تحرص شركة سيف بالبحث عن أشهر مراكز العلاج الإشعاعي للأورام بجهاز غاما نايف في تايلاند. وذلك من خلال خبراتها فى مجال السياحة العلاجية. تحت إشراف أشهر الأطباء. بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن العلاج بجهاز غاما نايف. بأفضل المستشفيات المتحصصة فى هذا المجال.

العلاج الإشعاعي للأورام بجهاز غاما نايف

يستعمل جهاز الغاما نايف في علاج الأورام الحميدة وأورام المخ في تايلاند ، ويعتمد كليا على أشعة جاما في قتل الخلايا السرطانية نتيجة تقاطعها سويا ، ويحدث عمل رنين مغناطيسي وصور طبقية لرسم خريطة لشبكة الأوعية الدموية في الرأس ، وتوضع الملعومات على الحاسب الآلي  لمعرفة مقر الورم والأجزاء المحيطة به.

إتصل: 0066864036343

في شركة سيف نحرص على تقديم أفضل الخدمات بمجال السياحة العلاجية في تايلاند. لذا يستوجب علينا توفير أفضل المستشفيات الناجحة في علاج الأورام بجهاز غاما نايف بتايلند. و أسعار العلاج وأرخصها. إلى جانب تقديم أهم النصائح و العديد من التوجيهات قبل إجراء العلاج الإشعاعي بجهاز غاما نايف .

نوفر لكم أفضل العلاجات و أنسب الأسعار في أفضل المستشفيات والمراكز التايلندية المتخصصة في الأورام و الأمراض السرطانية و العلاج الإشعاعي بجهاز غاما نايف الحديث.

لتفاصيل و معرفة أسعار العلاج الإشعاعي للأورام بجهاز غاما نايف. يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو).

مواضيع متعلقة :

العلاج الإشعاعي للأورام بجهاز غاما نايف في تايلاند
جهاز غاما نايف للأورام

أسعار العلاج الإشعاعي للأورام بجهاز غاما نايف

يعتبر العلاج بجهاز غاما نايف غالي في أي مكان. حيث يحتاج المريض إلى أكثر من  جلسة للعلاج ويحدث إستعماله عقب عملية إزاحة الأورام بالمخ للتخلص من الأثار السرطانية المتواجدة.

كما يوجد في أعقاب الأجزاء التي لا يمكنه الجراح أن يبلغ إليها ولكن لا مفر من القضاء عليها لتجنب أثارها الجانبية ، مثلما يستعمل ايضا في علاج أمراض العصب الخامس ، ولكنه يداوي الأورام الحميدة لاغير لأن الأورام الخبيثة تنتشر في المخ .

طرق العلاج الإشعاعي للأورام بجهاز غاما نايف

لو كان الورم عظيم أو ضاغط على وتر أو جزع للمخ غير ممكن إستعمال الجهاز ، لأنه يقود إلى قتل الوتر أو الجزع.

ويجب أن يكون مقدار الورم أدنى من 3 سم ولكنه يمكنه أن يبلغ إلى الأورام العميقة في المخ ، و تعتبر أشعة الجاما نايف أشد من الأشعة السينية ، ولا يوجد أي أشعة في جسد العليل ولا يترك تأثيره على حياته أو على من حوله مثل بعض أشكال الأشعة الأخرى ، وفي الغالب يفتقر العليل إلى جلسة واحدة للعلاج إلا أن في بعض الحالات قد تتم إقامة زيادة عن جلسة ، ويستعمل في الدماغ لاغير والأورام التي تبلغ إلى الرقبة .

مدة العلاج بأشعة الغاما نايف

في البداية يتم تثبيت حلقة معدنية لفترة عشر دقائق ثم يتم عمل رنين مغناطيسي لفترة ثلث ساعة ، ويحتاج الطبيب إلى حوالي ساعة كاملة للتخطيط لأماكن الورم وسقوط الأشعة والتخطيط للعلاج.

ثم يتم تسليط الأشعة على مقر الورم لفترة تتراوح بين 1/2 ساعة إلى ساعة كاملة ، ويستغرق الدواء بأكمله إلى حوالي أربع ساعات لكن في الغالب لا يتم تخدير العليل سوى في حالات نادرة ، إلا أن من الممكن أن يعطى مهدئا لبعض الحالات الذين لا يتحملون الوجع الموضعي أو الأطفال ليظلوا هادئيين خلال مرحلة الدواء ، ويغادر العليل المركز صحي فور إنتهاء العملية .

لا يترك الجهاز أي جروح ، ويمتاز الجهاز بالدقة الشرسة ، مثلما أنه في أعقاب الكشف عنه أستطاع الأطباء علاج أمراض كان يصعب مداواتها أو الوصول إليها مثل ثانويات المخ السرطانية .

الأورام و الأمراض التي يعالجها جهاز غاما نايف

  • بعض أورام البلعوم الأنفى والرأس والرقبة.
  • أوجاع العصب الخامس .
  • الثانويات السرطانية بالمخ.
  • أورام الغدة النخامية .
  • الأورام السحائية .
  • التمددات الشريانية الوريدية والوحمات الدموية بالمخ .
  • أورام الجسم الصنوبرى .
  • أورام العصب الثامن والخامس.
  • بعض أورام العين والعصب البصرى.
Gamma Knife radiation therapy for tumors
حجز موعد العلاج الإشعاعي للأورام بجهاز غاما نايف

حجز موعد للعلاج بجهاز غاما نايف في تايلاند

شركة سيف للتنسيق الطبي. الوكيل الرسمي لمجموعة مستشفيات خاصة في بانكوك. و التي يتوفر لديهم أفضل أسعار العلاج الإشعاعي للأورام بجهاز غاما نايف. دائما ومن أشهر المستشفيات في تايلند. تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة. لتنل أفضل تجربة لإجراء العلاج الإشعاعي الأمثل بجهاز غاما نايف. مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك. فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة سيف لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية. في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا. دون الوضع على قوائم انتظار.

لتفاصيل أسعار العلاج بجهاز غاما نايف في تايلاند. و عمل أشعة MRI. لكن بأفضل الأسعار وتحديد موعد لك يمكنكم التواصل. على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *