علاج سرطان الثدي في تايلاند 2021 – أفضل مستشفيات الأورام

تحرص شركة سيف على تقديم أحدث تقنيات علاج سرطان الثدي في تايلاند بأفضل مستشفيات الأورام المختصة. و أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية. وبإشراف أشهر الأطباء الأكثر خبرة وكفاءة فى هذا المجال. إضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل طرق علاج سرطان الثدي بأشهر مركز طبي في بانكوك.

علاج سرطان الثدي في تايلاند

نوفر لكم أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة بعلاج الأورام و أمراض سرطان الثدي في تايلاند و التي تحظى بمكانة مرموقة في علاج أورام الثدي . كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات سرطان الثدي في تايلند.

تواصل: 0066864036343

إهتماما من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أفضل المستشفيات المختصة بعلاج سرطان الثدي في تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه. لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد لعلاج سرطان الثدي بالمركز المختص. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية.

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن علاج سرطان الثدي في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

علاج سرطان الثدي في تايلاند بإشراف أفضل الأطباء
علاج سرطان الثدي في تايلاند بإشراف أفضل الأطباء

أفضل مستشفي لعلاج سرطان الثدي في تايلاند

توفر لكم أفضل مستشفي لعلاج سرطان الثدي في تايلاند مركزا طبيا متكاملا مجهز لعلاج أورام و سرطان الثدي تحديدا. مما جعلها تحظى بمكانة مرموقة في علاج سرطان الثدي “Breast Cancer” بمركز أمراض النساء. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات علاج سرطان الثدي في تايلند.

فسرطان الثدي ‏هو مرض يصيب النساء بالتحديد، لكنه قد يصيب الرجال أيضا، وإن كان بنسبة أقل بكثير وقد توصل الأطباء مؤخراً إلى إنجازات كبيرة في مجاليّ الكشف المبكر والعلاج لمرض سرطان الثدي لينخفض عدد الوفيات الناجمة عن المرض.

أحدث التقنيات في علاج سرطان الثدي

تتنوع طرق العلاج لسرطان الثدي في تايلند ما بين العلاج المناعي أو العلاج بزراعة الخلايا للقضاء على الورم نهائيا دون أي مضاعفات أو أثار جانبية، وأهم ما ننصح به عملينا حين إرساله التقارير والفحوصات الخاصة به لعرضها على أمهر الأطباء في أفضل مستشفي لعلاج سرطان الثدي بتايلند هو الفحوصات المبكرة و الإسراع في البدء بالعلاج حتي يتم السيطرة على الورم وإزالته، ولعل من أشهر المستشفيات التي تعالج السرطانات بوجه عام في تايلند هي المستشفي الأمريكي فبها كادر من البروفسورات و المختصين في علاج السرطانات بأنواعها .

أعراض سرطان الثدى

النساء المصابات بسرطان الثدي أحيانا لا تكون هناك أعراض سرطان الثدى أو أحيانا الأعراض الغير طبيعية قد لا تكون سرطان، لذا عليك مراجعة الطبيب عند ظهور الأعراض التالية :

  • نتوء سميكة في الثدي أو تحت الذراع.
  • انغمار حلمة الثدي ووجود مادة صفراوية أو قرحة.
  • وجود طفح جلدي مثل بشرة البرتقال على الثدي واحمرار وحرارة.
  • ألم في الثدي.

خيارات علاج سرطان الثدى في تايلاند 

كان الكشف عن سرطان الثدي سابقاً يعني استئصال الثدي بالكامل، أما اليوم، فإن هذه العمليات لا تجرى إلا في حالات نادرة، إذ يوجد مجموعة واسعة من العلاجات المتوفرة والتي تشمل التالي :

  • العملية الجراحية – الإسئصال.
  • علاج بالإشعاع.
  • العلاج الكيميائي.
  • العلاج باستخدام الهرمون.
  • استخدام مادة يقتصر مفعوله على الخلايا السرطانية (العلاج المستهدف) .

تشخيص سرطان الثدي

يتم تشخيص سرطان الثدى عند الكشف عن وجود كتلة غير طبيعية (سواءً كان الفحص يدوياً أو بالأشعة) أو وجود نقاط كالسيوم غير طبيعية من بعد إجراء الأشعة . لذا فالطبيب يقوم بالفحص للتحقق ما إذا كانت سرطان أم لأ ، وهل هناك انتشار لمكان آخر أم لأ . والفحص الأكثر دقة للتشخيص هو أخذ عينة للفحص ، لكن في حالة عدم القدرة على إجراء هذا الفحص فسيلجأ الطبيب لطرق أخرى للفحص.

كما يتم تشخيص المرض اعتمادا على نظرة الطبيب للعوامل المختلفة مثل : العمر ، استعمال الأدوية ، نوعية السرطان ، شدة الأعراض ونتائج الفحوصات السابقة وما إلى ذلك ، حيث ان طرق تشخيص سرطان الثدي يمكن أن يتم على النحو التالي :

  • الفحص عن طريق الطب الإشعاعي :
    1. بإستخدام جهاز تصوير الثدي الشعاعي للتشخيص.
    2. استخدام الموجات الفوق الصوتية لتصوير الثدي.
    3. استخدام جهاز الموجات الكهرومغناطيسية لتصوير الثدي .
  • جمع العينات لفحصها.
  • فحص العينة في المختبر ( الباثولوجيا الجراحية ).
  • فحص الدم.
  • فحوصات إضافية :
    1. الأشعة السينية للصدر.
    2. تصوير العظام (Bone Scan)
    3. التصوير بالأشعة المقطعية (CT scan). لإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد لأعضاء مختلفة ولمزيد من الدقة في الكشف عن انتشار مرض السرطان.

أطباء علاج سرطان الثدي في تايلاند

علاج سرطان الثدى يعتمد على فريق من الأطباء في مجالات متنوعة مثل الأطباء الجراحين وأطباء الأشعة والأطباء المتخصصين في مجال السرطان للتخطيط معا لعلاج أفضل وأنسب لكل مريض و العوامل التي تؤثر على اختيار علاج مثل :

  • الحجم والموقع وطبيعة الخلايا السرطانية.
  • مرحلة المرض وانتشار السرطان.
  • العمر والصحة العامة للمريض.
  • مستقبلات هرمون السرطان.
  • قبل وبعد انقطاع الدورة الشهرية.
  • العوامل التي تشير إلى شدة الورم مثل الجين HER2 .

أسعار علاج سرطان الثدي في تايلاند

أسعار علاج سرطان وأورام الثدي بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج سرطان الثدي في تايلاند
حجز موعد لعلاج سرطان الثدي في تايلاند

تأكيد موعد لعلاج سرطان الثدي في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى خاص في علاج سرطان الثدي في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعلاج أورام الثدي في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج سرطان الثدي في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج سرطان الثدي في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن علاج سرطان الثدي في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .