علاج العظام في تايلاند هو أكثر المجالات الطبية تطوراً وتميزاً في المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة ومراكز العلاج الطبيعي في تايلاند والتي تعمل بالتنسيق مع شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في بانكوك.

علاج العظام في تايلاند

نوفر لكم في شركة السيف تايلند أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة بعلاج العظام في بانكوك، مثل مستشفى فيتاني بانكوك ومستشفى جولارات3 وغيرها من المستشفيات، التي تحظى بمكانة مرموقة في علاج أمراض العظام بمختلف أنواعها, كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات جراحة العظام في تايلند، حيث تعمل شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند على تقديم أحدث تقنيات علاج العظام في تايلاند بأفضل المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة, و أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية.

يشرف على العلاج أفضل دكتور عظام في تايلاند و أشهر أطباء العظام بمختلف تخصصاتهم, إضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل طرق علاج العظام حسب مكان المرض, ونوع العلاج سواء ليزر أو منظار أو جراحة حسب حالة المريض, وبإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

تواصل: 0066864036343

حرصاً من شركة السيف تايلند للخدمات الطبية والسياحة العلاجية علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية، فقد تم توفير أفضل مستشفيات بانكوك للعظام في تايلاند و العلاج علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه، حيث نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة، أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد لعلاج مشكلة العظام لديك بالمركز المختص بحالتك. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية .

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن علاج العظام في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

إنطباع المريض بعد عملية ديسك الرقبة بالليزر في بانكوك ، تايلاند - تواصل علي : 0066864036343 واتساب

جراحات العظام المتاحة مستشفى بانكوك

تضم مستشفى بانكوك إختصاصات عديدة لمرضي العظام أحد أفضل المستشفيات في تايلاند المختصة بعلاج جميع الأمراض والتي منها أمراض العظام المختفلة، توفر مستشفى بانكوك الدولي في تايلاند مركزا به مجموعة مميزة من أشهر الأطباء المختصين في علاج أورام العظام بتايلند، أيضا من منطلق كون مستشفى بانكوك الملكي أكثر مراكز علاج سرطان العظام تقدمًا في آسيا، حيث ان جراحوا المركز يمتلكون جميع الأدوات والخبرات اللازمة لعلاج أصعب الحالات في هذا المجال.

أفضل مستشفى للعظام في تايلند ويشتاني vejthani hospital

تعتبر مستشفى فيتاني ملك العظام تايلند أحد أفضل المستشفيات المتخصصة في علاج الم العظام في تايلاند ولديها سمعة رنانة ونجاحات كثيرة في علاج العديد من المرضي المحليين أو الأجانب، حيث يتوفر في مستشفى ويشتاني مركزا شاملا لعلاج العظام والمفاصل وجراحات العظام المتاحة مستشفى فيجثاني رائدة بها، وعملت على إراحة مرضي العظام ووفرت لهم أيضا الفندق بالقرب من مستشفى فيتاني.

يستقبل مستشفى فيتاني (ويشتاني) vejthani hospital أحد أفضل مستشفيات بانكوك للعظام، أيضا المرضى لعلاج القدم السكري الغرغرينا والجروح المزمنة، للحد من بتر قدم مريض السكر والعناية بعظام الرجل والأطراف قبل تأكلها بسبب داء الغرغرينا، أيضا سعر الفندق بالقرب من مستشفى ويشتاني في بانكوك مناسب للجميع سواء مريض عظام أو قدم سكري, حيث وضعت إدارة المستشفى برامج إقامة بأسعار مناسبة, ومن لم يستطع يمكنه السكن بفنادق أخري خارج المستشفى.

الجراحه العامه للعظام والمفاصل

تقدم لكم شركة السيف تايلند أفضل المراكز الطبية في بانكوك التى تقدم خدمات طبية على جودة عالية لتشخيص و علاج كافة أمراض العظام و المفاصل العامة، وبإشراف طاقم الأطباء الماهرين في المركز العام للعظام والمفاصل هم إستشاريون وجرّاحون خبراء للعظام والمفاصل على أنواع عديدة ، وعلى المريض مايناسبه​

الخدمات العلاجية المقدمه​

  • عمليات جراحة العظام و المفاصل بكافة انواعها
  • عمليات جراحة الكسور بكافة انواعها
  • الجراحة التنظيرية للعظام والمفاصل
  • اجهزة خاصة للعمليات الجراحية بواسطة المنظار
  • علاج الحوادث الطارئة واضطراب العظام والمفاصل
  • تقوس الساقين ، مشاكل القدمين
  • استشارة عن مشاكل شائعة للقدمين والساق عند الأطفال
  • عمليات جراحة عظام الاطفال بكافة أنواعها

علاج أمراض الركبه والحوض

نقدم لكم أفضل المراكز المتخصصة التى تقدم الحلول والمعالجة المتخصصة في مشاكل الركبة والحوض والمفصل ،كما نتميز في أغلب التخصصات في هذه المجال تحت إشراف إستشاريين و أطباء وأخصائيين ذوي خبرة عالية وجودة فائقة تثق بها كما تتوفرلدينا التقنيات والأجهزة الطبية المتقدمة.​ كما يجدر بالذكر أن طاقم الأطباء المتخصصين في هذا المركز​ يعتبر هم ذو الخبرة طويلة وعريقة وأفضل طاقم للأطباء المتخصصين بالركبة والحوض ، وهم راود على جميع الطباء المتخصصين بالركبة والحوض في هذا المجال التخصصي .

الخدمات في مركز الركبة والحوض​

  1. إستشارة طبية عن جميع أمراض مرتبطة بالركبة والحوض​
  2. علاج أمراض مرتبطة بالركبة والحوض بالحبوب أو الإبرة​
  3. عملية الركبة والحوض باختيار أنواع العملية المفيدة والمناسبة للمرضى مع استخدام الأجهزة الطبية الحديثة والمتطورة لازدياد نسبة النجاح والضمان في العلاج زيادة مليئة​

النتيجة العملية المضمونة​

  • تنتهي الآلام والأوجاع المستمرة لدي المريض بعد العملية​
  • يستطيع أن يمشي مثل ماكان قبل وجود الأوراض أو قريب ما كان​
  • يقدر أن يثني الركبة حتى في الصلاة ، وغير ذلك​

ملاحظة : ليس كل نتيجة علاجية على متساوية ، لابد أن يأخذ المعلومات من الطبيب للتأكيد من النتائج​

مركز علاج العظام في تايلاند
علاج العظام في تايلاند

مركز علاج آلام الرقبة والظهر و جراحة العمود الفقري وإعادة التأهيل

الكثير منا يعاني دائما من الام الظهر دون معرفة السبب، هل هو تنميل أم حمى أم ألام مزمنه ؟ وفرنا لكم فى مركز علاج ألام الظهر فريقا طبيا متكاملا وأجهزة دقيقة للكشف السريع عن اماكن الألم والتشخيص السليم للمريض وتحديد فترة العلاج المناسبة.

آلام الظهر يمكن حلها إذا عرفت أسبابها

هناك الكثير من الشبان والفتيات يعانون من آلام في الظهر، ويعتقد بعضهم بأن أسبابها يمكن أن تنشأ من الجلوس المفرط، أو من الوضعيات غير الطبيعية، ربما لم يكن لديهم علم حقيقي بأن آلام الظهر لا تعني مشكلة العظام فقط، إن آلام الظهر بشكل عام قد تحدث بسبب الجلوس المفرط، أو رفع الأوزان الثقيلة، أو ممارسة التمارين الرياضية المفرطة.

مركز علاج وجراحة العظام

مكتب السيف تايلند يقدم لكم أفضل مركز لعلاج العظام مع مجموعة متكاملة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية لحالات العظام بأنواعها، حيث تتمتع أطباء العظام بالمركز بخبرة وتدريب في تايلاند والولايات المتحدة وأوروبا ويقدمون للمرضى مجموعة واسعة من علاجات العظام التداخلية.​

خدمات جراحة وعلاج العظام

  • جراحات العظام العامة
  • جراحات العمود الفقري بما في ذلك استئصال الغضاريف باستخدام المناظير الداخلية
  • أورام العظام (أورام الجهاز العضلي الهيكلي)
  • علاج اضطرابات الأعصاب الطرفية
  • اضطرابات العظام التمثيلية: تشمل هشاشة العظام والأمراض التي تؤدي إلى تقليل كثافة العظام .
  • إصابات العظام
  • جراحات عظام الأطفال
  • مناظير المفاصل والطب الرياضي
  • إستبدال المفاصل
  • استبدال مفصل الورك
  • إستبدال مفصل الركبة
  • جراحات اليد
  • جراحات القدم

أمثلة من الإجراءات التي يقدمها المركز

  1. مناظير المفاصل وجراحات الرباط الصليبي (جراحات تقويم عظام الركبة)
  2. علاج الغضروف الهلالي بالمناظير (جراحات تقويم عظام الركبة)
  3. جراحات الكتف بالمناظير (جراحات الكُفَّةُ المُدَوِّرَة)
  4. استبدال مفصل الورك
  5. تنعيم سطح مفصل الورك
  6. استبدال كلي للركبة (جراحات الركبة)

التجهيزات​

  • عيادة خارجية متخصصة
  • أيضا غرف مخصصة لطاقم العمل ومناطق للعلاج
  • عيادات متكاملة للأشعة تشمل أشعة الرنين المغناطيسي 1.5 تسلا
  • قياس كثافة العظام (لقياس هشاشة العظام وكثافتها)
  • العلاج بموجات الصدمات eswt لعلاج التهاب الأربطة المزمن بطرق غير غازية
  • يقدم مركز بومرونغراد الدولي لإعادة التأهيل استشارات طبية وعلاج طبيعي لإعادة التأهيل
  • كما يمكن الوصول إلى سجلات المريض من خلال الكمبيوتر من أي غرفة فحص
  • أشعة سينية رقمية تعمل من خلال الإنترنت

أسعار علاج العظام في تايلاند

علاج العظام بأفضل مستشفيات تايلند متفاوتة الأسعار ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل: المستشفى الامريكي في تايلاند، المستشفى الملكي بانكوك، مستشفى بياويت، مستشفى جولارات، مستشفى ويشتاني ملك العظام والمفاصل، المستشفى البريطاني العالمي بانكوك، مستشفى تنبوري، مستشفى يانهي، مستشفى ويئبارام، مستشفى قاسم راض في بانكوك ، مستشفيات بياتاي، مستشفيات باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

حجز موعد لعلاج العظام في تايلاند
  1. حجز فوري دون قوائم انتظار مع أفضل مستشفى خاص في علاج العظام في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعلاج العظام والمفاصل تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج وجراحة العظام في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج أمراض العظام في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن علاج العظام في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 Comments