زراعة الأسنان في تايلاند 2021 – مستشفي الاسنان في بانكوك

تعمل شركة سيف على تقديم أحدث تقنيات زراعة الأسنان في تايلاند بأفضل مستشفيات الاسنان في بانكوك. و أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية. وبإشراف أشهر الأطباء الأكثر خبرة وكفاءة فى هذا المجالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل طرق علاج وزراعة الأسنان بأشهر مركز طبي في بانكوك.

زراعة الأسنان في تايلاند

نوفر لكم أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة بعلاج أمراض وزراعة الأسنان في تايلاند و التي تحظى بمكانة مرموقة في علاج مشاكل الأسنان المختلفة. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لعلاجات الأسنان في تايلند.

تواصل: 0066864036343

تأكيدا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أفضل المستشفيات المختصة بعلاج وزراعة الأسنان في تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه. لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد لزراعة الأسنان بالمركز المختص. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية.

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن زراعة الأسنان في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

زراعة الأسنان في تايلاند بمستشفي الاسنان في بانكوك
زراعة الأسنان في تايلاند

أفضل مستشفي لزراعة الأسنان في تايلاند

تتميز أفضل مستشفي لزراعة الأسنان في تايلاند بتوفير مركزا طبيا متكاملا مجهز لعلاج مشاكل وزراعة الأسنان تحديدا. مما جعلها تحظى بمكانة مرموقة في زراعة الأسنان “Dental implants” بمركز الأسنان. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات زراعة الأسنان في تايلند.

فنقص الأسنان من الفم ينتج عنه مشاكل خطيرة تؤثر على الجسم ككل من قصور في عملية الهضم و الإخراج و السمنة و روائح الفم الكريهة و أمراض المعدة و الأمعاء و المرارة.

الهدف من عملية زراعة الأسنان

تهدف عملية زرع الأسنان إلى :

  1. تعويض الأسنان التالفة إما نتيجة التعرض للحوادث أو الكسور أو نتيجة التسوس الذي يهاجم تاج السن وجذره مما يؤدي الى تآكله وضعفه ومن ثم تلفه .
  2. تعتبرُ زراعة الأسنان حلاً فعالاً للأسنان المتساقطة إمّا نتيجةً للتقدم في العمر أو نتيجةً لتآكل جذر الأسنان كعرضٍ لبعض الأمراض المرضيّة مثل مرض السكري وهشاشة العظام وغير ذلك من الأمراض .
  3. تحسين المظهر الجمالي والحصول على ابتسامة جذابة ومشرقة خالية من العيوب الى جانب فم صحيّ وسليم وصحّة جسدية جيدة بشكل عام .

التركيبات المتحركة

أصبح الآن إستخدامها نادراً كحل مؤقت، و يمكن استخدامها مع كبار السن في الأطقم الكاملة ودعمها بزرعات أسفلها.

التركيبات الثابتة

تستخدم لتعويض سن مفقود أو أكثر، و لكن للطرابيش أو التركيبات الثابتة أغراض أخرى. كما أنها تستخدم كبديل آخر في الحالات التي يصعب معها حشو السن دون تعريضه لخطر الكسر أوانكشاف العصب. أيضا يمكن استخدامها أيضا لتجميل شكل السن و خصوصاً للأسنان الأمامية التي قد تعاني من الأصباغ والإعوجاج.

  • يتم استخدام التركيبات الثابتة لتعويض سن واحد أو أكثر وذلك من خلال برد الأسنان المجاورة لتحميل الأسنان المفقودة عليها.
  • من عيوب هذه الطريقة برد و تصغير حجم الأسنان المجاورة و إزالة طبقة المينا الغنية بالكالسيوم المسؤولة عن حماية السن من التسوس و المؤثرات الحرارية.
  • إن كان عدد الأسنان المفقودة كبير، يتم تحميّل التركيبة على أكثر من السنين المجاورين.

عملية زراعة الأسنان في تايلاند

تتم عملية زراعة الأسنان في تايلاند بطريقة روتينية في عيادات الأسنان،  و تتم على مراحل وهي:

  1. يتم إعداد المكان المناسب للزراعة بوضع الغرسات المصنوعة من معدن التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود.
  2. إلتئام عظم الفك والغرسة وهذا ما يسمي بالإلتحام العظمي، تستغرق تلك العملية ستة أشهر للفك العلوي وثلاثة أشهر للفك السفلي.
  3. التركيبة النهائية لزراعة الأسنان، فتشمل تلك المرحلة عدد من الجلسات لعمل التركيبة النهائية من طبعات للفم وتجربته للتثبيت النهائي.

تمر عملية زراعة الأسنان بدون ألم أو بألم طفيف جداً و طبيعي، يمكن التغلب عليه بأقراص المسكن العادية. و تبلغ نسبة نجاح عملية زراعة الأسنان 95 % للفك السفلي و 90 % للفك العلوي. ويبلغ  المتوسط العمري للأسنان المزروعة حسب ما يقرره الأطباء 25 عاماً،

ومن الممكن أن تدوم طوال العمر، ولكن نضع في عين الإعتبار مدى اهتمام المريض بصحته واهتمامه بنظافة أسنانه والإعتناء بها بشكل جيد.

تكلفة زراعة الأسنان في تايلاند

أسعار عملية زراعة الأسنان بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين مناسب و غالي. حيث تبدأ الأسعار 2,000$ للسن الواحد.كما يري البعض أن زراعة الأسنان تعتبر غالية مقارنة بدولهم. لكن في كل الأحول المواد المستخدمة أفضل بكثي. كما ان التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج سرطان الثدي في تايلاند
حجز موعد لعلاج سرطان الثدي في تايلاند

تأكيد موعد لزراعة الأسنان في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى خاص لعملية زراعة الأسنان في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعلاج أمراض وزراعة الأسنان في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعمليات زراعة في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعملية زراعة الأسنان في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن زراعة الأسنان في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساعدة
أرسل عبر واتس أب