تحرص شركة سيف علي توفير أفضل مستشفيات علاج أمراض الكلي في تايلاند. وذلك من خلال خبراتها فى مجال السياحة العلاجية. تحت إشراف أشهر الأطباء. بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن علاج أمراض الكلي. بأفضل المستشفيات المتحصصة فى هذا المجال.

علاج أمراض الكلي في تايلاند

تسعي تايلاند من خلال مستشفياتها المتطورة في علاج أمراض الكلي المزمنة. و التي تشعبت و توسعت خلال الفترة الأخيرة منذ مطلع الألفية الثانية أمراض الكلى المزمنة  ، فقد بات السرطان الكلوي ينتشر بصورة عظيمة بعدما كان لا يتخطى 1 % ، وايضا ازدادت نسبة الإصابة بالقصور أو الفشل الكلوي ، فضلا بقية الأمراض الأخرى التي تصيب الكلية.

كما تؤثر على الجسد بشكل ملحوظ حيث أن الكلية تعمل تنقية الجسد من السموم والأملاح الزائدة عن الجسد في صورة بول و تنقسم أمراض الكلية إلى نوعين ، سنعرض كل نوع والأمراض التي تندرج تحته وأساليب دواء كل مرض منها في السطور المقبلة ، و نحن بدورنا في تايلاند نوفؤ لكم أفضل العلاجات وأنسب الأسعار في أفضل المستشفيات والمراكز التايلندية المتخصصة في أمراض الكلي.

إتصل: 0066864036343

في شركة سيف نحرص على تقديم أفضل الخدمات بمجال السياحة العلاجية في تايلاند. لذا يستوجب علينا توفير أفضل المستشفيات المتطورة لعلاج أمراض الكلي في تايلاند. و أسعار العلاج و أرخصها. إلى جانب تقديم أهم النصائح و العديد من التوجيهات قبل إجراء علاج أمراض الكلي في تايلاند .

نوفر لكم أفضل العلاجات و أنسب الأسعار في أفضل المستشفيات والمراكز التايلندية المتخصصة في الكلي و أمراضها المزمنة.

لتفاصيل و معرفة أسعار علاج أمراض الكلي في تايلاند. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو).

مواضيع متعلقة :

Treatment doctors in Thailand
علاج أمراض الكلي في تايلاند

علاج أمراض الكلي في تايلاند

الأمراض الحادة المزمنة

إلتهاب الكلية : يكون نتيجة الإصابة بعدوى ما وتصيب نسيج الكلية ، ويحدث مداواته بواسطة المضادات الحيوية ، ولكن في أعقاب عمل مزرعة بكتيرية للبول للكشف عن نوع البكتيريا التي أصابت الكلية ، ولو كان الإلتهاب مزمن يتم مداواته من خلال غسيل الكلى ، ويأخذ العليل كذلك جرعات من الكاليسيوم والبروتين بواسطة الحقن مع وجوب الإلتزام بالوجبات الغذائية .

حصوات الكلي

تتكون نتيجة زيادة نسبة الأملاح في الجسد ، وإذا كانت حجمها ضئيل تنزل مع البول عادة ، أما إذا كانت حصاة عظيمة أو مرجانية فهنا يفتقر الطبيب إلى تفتيت تلك الحصوات ، ويحدث هذا بواسطة الموجات الصوتية وتتطلب العملية حوالي ساعة من دون أي تخدير ، ويحدث توجيه تلك الموجات الصوتية باستعمال أكياس مائية حاضرة على البشرة فوق الحصاة المرغوب تفتيتها ، ويسمح للعليل بالخروج من المستشفى عقب الإنتهاء على الفور .

يستعمل أيضاً منظار المثانة لإزالة الحصوات التي لا تنزل مع البول ، وفيه يتم استعمال التخدير الموضعي أو الكلي ، وتحدث من خلال إدخال قسطرة ضئيلة لإزالة الحصوة أو تفتيتها لتنزل مع البول ، ويغادر العليل المصحة بنفس يوم العملية ، ومن الممكن تفتيت الحصوات أيضاً بالموجات الكهربائية والليزر بنفس الأسلوب الماضية إلا أن تكون تحت التخدير الكلي لاغير ويحدث عمل خياطة للجرح لأنه يكون أضخم حجما ، ولكن هذا في وضعية الحصوات الأضخم حجما من 1 بوصة وغير ممكن تفتيتها بالأساليب الماضية .

قد يلجئ الطبيب إلى دواء الحصوات بالعمليات الجراحية ، في الحصوات الهائلة حجما والحصوات المرجانية كذلك حيث أنها تكون متشعبة ، ويحدث فيها عمل شقين جراحيين الأول في المنحى للوصول إلى الكلية ، والثاني في الحالب لاستخراج الحصوات ، ويغادر العليل في صبيحة اليوم الأتي للعملية .

ينصح عليل الحصوات بشرب العديد من الماء حتى تعمل على إنقاذ الجسد من الأملاح ، وتخفيض مقادير الملح في الغذاء ، وايضا يلزم الحد من تناول البروتينات .

إنسداد أوعية الكلية أو الإختناق

يكون نتيجة تكون الحصوات أو خلل ونقائص خلقية ، ويحتاج إلى جراحة لعلاجه ، ويقوم الطبيب بتوسيع الأوعية الدموية التي تبلغ إلى الكلية يدويا أو من خلال استعمال بالون يتم نفخه ليضغط على جدار الصندوق من الداخل إلى الخارج ليكبر حجمه ، ويعطى للعليل عقاقير لحماية وحفظ ضغط الدم في الجسد ، وهناك حالات أخرى يفتقر فيها إزاحة الجزء المسدود من الأوعية وتوصيل الأطراف الباقية ببعضها القلة .

مرض أديسون ” الغدة الكظرية ”

يصيب الغدة الكظرية المتواجدة فوق الكلية والتي تعمل على إفراز هرمون الكورتيزون والألدسترون ، ويحدث مداواته بأخذ أقراص كورتيزون مرة أو إثنين كل يوم ، وقد يعطى أقراص فلورينف لو كان الندرة في هرمون الألدوسترون ، وتكون مرة كل يوم وينصح بزيادة تناول الأملاح بنسب معينة .

تؤدي تلك الأمراض إلى حدوث خلل بالكلية ووظائفها ، ولكن إذا تم إهمالها تؤدي إلى حدوث مضاعفات خطيرة وتحولها إلى أمراض عضال ومنها الإصابة بالفشل الكلوي ” القصور الكلوي ” .

الأمراض المعضلة

هبوط الكلية : يكون نتيجة فقدان الوزن في الغالب ويحدث مداواته بزيادة الوزن بعض الشئ مرة ثانية .
الإلتهابات الصامتة : ولا تكون لها مظاهر واقترانات جلية ، لكنها تبقى تتكاثر وتكبر حتى تسبب تليف الكلية ، وهنا يتم إزاحة الكلية المصابة بالكامل جراحيا ، ويكون العليل تحت التخدير الكلي ، ويغادر المركز صحي في أعقاب ثلاثة أيام من العملية .

أمراض ناتجة عن الإصابة بأمراض عامة في الجسد مثل : إزدياد ضغط الدم والإصابة بالسكر والروماتيد ووجود خلل بالغدد … إلخ ، ويحدث مداواتها بالحفاظ على صعيد ضغط الدم والسكر في الجسد ، وشرب العديد من الماء وإتباع نسق غذائي صحي ومتكامل .

الفشل الكلوي

ويقصد به تبطل الكلية عن تأدية وظائفها في تنقية الدم ، ويحدث مداواته إما بواسطة غسيل الكلى بالأجهزة ويكون نطاق الحياة ، وفيها يتم إدخال دم العليل عبر جهاز ليتم تنقية ثم يرجع مرة ثانية للجسد عبر فتحة أخرى من الجهاز ، ويحدث القيام بتلك العملية مرتين كل إسبوع ، ويغادر العليل المستشفى في أعقاب إنتهاء الغسيل على الفور .

ومن الممكن مداواتها على نحو دائم من خلال عمليات زراعة الكلية ، حيث يقوم الطبيب بمقايضة الكلية المصابة بكلية سليمة من متبرع له ألياف مناسِبة لأنسجة العليل ومن نفس فصيلة دمه ، وبعد العملية ينقل العليل إلى قاعة الإعتناء المركزة ، ويَبقى لفترة 24 إلى يومان ثم يتم نقله إلى القاعة العادية ، ويتواصل العليل على أخذ العقاقير المضادة للرفض والمتابعة مع الطبيب ، ويخرج من المستشفي في أعقاب حوالي أربعة أيام من المصحة .

علاج أمراض الكلي في تايلاند
حجز موعد علاج أمراض الكلي في تايلاند

حجز موعد لعلاج أمراض الكلي في تايلاند

شركة سيف للتنسيق الطبي. الوكيل الرسمي لمجموعة مستشفيات خاصة في بانكوك. و التي يتوفر لديهم أفضل أسعار علاج أمراض الكلي في تايلاند. دائما ومن أشهر المستشفيات في تايلند. تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة. لتنل أفضل تجربة لإجراء علاج الكلي . مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك. فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة سيف لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية. في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا. دون الوضع على قوائم انتظار.

لتفاصيل أسعار علاج أمراض الكلي في تايلاند. لكن بأفضل الأسعار وتحديد موعد لك يمكنكم التواصل. على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *