أماري كوه ساموي

يقع أماري كوه ساموي على طول الشاطئ الهادئ في شمال تشاوينغ. كما يوفر غرف على الطراز التقليدي ضمن أجواء استوائية، ويوفر مركز للغوص ومسبحين ومركز للياقة البدنية وإمكانية استخدام الواي فاي مجاناً.

موقع أماري كوه ساموي

يقع أماري كوه ساموي على بعد 2 كم من شارع Chaweng Walking. وعلى بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من مركز سينترال فيستيفال ساموي للتسوق. كما يقع المنتجع على بعد 2.8 كم بالسيارة من مطار ساموي الذي يستغرق رحلة لمدة ساعة من بانكوك.

أماري كوه ساموي
Amari Koh Samui

أسعار أماري كوه ساموي

كما تختلف أسعار منتجع أماري كوه ساموي‬ بإختلاف المواسم السياحية و المهرجانات. فمثلا الأسعار في رأس السنة الميلادية إبتداءا من 15-12 إلى 15 يناير من العام التالي تعتبر الأغلي ومرورا بموسم أخر أكثر حضورا هو الصينين (السنة الصينية الجديدة). والتي تكون فيها أسعار الغرف أعلى من أي فترات السنة. وتكون في الفترة من 1-2 حتي نهاية 31-3 من نفس العام كما تبدأ أقل فترات المواسم من حيث الأسعار إبتداءا من 1-4 حتي نهاية 31-10 من نفس العام.

تابع أيضا :

خدمة الغرف

تتميز الغرف المكيفة بـ3 أجنحة مختلفة مزودة بإطلالات فريدة من نوعها. كما تشمل على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن ومنطقة جلوس، كما يتوفر ميني بار وغلاية كهربائية، ويتميز الحمام الداخلي بلوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ومجفف شعر.

مرافق إضافية

يمكن للضيوف الاستمتاع بالغطس في إحدى المسابح أو القيام بالتنزه على طول الشاطئ، ويمكنهم الاستمتاع أيضاً بعلاجات منعشة في سبا Breeze، ويتميز المنتجع بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج وخدمات غسيل الملابس، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات.

مطاعم الفندق

كما يمكنك تجربة تناول وجبات الطعام في Amaya Food Gallery طوال اليوم أو في Pan Asian. والتي تضم مناطق لعروض الطهي الحي والفعاليات الأسبوعية. أيضا يتوفر بوفيه إفطار ذو قائمة مأكولات أيضاً، كما يقع Prego على طول شاطئ البحر. كما يقدم المأكولات الكلاسيكية والإيطالية وتشكيلة من النبيذ الفاخر، وتتوفر أيضًا خدمة الغرف.

أماري كوه ساموي
Amari Koh Samui

شروط الإقامة في أماري كوه ساموي

  • تسجيل الوصول : من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : من الساعة 5:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لجميع الأشخاص، تحت عمر الـ6 سنوات، عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من سنتين عند استخدام سرير الأطفال.
  • يتوجّب دفع THB 1500 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد شاب أو بالغ في سرير إضافي.
  • سريراً إضافياً واحداً/ سرير أطفال
  • لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها