برنامج سياحي إقتصادي 6 ليالي في بانكوك و فوكيت

برنامج سياحي إقتصادي 6 ليالي في بانكوك و فوكيت. عطلة إقتصادية في الصيف إلى تايلند لمدة 7 أيام لفنادق فئة 3 نجوم متوسطة ونظيفة. بأسعار خاصة لكم مشمولة الفطور اليومي لشخصين فى كلا من بوكيت وبانكوك.

سعر الباكيج = 29,560.00 THB

برنامج سياحي إقتصادي 6 ليالي في بانكوك و فوكيت
برنامج سياحي إقتصادي 6 ليالي في بانكوك و فوكيت

خطة برنامج سياحي إقتصادي 6 ليالي في بانكوك و فوكيت

تقدم لكم شركة سيف أفضل خدماتها في مجال السياحة الترفيهيه في تايلاند. مع أمهر المرشدين و السائقين المدربين و الفنادق المجربة ذات التقييم الجيد. حيث ستستمتعون معنا بزيارة جزيرة جيمس فى رحلة بحرية فريدة من نوعها. و رحلة إلى المحمية الطبيعية خاولاك وركوب الأفيال فى الغابة فى بوكيت ثم تعودون للعاصمة بانكوك. و زيارة مدية سفاري ورلد الجميلة التي تشمل حديقة الحيوان المفتوحة وعروض المارين المدهشه .

أسعار المواصلات في تايلاند

اليوم الأول : الإستقبال فى مطار بانكوك الدولى

الإستقبال فى مطار بانكوك الدولى (سوفارنابومي) وتوصيلكم إلى الطابق الرابع وقص البوردينغ باص للسفر إلى بوكيت – سيكون منتظركم ومعه لافته مكتوب عليها باللغه العربيه (إسمك كما هو مرسل لنا)، المغادرة فى نفس يوم الوصل إلى بوكيت مباشرتا طيران لمدة ساعه و20 دقيقة من بانكوك .

اليوم الأول : الإستقبال فى مطار بوكيت الدولى والتوصيل للفندق

سيكون بإنتظاركم المرشد السياحي الخاص بنا فى صالة الوصول بمطار بوكيت الدولى بلافتة مكتوب عليها إسمك (باللغه الإنجليزية) – سيساعدكم فى وضع الأمتعه بالسيارة والتوصيل مباشرتا إلى فندق بي جي إس باتونغ .

الإقامة لمدة 3 ليالي في فندق بي جي إس باتونغ

يقع PGS Hotels Patong على بعد 10 دقائق بالسيارة من شواطئ كارون وكاتا. أيضا على بعد 20 دقيقة بالسيارة من بوكيت تاون وعلى بعد 24 كم من مطار بوكيت الدولي.كما يقع هذا الفندق الصغير على بُعد 7 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع PGS Hotels Patong ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطيء باتونغ الحيوي وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من مركز تسوق جانغسيلون.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مريحة مع المسبح الخارجي. تشمل الغرف العصرية تكييف هواء وتلفزيون مع القنوات الفضائية وميني بار وتضم جميع الغرف حمام خاص مزود بمرافق دش ساخن، وتتوفر مرافق لصنع الشاي / القهوة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق المحلية اللذيذة في مطعم الفندق، ويفتح أيضًا لتقديم بوفيه عالمي وتايلاندي لتناول وجبات الغداء والعشاء، وتتوفر خيارات أخرى لتناول الطعام في طريق بانغلا القريب.

اليوم الثاني : رحلة بحرية إلى جزيرة جيمس بوند بالقارب الكبير

جزيرة جيمس بوند واحده من المعالم السياحية الشهيرة فى مقاطعة بان ناه القريبة من فوكيت وذلك بعد أن ظهرت في فيلم جيمس بوند الرجل ذو المسدس الذهبي سنة 1974 ولهذا يشار إليها باسم جزيرة جيمس بوند (ظهرت مرة أخرى في أحد أفلام جيمس بوند سنة 1997 بعنوان غدا لا يموت في خليج بان ناه).

الجزيرة تبلغ 20 مترا طولا، وتبعد بـ 150 متر عن جزيرة كو خاو، للوصول لهذه الجزيرة يستعمل الكل الزوارق التي تصل بينها وبين بوكيت، كما توجد عدة أسواق في جوانب الجزيرة المشهورة، هوليوود صورت عدة أفلام بهذه الجزيرة من بينها فيلم Kaho Naa و Pyaar Hai

اليوم الثالث : زيارة المحمية الطبيعية خاو لاك ناسيونال بارك

المحمية الطبيعية خاو لاك الحديقة الوطنية ويطلق عليها أيضا Khao Lok وتعد واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي المعروفة في تايلاند وللسياح في جميع أنحاء العالم فهي أيضا واحدة من أقدم الغابات المطيرة التى يكثر بها الأحجار الجيرية المذهلة، والشلالات الرائعه ، وأشجار المنغروف الكبيرة إلى جانب وجود عدد كبير من الحيوانات البرية والطيور بكافة أنواعها المختلفة.

كما يمكن أن تري فى محمية خاو لاك , أكثر من 48 نوعا من الثدييات مثل الفيلة البرية، والقرود، شامبانزي، والغزلان، الدببة ، الكلاب البرية وغيرها من الحيونات البرية ، وأكثر من 187 نوع من الطيور، وآلاف الأنواع من الفراشات والحشرات وفي الرحلة يمكنكم ركوب الأفيال وسط الغابة والإستمتاع بالحياة الإستوائية الرائعه .

اليوم الرابع : التوصيل من الفندق إلى مطار بوكيت

سيأتيكم السائق الخاص بنا فى فندق بي جي إس وسيلاقيكم بلوبى الفندق وتحميل الأمتعه فى السيارة والإنطلاق نحو مطار بوكيت للسفر إلى بانكوك حسب الموعد المحدد من قبلنا وغالبا ما يكون قبل موعد موعد الإقلاع بـ 3 ساعات، مدة رحلة الطيران ساعة وعشرون دقيقة .

اليوم الرابع : الإستقبال فى مطار بانكوك والتوصيل للفندق

سيكون بإنتظاركم فى مطار بانكوك المحلى مندوبنا بلافته مكتوب عليها إسمك بالإنجليزى – سيقوم بتوصيلكم إلى فندق جراند ألبيني براتونام بانكوك – Grand Alpine Hotel

الإقامة لمدة 3 ليالي في فندق جراند ألبيني براتونام بانكوك

يقع فندق Grand Alpine على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة Airport Rail Link، وعلى بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة القطار المعلق Ratchathewi BTS، وتقع مراكز التسوق مثل مركز Platinum Fashion ومركز Pratunam على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

يقع فندق جراند ألبيني براتونام بانكوك – Grand Alpine Hotel Stanford في حي Pratunam التجاري بوسط مدينة بانكوك، ويضم غرفًا نابضة بالحيوية تحتوي على تلفزيونات بشاشات مسطحة، ويضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية حيث تحتوي الغرف المكيفة على صندوق ودائع آمن وثلاجة صغيرة ومرافق صنع الشاي والقهوة.

كما تشتمل جميع الغرف على حمام خاص مزود بحوض استحمام ودُش، وتتوفر غرف للمدخنين وغير المدخنين و يوفر الفندق خدمة النقل بالتوك توك (العجلة الثلاثية) لنقل الضيوف إلى الأماكن القريبة، كما تتوفر خدمات الغسيل والتنظيف الجاف للملابس وكي الملابس، كما يوفر الفندق خدمة تخزين الأمتعة وخدمة الغرف.

اليوم الخامس صباحا : سفاري ورلد بانكوك

أولا تناول الفطور بالفندق من الساعه 7:00 صباحا. حيث من الساعه 8:00 صباحا حتى الساعه 8:30 صباحا عليكم الإنتظار باللوبى حيث يأتيكم السائق والمرشد السياحى المرافق للإنتقال إلى عالم سفارى ورلد ( عروض المارين بارك وحديقة الحيوانات المفتوحه ) – من الصباح عند الوصول مباشرتا أخد جوله بالسياره داخل الغابه المفتوحه لمشاهدة الحيوانات حره طليقه ومن بعد الدخول إلى مدينة المارين بارك ( عروض المارين بارك تتضمن عروض الدلافين وعروض سباع البحر وعروض القرود والطيور ) وجبة الغداء الساعه 12:30 ظهرا ومشاهدة عرض هوليود الساحر وباقى العروض الأخرى ومن الساعه 3:30 عصرا الإستعداد للتوصيل إلى الفندق .

اليوم السادس : يوم حر خاص بكم للتسوق وشراء الهدايا

يوم خاص بكم لشراء الهدايا من تايلاند وأسواق بانكوك الشهيره. مثل الباتونام وإم بي كيه وطوكيو سنتر وغيرها من الباسطات المتنثرة فى أرجاء بانكوك .

اليوم السابع : مغادرة تايلاند والتوديع

ستكون عندكم السيارة الخاصة فى الموعد المحدد. فقط يرجى إعلامنا مسبقا بموعد إقلاع الرحله حتى تأتيكم السياره إلى الفندق. قبل موعد إقلاعكم بـ 3 ساعات لتوصيلكم إلى المطار الدولى للمغادره إلى البلاد وتصاحبكم السلامه

برنامج سياحي إقتصادي 6 ليالي في بانكوك و فوكيت
برنامج سياحي إقتصادي 6 ليالي في بانكوك و فوكيت

ما لا يشمله برنامج سياحي إقتصادي 6 ليالي في بانكوك و فوكيت

  • الباكيج لا يشمل تذاكر الطيران الدوليه وعلى العميل إعلامنا بأوقات الطيران الدولى للترتيب بناءا على مواعيدكم .
  • الباكيج لا يشمل مصروف الجيب حيث أنه خاص بكم .

+ أوقات طلب الباكيج :

* الباكيج يمكن طلبه فى الفترة ما بين 1 إبريل حتي 31 أكتوبر من نفس العام .

الأسعار قابلة للتغيير فى أى وقت دون إشعار .

ما يشمله برنامج سياحي إقتصادي 6 ليالي في بانكوك و فوكيت

  • البرنامج يشمل حجوزات الفنادق و الضرائب العامه 10% والحكوميه 7% مع الفطور لشخصين .
  • أيضا الجولات السياحيه فى بانكوك مع وجبة غداء لرحلة اليوم الكامل والتوصيل من وإلى الفندق مع قروب سياحى .
  • البرنامج يشمل الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى المطار فى بانكوك  بسيارات خاصه أحدث موديل.

ملاحظات هامه :

  • للعميل الحق فى التعديل على الباكيج لما يناسب ميزانيته. فقد يقترح تقليص عدد الجولات السياحيه أو جعل الجولات بسياره خاصه به دون التقيد بالقروب .
  • للعميل الحق فى تغيير نوع الغرفه بكل فندق حسب رغبة العميل وميزانيه ، قيمه ماديه إضافيه سنعلم العميل بها .
  • أى إضافات أخرى أو تغييرات أخرى على البرنامج نحن غير ملزمون بها. ويستوجب على العميل دفعها إن كان البرنامج فى قيد التأكيد او على العميل إن تواجد فى تايلند. وطلب إضافة رحلة أخرى على الباكيج الاصلى .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى