مرض السكري واضطرابات الغدد الصماء من الأمراض المزمنة التي تحتاج إلى الإهتمام من الخبراء المختصين ومهارات عالية لأفضل أطباء الغدد الصماء التناسلية وهو ما توفره شركة سيف للتنسيق الطبي والسياحة العلاجية في بانكوك وبالتعاون مع أكبر المستشفيات المتخصصة في علاج داء السكر ومراكز علاج مرض السكري بالخلايا الجذعية في تايلاند.

علاج السكري في تايلاند

تسعي شركة سيف دوما بالتنسيق مع افضل مراكز علاج مرض السكري من النوع الأول والثاني و أمراض الغدد الصماء في تايلاند و بالتواصل مع أشهر المستشفيات المتخصصة و تحديد المواعيد مع أفضل أطباء السكر في بانكوك وأخصائي الغدد الصماء وتوجيه النصائح لأفضل عيادة متخصصة في علاج الأمراض المزمنة والتي منها مرض السكر.

نقدم لكم أفضل مركز لعلاج مرض السكري و أمراض الغدد الصماء في بانكوك، فكما هو معروف أن مرض السكري (Diabetes) مجموعة من الاضطرابات في عملية هدم وبناء الأيض (Metabolism) الكربوهيدرات ، وتعرف عملية الأيض الطبيعية بأنها مجموعه من الكربوهيدرات، التي يحصل عليها الجسم من أكل الخبز و البطاطا و الأرز و الكعك وغيرها من أغذية عديدة أخرى.

كما تتفكك وتتحلل بشكل تدريجي و تبدأ عملية التفكك والتحلل هذه في المعدة، ثم تستمر في الإثني عشر (Duodenum) وفي الأمعاء الدقيقة ثم تنتج عن عملية التفكك والتحلل هذه مجموعة من السكريات (كربوهيدرات – Carbohydrate) يتم امتصاصها في الدورة الدموية و خلايا الإفراز الداخلي (Internal secretion) الموجودة في البنكرياس (Pancreas) والتي تسمى خلايا بيتا (Beta cells).

تواصل: 0066864036343

شركة سيف تعمل علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية، وفرنا لكم أفضل مركز لعلاج مرضى السكري و أمراض الغدد الصماء فى بانكوك – تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ، ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه، لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد لعلاج السكري وأمراض الغدد الصماء بالمركز المختص ، نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية.

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن أفضل مركز لعلاج مرضى السكري و الغدد الصماء فى بانكوك – تايلاند ويمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

مواضيع مشابهه لعلاج مرض السكري في تايلاند:

أفضل مركز لعلاج السكري والغدد الصماء فى بانكوك

مركز السكري في مستشفى بانكوك الدولي في تايلاند يقدم نظاماً شاملاً لعلاج مرض السكري وإضطرابات الغدد الصماء الأخري, وتعمل شركة سيف للخدمات الطبية دوما بالتنسق مع أفضل المستشفيات في تايلاند التي توفر الفرق الطبية المتكاملة لعلاج مرض مزمن مثل داء السكري, حيث توفر المستشفى فريق من أخصائيي مرض السكر المدربين عالميا والذين يساعدون المرضي سواء من البالغين أو الأطفال على التعافي وإستعادة صحتهم إثر برامج مخصصة خاصة.

يضم أفضل مركز لعلاج مرضى السكري و الغدد الصماء على إختصاصات عديدة لمرضي السكري بأنواعه. كما يتوفر بالمركز مجموعة متميزة من أشهر الأطباء المختصين في علاج السكري والغدد الصماء بتايلند. أيضا من منطلق كوننا أكثر مراكز علاج السكري وأمراض الغدد الصماء تقدمًا في آسيا، كما إن جراحونا يمتلكون جميع الأدوات والخبرات اللازمة لعلاج أصعب الحالات في هذا المجال والتي تتمثل في:

  1. تشخيص الأعراض المُبكِّرة لمرض السكري لمنع استفحال المرض
  2. تقديم بروتوكولات العلاج للسيدات المصابات بسكري الحمل
  3. علاج أمراض العيون الناتجة عن السكري بالليزر ومنع فقدان البصر
  4. تقديم الاستشارات الغذائية والسلوكية
  5. الصحة الشخصية والتثقيف الطبي
  6. اكتشاف الأمراض الهرمونية الأخرى وعلاجها
  7. التحكم في سكر الدم وضبطه عند مستوياته الطبيعية لمنع إصابة الأشخاص الطبيعيين بمضاعفات السكري
  8. تقديم برنامج للتحكم في الوزن لمنع الإصابة بمرض السكري والتعرض لمخاطر مضاعفاته مثل ارتفاع ضغط الدم واضطرابات الدهون وأمراض القلب والأوعية الدموية
  9. تقديم العلاج لمضاعفات السكري مثل أمراض الأوعية الدموية وصعوبة التئام الجروح والتهاب الأعصاب وجراحات الأوعية الدموية للقدم السكري.

علاج إرتفاع مستوي السكر في الدم

من أهم أسباب ارتفاع مستوى السكر في الدم هو قيام خلايا بيتا (Beta cells) الموجودة بالجسم بإفراز هُرمون الإنسولين (Insulin) و حيث أن الإنسولين هو جسر أساسي لدخول جزيئات السكر، الجلوكوز، إلى داخل العضلات حيث يتم استعماله كمصدر للطاقة، وإلى أنسجة الدهن والكبد حيث يتم تخزينه , كما يصل الجلوكوز إلى الدماغ، أيضا، ولكن بدون مساعدة الإنسولين.

كما يوجد بالبنكرياس نوع آخر من الخلايا هي خلايا ألفا (Alpha cells)، التي تُفرز هُرمونا إضافيا آخر يدعى الغلوكاغون (Glucagon). هذا الهرمون يسبب إخراج السكر من الكبد وينشّط عمل هُرمونات أخرى تعيق عمل الإنسولين و الموازنة بين هذين الهرمونين (الإنسولين والغلوكاغون) تحافظ على ثبات مستوى الجلوكوز في الدم وتجنبه التغيرات الحادة.

علاج القدم السكري الغرغرينا في مستشفى تنبوري مع دكتور بي بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور للعلاج THA

أسعار علاج السكري و الغدد الصماء في تايلاند

تكلفة علاج مرض السكري وأمراض الغدد الصماء بأفضل مستشفيات تايلند متفاوتة ما بين رخيص و غالي ، مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة ويمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل:

  • المستشفى الأمريكي في تايلاند
  • مستشفى بانكوك الملكي
  • مستشفى بياويت الدولي
  • مستشفى جولارات3 في بانكوك
  • مستشفى ويشتاني ملك العظام
  • المستشفى البريطاني العالمي
  • مستشفى تنبوري في بانكوك
  • مستشفى يانهي التايلاندي
  • مستشفى ويئبارام الدولي
  • مستشفى قاسم راض
  • مستشفى بياتاي الدولي
  • مستشفى باولو بانكوك

وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج مرض السكري بالخلايا الجذعية في تايلند

علاج السكري والغدد الصماء بالخلايا الجذعية في تايلاند من العلاجات الهامة والضرورية في الطب الحديث لعلاج العديد من الأمراض المزمنة والمستعصية, وبالتالي تحرص شركة تايلند أدفايزور على تقديم أحدث خدماتها وكل ما هو جديد فى مجال السياحة العلاجية بتايلاند، وذلك من خلال توفير أفضل المركز الطبية للعلاج بالخلايا الجذعية للقضاء على الامراض فى تايلند.

تشير الأبحاث العلمية بأن زراعة الخلايا الجذعية قادرة على علاج مرض السكري والغدد الصماء إلى حد معين ونسبة لا تتجاوز الـ 85% حاليا, ولكنها بمقدورها السيطرة على العديد من الامراض الخطيرة و المستعصية التي تصاحب مرض السكري و التي يصعب علاجها بالطب التقليدي ، حيث أن إستخدام خلايا الجسم نفسه في علاج الداء أو المرض و إحياء تلك الخلايا التالفة لنفس الجسم المصاب لهو أمر أمن تماما وليس به أضرار.

يتم استخدام الخلايا الجذعية لعلاج مرض السكري والغدد الصماء بالمراكز الطبية المعتمدة معنا في بانكوك بشكل أمن تماما، حيث تقوم تلك المراكز بتوفير خدمات علاجية متعددة تعمل على تحسين حالات مرضي السكر و التخفيف من اعراضهم وألامهم, وهو ما يساعدهم للعودة للحياة بطريقة أفضل وأسرع.

تعتمد العديد من المراكز الطبية المعتمدة في علاج السكري والغدد الصماء بالخلايا الجذعية في تايلاند ، بدورها كاملا على الكثير من الأمراض المصاحبة والتي قد يسببها مرض السكر أيضا: مثل علاج أمراض الكلي المزمنة، وعلاج العقم ، وعلاج السرطان والأورام، والمزيد. وكل هذا يتم بإشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال المعروف بالطب البديل، والعلاج بالخلايا الجذعية العصبية.

أصبح علاج السكري والغدد الصماء بالخلايا الجذعية في تايلاند متطورا للغاية, وأصبحت الخلايا الجذعية تستخدم لعلاج العديد من الامراض المزمنة والتي منها مرض السكر المسبب الرئيسي للعديد من الأمراض الأخري, وبالتالي يمكن القول أن مراكز العلاج في تايلاند تسير بالخطي الثابتة التي تعود بالفائدة على المريض و باقل تكلفة.

ما هو مرض السكري؟

مرض السكري هو داء مزمن شائع، ينتج بسبب عدم قدرة الجسم على تنظيم نسبة السكر بالدم ، ويتم علاج معظم حالات داء السكري بحقن الأنسولين اليومية ، ويفرز هرمون الأنسولين بواسطة خلايا (Beta) بالبنكرياس، وهي خلايا تتجمع في شكل كتل تدعى “جزيرات لانجرهانس”. يقع البنكرياس في تجويف البطن قريب من المعدة والأمعاء الدقيقة، وتوجد خلايا (Beta) بالقرب من الأوعية الدموية التي تمر عبر البنكرياس.

الانواع الشائعة من مرض السكري

1- النمط الأول من مرض السكري

يحدث هذا النوع من مرض السكري عندما يتم تدمير خلايا (Beta) بواسطة الجهاز المناعي، ويتسبب ذلك في بقاء نسبة السكر في الدم مرتفعة باستمرار، مما يتسبب في تدمير طويل الأمد لجسم الإنسان.

2- النمط الثاني من مرض السكري

يحدث هذا النوع عندما لا تصبح خلايا (Beta) القادرة على إفراز كميات كافية من الأنسولين، أو إذا كان الأنسولين الذي تم افرازه لا يعمل على نحو صحيح.

داء السكرى
المضاعفات التي قد تحدث لمريض السكري

كيف يمكن علاج مرض السكري في الوقت الحالي؟

في وقتنا الحالي لا يوجد علاج نهائي لمرض السكري. يمكن التحكم في النمط الثانى من مرض السكري من خلال أداء التمارين الرياضية بشكل منتظم وبإتباع نظام غذائي صحي، بينما لا يمكن علاج النمط الأول بذات الطريقة. يضطر المصابون بالنمط الأول من مرض السكري للخضوع لاختبار نسب السكر بالدم العلاج بالأنسولين من خلال مضخة أو حقن عند الاحتياج.

قد تتسبب نسبة السكر العالية في الدم بالعديد من المضاعفات الخطيرة كتلف القلب والكليتين والأوعية الدموية والعين والأعصاب. علاوة على ذلك، فإن استخدام الأنسولين بجرعات تزيد عن حاجة المريض قد يؤدي إلى انخفاض نسبة السكر في الدم بشكل ملحوظ، مما قد يؤدي بدوره إلى الوفاة.

يمكن علاج النمط الأول من مرض السكري من خلال زرع خلايا جزيريه تحتوي على خلايا (Beta) بعد عزلها، أو زرع بنكرياس كامل من متبرع إلى المريض ويتمكن الجسم من خلال الأعضاء المزروعة من التحكم في مستويات السكر بالدم، مما يعني عدم وجود حاجة للأنسولين. إلا أنه لا يزال زرع الخلايا الجزيرية هو العلاج الأكثر شيوعًا بسبب المخاطر التي تتضمنها جراحة زرع بنكرياس بالكامل.

علاج مرض السكري و أمراض الغدد الصماء في تايلاند
حجز موعد لعلاج أمراض السكري وأمراض الغدد الصماء في تايلاند

خدمات شركة سيف لدي مركز السكري وأمراض الغدد الصماء في تايلند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى لعلاج مرض السكرى و أخصائي الغدد الصماء في تايلاند.
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مركز لعلاج السكري في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص في علاج مرض السكري و أمراض الغدد الصماء في تايلاند.
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج السكري و مرضى الغدد الصماء في تايلاند والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.
تنسيق مواعيد علاج السكري
مركز متكامل لعلاج السكري في بانكوك

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفى المعالج و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن علاج السكري و أمراض الغدد الصماء في تايلاند وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *