رينسانس كوه ساموي ريزورت آند سبا

يقع منتجع رينسانس كوه ساموي ريزورت آند سبا على بُعد 3 دقائق سيرًا من شاطئ Laem Nan محاطا بالمساحات الخضراء المدارية. كما يضم بركتي سباحة في الهواء الطلق وخدمة النقل بالحافلة مجاناً إلى منطقتي Chaweng و Lamai.

موقع رينسانس كوه ساموي ريزورت

يبعد فندق رينسانس كوه ساموي ريزورت أقل من 5 كم عن أماكن الجذب الرئيسية في الجزيرة. كشلال Namuang بالإضافة إلى صخرة Grandfather and Grandmother، ويبعد 10 كم عن مطار Samui.

رينسانس كوه ساموي ريزورت آند سبا
Renaissance Koh Samui Resort and Spa

أسعار رينسانس كوه ساموي ريزورت

كما تختلف أسعار منتجع رينسانس كوه ساموي ريزورت‬ بإختلاف المواسم السياحية و المهرجانات. فمثلا الأسعار في رأس السنة الميلادية إبتداءا من 15-12 إلى 15 يناير من العام التالي تعتبر الأغلي ومرورا بموسم أخر أكثر حضورا هو الصينين (السنة الصينية الجديدة). والتي تكون فيها أسعار الغرف أعلى من أي فترات السنة. وتكون في الفترة من 1-2 حتي نهاية 31-3 من نفس العام كما تبدأ أقل فترات المواسم من حيث الأسعار إبتداءا من 1-4 حتي نهاية 31-10 من نفس العام.

تابع أيضا :

خدمة الغرف

تتميز الفيلات والغرف الواسعة مع تكييف للهواء بأرضية خشبية مصقولة وديكور تايلندي عصري. كما تم تجهيز كل منها بتلفزيون بشاشة مسطحة، ومرافق صنع الشاي والقهوة، وميني بار والمياه المعبأة في زجاجات مجاناً.

مرافق إضافية

تطل بركة السباحة الرئيسية اللامتناهية على الشاطئ أما بركة السباحة للتدريب بطول 50 متراً فهي محاطة بكراسي التشمس، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتدليك في منتجع Quan الصحي أو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية.

مطاعم الفندق

يقدم مطعم Banana Leaf بوفيه إفطار مفتوح عالمي، وتشمل الخيارات الأخرى لتناول الطعام أطباق المطابخ من منطقة البحر المتوسط في مطعم Tapas والوجبات الخفيفة في الحانة جانب بركة السباحة والأطباق الصحية في مطعم TawaNN، ويمكن الترتيب لتناول الطعام جانب الشاطئ ولتقديم الوجبات في الفيلا.

رينسانس كوه ساموي ريزورت آند سبا
Renaissance Koh Samui Resort and Spa

شروط الإقامة في رينسانس كوه ساموي

  • تسجيل الوصول :اعتباراً من الساعة 2:00 مساءً
  • أيضا تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق: تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى :جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لجميع الأشخاص، تحت عمر الـ12 سنة، عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من سنتين عند استخدام سرير الأطفال.
  • كما يستوجّب دفع THB 2374 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد شاب أو بالغ في سرير إضافي.
  • سريراً إضافياً واحداً/ سرير أطفال :لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
  • كما ان الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
  • مجموعات : عند الحجز لأكثر من 9 غرف قد تنطبق سياسات مختلفة وملاحق إضافية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.