثيران فى رحلة السفاري الجميله فى شيانغماي ثم تعودون للعاصمة بانكوك وزيارة السوق العائم وعروض الأفيال والتماسيح مع زيارة لمدينة الحب والملاهي والألعاب وبيت الثلج وعشاء رومانسي على العبارة الجميلة جراند بيرل فى نهرتشاوفيا .

محتويات الصفحة

سعر الباكيج = 44,160.00 THB

برنامج سياحي 9 أيام في بانكوك و شيانغ ماي
برنامج سياحي 9 أيام في بانكوك و شيانغ ماي

خطة برنامج سياحي 9 أيام في بانكوك و شيانغ ماي

اليوم الأول : الإستقبال فى مطار بانكوك الدولى

الإستقبال فى مطار بانكوك الدولى (سوفارنابومي) وتوصيلكم إلى الطابق الرابع وقص البوردينغ باص للسفر إلى بوكيت – سيكون بإنتظاركم المرشد السياحي ومعه لافته مكتوب عليها باللغه العربيه (إسمك كما هو مرسل لنا) – المغادرة فى نفس يوم الوصل إلى شيانغماي مباشرتا طيران لمدة ساعه و10 دقيقة من بانكوك .

تابع أيضا :

اليوم الأول : الإستقبال فى مطار شيانغماي الدولى والتوصيل للفندق

سيكون بإنتظاركم السائق الخاص بنا فى صالة الوصول بمطار شيانغماي الدولى بلافتة مكتوب عليها إسمك (باللغه الإنجليزية) – سيساعدكم فى وضع الأمتعه بالسيارة والتوصيل مباشرتا إلى فندق ذي أمبرس شيانج ماي .

الإقامة لمدة 4 ليالي فى فندق ذي أمبرس

يتمتع فندق ذي أمبرس بموقع هادئ ولكن متميز في شيانغ ماي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من البازار الليلي. ويضم الفندق مسبح في الهواء الطلق وصالون للمساج ومطعمين. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

اليوم الثاني : رحلة يوم كامل دوي إن تانون والشلالات فى شيانغماي

رحلة يوم كامل دوي إن تانون ناسيونال بارك والشلالات وقبائل الجبال – One Day tour Doi inthanon national park من أجمل الرحلات التى دوما ما ننصح بها ونضعها دائما لعملاؤنا فى برامجهم عند ترتيب الباكيج الخاص بهم. كما تشمل الرحلة زيارة أشهر الأماكن السياحية فى محافظة شيانغماي وأعلى قمة فى مملكة تايلند (جبل دوي إن تانون) إلى جانب زيارة الشلالات وقبائل الهمونج فى الجبل – موعد واحد فقط فى اليوم من (8:15 صباحا إلى 4:30 عصرا) .

اليوم الثالث : رحلة سفاري و وركوب الأفيال فى شيانغماي

رحلة يوم كامل رحلة سفاري وأصحاب الرقاب الطويلة شيانغماي – elephant safari – long neck tribe village من أجمل الرحلات المتكاملة لأهم وأشهر الأماكن السياحية الشهيرة فى شيانغماي – تشمل الرحلة عروض وركوب الأفيال لمدة 30 دقيقة فى الغابة وقوارب البوص والعربات التى تجرها الثيران ووجبة غداء – موعد واحد فقط فى اليوم من (8:15 صباحا إلى 4:30 مساءا) .

اليوم الرابع : حر للتسوق وشراء الهدايا من شيانغماي

يوم حر خاص بكم يمكنكم شراء الهدايا لمحبيكم و أشهر المشغولات التي تتميز بها شيانغماي من الحرير الطبيعي والمشغولات الديوية الجميلة ويمكنكم التمتع أيضا بالنايت بازار (السوق الليلي) حيث تجد فيه المشغولات بأرخص الأسعار .

اليوم الخامس : التوصيل من الفندق إلى مطار شيانغماي

سيأتيكم السائق الخاص بنا فى فندق أمبرس شيانغماي وسيلاقيكم بلوبى الفندق وتحميل الأمتعه فى السيارة والإنطلاق نحو مطار شيانغماي للسفر إلى بانكوك حسب الموعد المحدد من قبلنا وغالبا ما يكون قبل موعد موعد الإقلاع بـ 2 ساعات . مدة رحلة الطيران ساعة وعشرة دقيقة .

اليوم الخامس : الإستقبال فى مطار بانكوك والتوصيل للفندق

سيكون بإنتظاركم فى مطار بانكوك المحلى مندوبنا بلافته مكتوب عليها إسمك بالإنجليزى – سيقوم بتوصيلكم إلى فندق غاليريا 12 سوكومفيت بانكوك باي كومباس هوسبيتاليتي

الإقامة لمدة 4 ليالي في فندق غاليريا 12 سوكومفيت بانكوك باي كومباس هوسبيتاليتي

يقع فندق غاليريا 12 سوكومفيت بانكوك باي كومباس هوسبيتاليتي. على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة القطار المعلق بي تي أس أسوك ومحطة مترو سوكومفيت ومركز تيرمنال 21 للتسوق.

اليوم السادس : رحلة السوق العائم وعروض الأفيال والتماسيح وحديقة الزهور

رحلة متكامه تشمل السوق العائم (دامنون سادواك) وعروض الأفيال والتماسيح (سامفران) وحديقة الزهور (الروز جاردين) , Bangkok floating market Tour & Elephant Theme Show with rose garden – إنها بحق أفضل وأشمل الجولات السياحيه التى يجب أن تقوم بها وأنت فى بانكوك لأنها شامله اهم المعالم والأماكن السياحيه الشهيره.

اليوم السابع : دريم ورلد بانكوك

أولا تناول الفطور بالفندق من الساعه 7:00 صباحا – حيث ما بين الساعه 8,00 صباحا إلى الساعه 8,30 صباحا تأتيكم السياره إلى الفندق للإنتقال لزيارة مدينة الأحلام ( دريم ورلد ) وحديقة الحب وبيت الثلج وعجائب الدنيا المجسمه – مدينة الملاهى المتكامله والألعاب.

الساعه 12:30 ظهرا وجبة الغداء ومن ثم إستكمال باقى البرنامج والألعاب – ثم من الساعه 3:30 عصرا الوصول إلى نقطة التلاقى حسب إرشادات المرشد السياحى المرافق للتوصيل للفندق .

اليوم الثامن مساءا : عشاء على العبارة (جراند بيرل كروس)

الإستعداد باللوبى من الساعه 5:45 مساءا حيث تنتظركم رحله ليليه رائعه مع العشاء الخفيف. بينما سيأتيكم المرشد الساعه 6:00 مساءا تقريبا للتوصيل إلى مرسى العباره (جراند كروسى ) التى تنطلق من مرسى فندق رويال أورشيد شيراتون المطل على نهر تشاوبيا لأخد جوله ليليه رومانسيه مع العشاء ( بوفيه مفتوح ) لمدة ساعتين مارا بالنهر الجميل وسط الأضواء الليليه الساحره – من الساعه 9:30 مساءا التوصيل للفندق .

اليوم التاسع : مغادرة تايلاند والتوديع

تأتيكم السيارة إلى الفندق للتوصيل إلى المطار – فقط يرجى إعلامنا مسبقا بموعد إقلاع الرحله حتى تأتيكم السياره إلى الفندق قبل موعد إقلاعكم بـ 3 ساعات لتوصيلكم إلى المطار الدولى للمغادره إلى البلاد وتصاحبكم السلامه

برنامج سياحي 9 أيام في بانكوك و شيانغ ماي
برنامج سياحي 9 أيام في بانكوك و شيانغ ماي

ما لايشمله برنامج سياحي 9 أيام في بانكوك و شيانغ ماي

  • الباكيج لا يشمل تذاكر الطيران الدوليه وعلى العميل إعلامنا بأوقات الطيران الدولى للترتيب بناءا على مواعيدكم .
  • الباكيج لا يشمل مصروف الجيب حيث أنه خاص بكم .

+ أوقات طلب الباكيج :

* الباكيج يمكن طلبه فى الفترة ما بين 1 إبريل حتي 31 أكتوبر من نفس العام .

الأسعار قابلة للتغيير فى أى وقت دون إشعار .

ما يشمله الباكيج :

  • يشمل حجوزات الفنادق شاملا الضرائب العامه 10% والحكوميه 7% مع الفطور لشخصين
  • كما يشتمل الجولات السياحيه بكل منطقه مع وجبة غداء لرحلة اليوم الكامل والتوصيل من وإلى الفندق مع قروب سياحى .
  • البرنامج يشمل الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى المطار فى شيانغ ماي  بسيارات خاصه أحدث موديل.

ملاحظات هامه :

  • للعميل الحق فى التعديل على الباكيج لما يناسب ميزانيته. فقد يقترح تقليص عدد الجولات السياحيه أو جعل الجولات بسياره خاصه به دون التقيد بالقروب .
  • أيضا للعميل الحق فى تغيير نوع الغرفه بكل فندق حسب رغبة العميل وميزانيه ، قيمه ماديه إضافيه سنعلم العميل بها .
  • أى إضافات أخرى أو تغييرات أخرى على البرنامج نحن غير ملزمون بها. ويستوجب على العميل دفعها إن كان البرنامج فى قيد التأكيد او على العميل إن تواجد فى تايلند. وطلب إضافة رحلة أخرى على الباكيج الاصلى .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى