تسعي شركة سيف بالتنسيق عن أشهر المراكز المتخصصة في العلاج بالإبر الصينية في تايلاند. وتحديد المواعيد مع أفضل المختصين للعلاج بالإبر الصينية في بانكوك. أيضا توجيه النصائح عن أفضل طرق العلاج بالإبر الصينية في تايلند.

العلاج بالإبر الصينية في تايلاند

نقدم لكم أشهر مراكز تايلاند و التي تحظى بمكانة مرموقة في العلاج بالإبر الصينية، كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة للعلاج بالإبر حسب الحالة المرضية.

حيث تعتبر الإبر الصينية واحدة من أهم و أشهر طرق العلاج البديل للعديد من الأمراض، وهي طريقة مشهورة بفوائدها المتعددة، وخصوصاً في بلاد الشرق، ويتم العلاج بالإبر الصينية عن طريق غرز إبر رفيعة جداً في نقاط محددة في جسم الإنسان، تعمل على تحفيف الآلام , ومن فوائد العلاج بالإبر الصينية أنها قد تشفي بعض الأمراض المرتبطة بالأعصاب أو العضلات، ويمكنها أن تحسن المزاج العام للشخص، كما يمكن استخدامها للمساعدة في خسارة الوزن.

تواصل: 0066864036343

شركة سيف تعمل علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. حيث وفرنا لكم أفضل مركز متخصص في العلاج بالإبر الصينية. و علي يد أمهر المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه، لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد للعلاج بالإبر الصينية بالمركز المختص. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية .

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن أفضل مركز متخصص في العلاج بالإبر الصينية في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

Chinese acupuncture in Thailand
العلاج بالإبر الصينية في تايلاند

أشهر الأمراض التي تعالج بالإبر الصينية

  • التهاب الحلق : يعتبر الخضوع إلى علاج بالإبر الصينية من بين أحد الأساليب المعتمدة لعلاج أعراض البرد والزكام والتهابات الحلق.
  • محاربة آثار شيخوخة البشرة : هناك نوع من العلاج بالإبر الصينية المخصص لإعادة شباب البشرة. ويحفز هذا النوع من العلاج على إعادة بناء الكولاجين في البشرة، ورفع الجفنين، وتخفيف آثار الانتفاخ تحت العينين، بدون الحاجة إلى استعمال مستحضرات معينة أو حقن الـ”بوتوكس”.
  • ولادة طفل سعيد : تحرص النساء الحوامل اللواتي يخضعن إلى العلاج بالإبر الصينية باستمرارهن في وخز الإبر في منطقة اسمها “نقطة الطفل السعيد”، التي تقع في المنطقة الداخلية في أسفل قدم الأم. وبحسب اختصاصيي العلاج بالإبر الصينية، فإن وخز تلك المنطقة بالإبر أثناء الحمل كل ثلاثة أشهر يؤدي إلى ولادة طفل سعيد.
  • تخفيف أعراض الربو: بحسب أخصائيي العلاج بالإبر الصينية، هذا النوع من العلاج يحارب الجفاف في الرئتين، ويساعد على فتح المجاري الهوائية بطريقة تخفف حاجة مرضى الربو على استعمال أجهزة الاستنشاق طول الوقت، لكن هذا لا يلغي الحاجة إلى أجهزة الاستنشاق.
  • تخفيف الآلام: يمكن استخدام الإبر الصينية للتخفيف من آلام الأسنان، وآلام الظهر والرقبة المزمنة، وآلام المفاصل، إضافة إلى الآلام الناتجة عن إجراء العمليات الجراحية.
  • علاج الصداع: تساعد الإبر الصينية في علاج الصداع النصفي والصداع الناتج عن القلق والتوتر.

من الضروري التأكد من حسن اختيار المعالج الذي يعالج بالإبر الصينية. إضافة إلى التأكد من تعقيم الإبر المستخدمة بشكل جيد، حتى تتجنب انتقال العدوى.

أسعار العلاج بالإبر الصينية في تايلاند

أسعار العلاج بالإبر الصينية بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المراكز التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

العلاج بالإبر الصينية في تايلاند
حجز موعد للعلاج بالإبر الصينية في تايلاند

حجز موعد العلاج بالإبر الصينية في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار مع أفضل مركز خاص للعلاج بالإبر الصينية في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مركز العلاج بالإبر الصينية في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج الإبر الصينية في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك.
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مركز في العلاج بالإبر الصينية في تايلاند. والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن العلاج بالإبر الصينية في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *