عطلة إقتصادية 7 أيام لشخصين في بوكيت وبانكوك

عطلة إقتصادية 7 أيام لشخصين في بوكيت وبانكوك. برنامج سdاحي إقتصادي متوسط في الصيف إلى تايلند لمدة 6 ليالي. لفنادق فئة 3 و 4 نجوم نظيفة بأسعار خاصة لكم مشمولة الفطور اليومي لشخصين فى كلا من بوكيت وبانكوك حيث ستستمتعون معنا بزيارة جزيرة جيمس فى رحلة بحرية فريدة من نوعها وعروض فانتازيا المسائية المدهشة مع بوفيه العشاء المفتوح فى بوكيت.

سعر الباكيج = 35,620.00 THB

عطلة إقتصادية 7 أيام لشخصين في بوكيت وبانكوك
عطلة إقتصادية 7 أيام لشخصين في بوكيت وبانكوك

خطة عطلة إقتصادية 7 أيام لشخصين في بوكيت وبانكوك

تقدم لكم شركة سيف أفضل خدماتها في مجال السياحة الترفيهيه في تايلاند مع أمهر المرشدين و السائقين المدربين و الفنادق المجربة ذات التقييم الجيد تشمل زيارة بوكيت ثم العودة لبانكوك وزيارة حديقة الحب والملاهي والألعاب دريم ورلد وعشاء رومانسي على العبارة الجميلة جراند بيرل فى نهر تشاوفيا.

أسعار المواصلات في تايلاند

اليوم الأول : الإستقبال فى مطار بانكوك الدولى

الإستقبال فى مطار بانكوك الدولى (سوفارنابومي) وتوصيلكم إلى الطابق الرابع وقص البوردينغ باص للسفر إلى بوكيت – سيكون منتظركم ومعه لافته مكتوب عليها باللغه العربيه (إسمك كما هو مرسل لنا) – المغادرة فى نفس يوم الوصل إلى بوكيت مباشرتا طيران لمدة ساعه و20 دقيقة من بانكوك .

اليوم الأول : الإستقبال فى مطار بوكيت الدولى والتوصيل للفندق

سيكون بإنتظاركم المرشد السياحي الخاص بنا فى صالة الوصول بمطار بوكيت الدولى بلافتة مكتوب عليها إسمك (باللغه الإنجليزية) – سيساعدكم فى وضع الأمتعه بالسيارة والتوصيل مباشرتا إلى فندق مئير جار .

الإقامة لمدة 3 ليالي في فندق مئير جار

يقع فندق Meir Jarr على بعد 5 دقائق بالسيارة من شارع Bangla الصاخب ، بينما يقع ملعب الملاكمة التايلاندية على بُعد 10 دقائق بالسيارة، ويمكن للضيوف الوصول إلى مطار Phuket الدولي في غضون 45 دقيقة بالسيارة.

يقع فندق الإقامة هذا على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع Meir Jarr على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ Patong ومركز تسوق Jungceylon، ويضم غرفًا مريحة ومسبحًا على السطح ومكتبًا للجولات السياحية ويوفر مرافق وقوف السيارات.

كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن وغلاية كهربائية، وتشتمل الحمامات الداخلية على مرافق دُش ساخن وبارد. لمزيد من الراحة.

أيضا يوفر الفندق خدمات تخزين الأمتعة وغسيل وكي الملابس، ويمكن ترتيب خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية. يقدم مطعم الفندق قائمة مأكولات تايلاندية انتقائية، ويمكنكم الاستمتاع بالمشروبات المنعشة في البار الموجود في الموقع.

اليوم الثاني : رحلة بحرية إلى جزيرة جيمس بوند بالقارب الكبير

جزيرة جيمس بوند واحده من المعالم السياحية الشهيرة فى مقاطعة بان ناه القريبة من فوكيت وذلك بعد أن ظهرت في فيلم جيمس بوند الرجل ذو المسدس الذهبي سنة 1974 ولهذا يشار إليها باسم جزيرة جيمس بوند (ظهرت مرة أخرى في أحد أفلام جيمس بوند سنة 1997 بعنوان غدا لا يموت في خليج بان ناه) الجزيرة تبلغ 20 مترا طولا.

تبعد بـ 150 متر عن جزيرة كو خاو، للوصول لهذه الجزيرة يستعمل الكل الزوارق التي تصل بينها وبين بوكيت، كما توجد عدة أسواق في جوانب الجزيرة المشهورة، هوليوود صورت عدة أفلام بهذه الجزيرة من بينها فيلم Kaho Naa و Pyaar Hai

اليوم الثالث مساءا : عروض بوكيت فانتازيا المسائية

عروض بوكيت فانتازيا واحده من اجمل العروض المسرحيه فى تايلاند وجنوب شرق أسيا لما تحتويه من عروض للفنون والثقافة التايلاندية والتراث الحديث النابض.

كما تقع فوكيت فانتازيا على مساحة قدرها 350 فدانا على شاطئ كامالا القريب من شاطئ الباتونج الحيوي بحوالى 15 دقيقة بالسيارة وتمتلك الفانتازيا من الداخلى عروض وتصاميم مبهرة للزوار بتكنولوجيا عالمية تستدعي الإستكشاف

اليوم الرابع : التوصيل من الفندق إلى مطار بوكيت

سيأتيكم السائق الخاص بنا فى فندق مئير جار وسيلاقيكم بلوبى الفندق وتحميل الأمتعه فى السيارة والإنطلاق نحو مطار بوكيت للسفر إلى بانكوك حسب الموعد المحدد من قبلنا وغالبا ما يكون قبل موعد موعد الإقلاع بـ 3 ساعات . مدة رحلة الطيران ساعة وعشرون دقيقة .

اليوم الرابع : الإستقبال فى مطار بانكوك والتوصيل للفندق

سيكون بإنتظاركم فى مطار بانكوك المحلى مندوبنا بلافته مكتوب عليها إسمك بالإنجليزى – سيقوم بتوصيلكم إلى فندق غاليريا 12 سوكومفيت بانكوك باي كومباس هوسبيتاليتي

الإقامة لمدة 3 ليالي في فندق غاليريا 12 سوكومفيت بانكوك باي كومباس هوسبيتاليتي

يقع فندق غاليريا 12 سوكومفيت بانكوك باي كومباس هوسبيتاليتي على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة القطار المعلق بي تي أس أسوك ومحطة مترو سوكومفيت ومركز تيرمنال 21 للتسوق.

أيضا توفر المنطقة مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات والملاهي الليلية وخيارات التسوق، ويقع مطار سوفارنابومي الدولي على بعد 30 دقيقة تقريباً بالسيارة.

أحد أفضل خياراتنا في بانكوك. تحتوي جميع الغرف المكيفة في Galleria 12 Sukhumvit Bangkok على تلفزيون بشاشة مسطحة. مع قنوات الكابل وميني بار وصندوق ودائع آمن. ويشتمل الحمام الداخلي على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

كما تتميز بعض أنواع الغرف بمنطقة جلوس مع أريكة.يتميز الفندق بمسبح خارجي ويضم غرفة للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.يوفر Galleria 12 Sukhumvit Bangkok by Compass Hospitality غرف عصرية في قلب بانكوك. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة.

اليوم الخامس صباحا : دريم ورلد بانكوك

أولا تناول الفطور بالفندق من الساعه 7:00 صباحا – حيث ما بين الساعه 8,00 صباحا إلى الساعه 8,30 صباحا. تأتيكم السياره إلى الفندق للإنتقال لزيارة مدينة الأحلام ( دريم ورلد ) وحديقة الحب وبيت الثلج وعجائب الدنيا المجسمه.

مدينة الملاهى المتكامله والألعاب – الساعه 12:30 ظهرا وجبة الغداء. ومن ثم إستكمال باقى البرنامج والألعاب – ثم من الساعه 3:30 عصرا الوصول إلى نقطة التلاقى. حسب إرشادات المرشد السياحى المرافق للتوصيل للفندق .

اليوم الخامس مساءا : عشاء على العبارة (جراند بيرل كروس)

الإستعداد باللوبى من الساعه 5:45 مساءا حيث تنتظركم رحله ليليه رائعه مع العشاء الخفيف – سيأتيكم المرشد الساعه 6:00 مساءا تقريبا للتوصيل إلى مرسى العباره (جراند كروسى ) و التى تنطلق من مرسى فندق رويال أورشيد شيراتون المطل على نهر تشاوبيا لأخد جوله ليليه رومانسيه مع العشاء ( بوفيه مفتوح ) لمدة ساعتين مارا بالنهر الجميل وسط الأضواء الليليه الساحره – من الساعه 9:30 مساءا التوصيل للفندق .

اليوم السادس : يوم حر خاص بكم للتسوق وشراء الهدايا

يوم خاص بكم لشراء الهدايا من تايلاند وأسواق بانكوك الشهيره. مثل الباتونام وإم بي كيه وطوكيو سنتر وغيرها من الباسطات المتنثرة فى أرجاء بانكوك .

اليوم السابع : مغادرة تايلاند والتوديع

ستكون عندكم السيارة الخاصة فى الموعد المحدد. فقط يرجى إعلامنا مسبقا بموعد إقلاع الرحله حتى تأتيكم السياره إلى الفندق. قبل موعد إقلاعكم بـ 3 ساعات لتوصيلكم إلى المطار الدولى للمغادره إلى البلاد وتصاحبكم السلامه

عطلة إقتصادية 7 أيام لشخصين في بوكيت وبانكوك
عطلة إقتصادية 7 أيام لشخصين في بوكيت وبانكوك

ما لا تشمله عطلة إقتصادية 7 أيام لشخصين في بوكيت وبانكوك

  • الباكيج لا يشمل تذاكر الطيران الدوليه وعلى العميل إعلامنا بأوقات الطيران الدولى للترتيب بناءا على مواعيدكم .
  • الباكيج لا يشمل مصروف الجيب حيث أنه خاص بكم .

+ أوقات طلب الباكيج :

* الباكيج يمكن طلبه فى الفترة ما بين 1 إبريل حتي 31 أكتوبر من نفس العام .

الأسعار قابلة للتغيير فى أى وقت دون إشعار .

ما تشمله عطلة إقتصادية 7 أيام لشخصين في بوكيت وبانكوك

  • البرنامج يشمل حجوزات الفنادق و الضرائب العامه 10% والحكوميه 7% مع الفطور لشخصين .
  • أيضا الجولات السياحيه فى بانكوك مع وجبة غداء لرحلة اليوم الكامل والتوصيل من وإلى الفندق مع قروب سياحى .
  • البرنامج يشمل الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى المطار فى بانكوك  بسيارات خاصه أحدث موديل.

ملاحظات هامه :

  • للعميل الحق فى التعديل على الباكيج لما يناسب ميزانيته. فقد يقترح تقليص عدد الجولات السياحيه أو جعل الجولات بسياره خاصه به دون التقيد بالقروب .
  • للعميل الحق فى تغيير نوع الغرفه بكل فندق حسب رغبة العميل وميزانيه ، قيمه ماديه إضافيه سنعلم العميل بها .
  • أى إضافات أخرى أو تغييرات أخرى على البرنامج نحن غير ملزمون بها. ويستوجب على العميل دفعها إن كان البرنامج فى قيد التأكيد او على العميل إن تواجد فى تايلند. وطلب إضافة رحلة أخرى على الباكيج الاصلى .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى