برنامج سياحي 5 أيام في بانكوك وباتايا

تعرف على الجمال الحقيقي لمملكة تايلاند من خلال برنامج سياحي 5 أيام في بانكوك وباتايا. الجولة التي تستغرق خمسة أيام – 4ليالي في باتايا وبانكوك . حيث تشتهر باتايا بشواطئها الساحرة وأنشطتها الرياضية المائية، أما العاصمة بانكوك فتتميز بمنتجعاتها الراقية وجمال ونظافة مناطقها والأكلات التايلاندية المتنوعة التي تقدمها. بعد وصولك إلى مطار بانكوك الدولي، وتسجيل الدخول في الفندق، تبدأ أولى محطار رحلتك الممتعة عبر زيارة المعابد البوذية وات ترايمت، وات بو، وات بنجامابوربيتر، ثم ستقوم بجولة في شوارع بانكوك، وتجرب الأكلات المحلية. احرص أيضاً على زيارة متجر المجوهرات الكبير “جيمز غالاري”.

سعر الباكيج = 16,740.00 THB

برنامج سياحي 5 أيام في بانكوك وباتايا
برنامج سياحي 5 أيام في بانكوك وباتايا

خطة برنامج سياحي 5 أيام في بانكوك وباتايا

اليوم الاول : الوصول إلى بانكوك والانتقال إلى الفندق في باتايا

بعد الوصول إلى مطار بانكوك، سيكون المرشد السياحي باستقبالك فى المطار حيث سيكون بالإنتظار بلافته مكتوب عليها إسمك كما هو مرسل مسجل لدينا فى حجوزات الفنادق سيساعدك في الانتقال بالسيارة الخاصة بكم إلى الفندق فى مدينة باتايا التى تبعد عن بانكوك قرابة الساعتين بالسيارة .

تابع أيضا :

اليوم الثاني : جولة جزيرة المرجان (كوه لارن) مع وجبة الغداء سي فوود

تناول وجبة الإفطار، ثم انطلق إلى جزيرة المرجان الخلابة حيث الشواطئ الرملية البيضاء، والمياه الزرقاء، والمناظر الطبيعية الخلابة. بانتظارك يوم حافل بالأنشطة السياحية في جزيرة المرجان التي ستصلها على متن قارب سريع من باتايا. يمكنك ببساطة الاستجمام على الشاطئ، أو ممارسة مجموعة كبيرة من الرياضات المائية مثل التزلج على الماء، والغوص، والإبحار بالمظلات، والتزلج على الماء بقوة الدفع الهوائي. ستستمتع بمشاهدة مناظر رائعة للشعب المرجانية الجميلة من قارب ذو قعر زجاجي (مقابل رسوم إضافية)، وستتناول وجبة غداء من المأكولات البحرية قبل العودة مرة أخرى إلى باتايا بالقارب السريع.

اليوم الثالث : الإنتقال من الفندق فى باتايا إلى الفندق فى بانكوك

تناول الإفطار في الفندق، ثم استعد للانتقال من باتايا إلى الفندق في بانكوك حيث سيأتيك المندوب الخاص بنا بالفندق لتوصيلك بالسيارة الخاصة بكم إلى الفندق فى بانكوك .

الوصول إلى بانكوك

انطلق في جولة على مدار نصف يوم لاستكشاف المعابد البوذية الشهيرة مثل معبد وات ترايميت، ومعبد وات بو، ومعبد وات بنجامابوربيتر، وكذلك مدينة بانكوك. لا تنس أيضاً التوقف لزيارة متجر المجوهرات الشهير – جيمز غاليري، إن أردت طلبها (تكلفة إضافية) .

اليوم الرابع : يوم حر خاص بك داخل بانكوك

تناول وجبة الإفطار، ثم استعد لقضاء هذا اليوم الحر حسب برنامجك الخاص، إما بالتسوق وشراء الهدايا التذكارية، أو باستكشاف المدينة بنفسك بما أن الفندق يقع في وسط المدينة والكثير من المعالم قريبة منه. من الخيارات الأخرى المتاحة أمامك اليوم هي زيارة سفاري وورلد ومارين بارك. في حديقة السفاري، ستشاهد الكثير من فصائل الحيوانات من جميع أنحاء العالم. ثم ستذهب في جولة مائية عبر الغابة تستكشف من خلالها معرض النمر الأبيض في مارين بارك. يمكنك زيارة جزيرة المغامرات أو مشاهدة العروض المثيرة أو الاستمتاع بالتزلج على الماء أو مشاهدة عروض الدلافين. بعد يوم حافل بالمتعة والإثارة في عالم السفاري، ستعود إلى الفندق في بانكوك.

اليوم الخامس : التوصيل إلى مطار بانكوك والتوديع

توجه بعد الانتهاء من تناول طعام الإفطار إلى المطار لرحلة العودة حيث سيأتيكم السائق الخاص بنا وسيلاقيكم بلوبى الفندق وتحميل الأمتعه فى السيارة والإنطلاق نحو مطار بانكوك الدولى للسفر إلى البلاد حسب الموعد المحدد من قبلنا وغالبا ما يكون قبل موعد موعد الإقلاع بـ 3 ساعات . المغادرة إلى البلاد فى أمان الله وتوفيقه.

برنامج سياحي 5 أيام في بانكوك وباتايا
برنامج سياحي 5 أيام في بانكوك وباتايا

ما لايشمله برنامج سياحي 5 أيام في بانكوك وباتايا

  • الباكيج لا يشمل تذاكر الطيران الدوليه وعلى العميل إعلامنا بأوقات الطيران الدولى للترتيب بناءا على مواعيدكم .
  • الباكيج لا يشمل مصروف الجيب حيث أنه خاص بكم .

+ أوقات طلب الباكيج :

* الباكيج يمكن طلبه فى الفترة ما بين 1 إبريل حتي 31 أكتوبر من نفس العام .

الأسعار قابلة للتغيير فى أى وقت دون إشعار .

ما يشمله الباكيج :

  • يشمل حجوزات الفنادق شاملا الضرائب العامه 10% والحكوميه 7% مع الفطور لشخصين
  • كما يشتمل الجولات السياحيه بكل منطقه مع وجبة غداء لرحلة اليوم الكامل والتوصيل من وإلى الفندق مع قروب سياحى .
  • البرنامج يشمل الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى المطار فى شيانغ ماي  بسيارات خاصه أحدث موديل.

ملاحظات هامه :

  • للعميل الحق فى التعديل على الباكيج لما يناسب ميزانيته. فقد يقترح تقليص عدد الجولات السياحيه أو جعل الجولات بسياره خاصه به دون التقيد بالقروب .
  • أيضا للعميل الحق فى تغيير نوع الغرفه بكل فندق حسب رغبة العميل وميزانيه ، قيمه ماديه إضافيه سنعلم العميل بها .
  • أى إضافات أخرى أو تغييرات أخرى على البرنامج نحن غير ملزمون بها. ويستوجب على العميل دفعها إن كان البرنامج فى قيد التأكيد او على العميل إن تواجد فى تايلند. وطلب إضافة رحلة أخرى على الباكيج الاصلى .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.