تكلفة العلاج الطبيعي في تايلاند و اسعار العلاج في تايلاند أفضل بالتنسيق مع شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند، نقدم لكم أفضل خطط العلاج بأشهر مراكز العلاج الطبيعي والتأهيل في بانكوك.

أسعار العلاج الطبيعي في تايلاند

تعتبر تكاليف العلاج الطبيعي في تايلاند بأفضل مركز متخصص في بانكوك مناسبة للجميع. و هناك العديد من الأمراض لكن أيضا قد تحتاج للعلاج الطبيعي بكثافة، وقد لا يجدي معها العلاج وحده ولابد من إعاده تأهيل للمساعدة على إستعادة الشفاء الكامل.

توفر مراكز العلاج الطبيعي في تايلاند (Physiotherapy in Thailand), وعيادات إعاده التأهيل مجموعه شامله من الخدمات التقييميه والوقائيه و التأهيليه للمرضي الذين يعانون من ضعف في الأداء البدني وتخصيص الرعايه السليمة لتضميض الجراح و معالجه الالم و اعاده المرضي الي الحياه الطبيعيه من خلال منتجعات صحية في بانكوك.

يوجد بمنتجعات العلاج الطبيعي في تايلاند كوادر طبية لمساعدة المرضي نفسيا وجسديا، و ذلك من خلال التأهيل البدني و العلاج الطبيعي المكثف وإستعادة ثقة المريض بنفسه، بأفضل المستشفيات والمراكزالمتخصصة، و باستخدام أشهر أجهزة العلاج الطبيعي اللوكومات، و الإيريجو ، و بإشراف أمهر الأطباء المتخصصين فى هذا المجال.

يعتمد أفضل منتجع صحي في تايلاند على تقديم برامج العلاج الطبيعي والتأهيل الي جانب الرعاية الصحية عالية الجودة، والتي تعود على المريض بسرعة الشفاء، ويرجع ذلك إلى الفرق الطبية المدربة والتقنيات التكنولوجية الحديثة التي يستخدمونها داخل المصحات العلاجية في تايلاند وما تشملها من طرق طبية سليمة علي تدريب وتمرين المرضي للعودة لأسلوب الحياة الماضية.

إتصل: 0066864036343

العلاج في تايلاند عبر شركة السيف تايلاند والتي تحرص على تقديم أفضل الخدمات بمجال السياحة العلاجية في بانكوك، لذا يستوجب علينا توفير أفضل برامج العلاج الطبيعي في تايلاند، و تكاليف التأهيل و الفحوصات الطبية بأفضل المستشفيات و المراكز الطبية المعتمدة في تايلند، و يجب تقديم أهم النصائح، ومع العديد من التوجيهات، وقبل إجراء جلسات العلاج الطبيعي.

نوفر أفضل منتجع صحي لتخفيف الوزن في تايلند، ذلك المنتجع الذي يتواجد به مجموعة من افضل الأطباء المختصين بالقضاء على السمنة ووضع البرنامج العلاجي والتأهيلي، بالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن تكاليف العلاج الطبيعي و التأهيل عقب تخفيف الوزن، وأفضل الأجهزة الطبية المستخدمة في القضاء على الوزن الزائد والشحوم، بإشراف المختصين من الاستشاريين وأكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى مجال التأهيل و التدريب.

تعمل شركة سيف للسفر والسياحة العلاجية في تايلاند منذ عام 2008 ولأكثر من 14 عاماً على توفير افضل طرق العلاج في تايلند للاعصاب وخطط العلاج الطبيعي عقب العلاج التقليدي بأنسب الأسعار وافضل المستشفيات والمراكز الخاصة في بانكوك، وذلك من خلال خبراتها الواسعه فى مجال السياحة العلاجية.

لتفاصيل أو معرفة تكاليف العلاج الطبيعي في تايلاند و أخر العروض، يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو).

افضل مراكز العلاج الطبيعي في تايلاند

تقدم مستشفيات العلاج الطبيعي و التأهيل في تايلاند، مراكزا شاملة متكاملة، مجهزة بأحدث الوسائل الطبية الحديثة التي تساعد بدورها المرضي الذين يعانون من التقييمات الشامله تدريب وتعليم وظيفي متكامل.

أيضا تتلقي تلك المراكز إحالات من أطباء خارج مستشفيات تايلاند المتخصصة بالعلاج الطبيعي وقد تم التعامل معها وعولجت، بل وقوبلت بكل سرور، و من اشهر تلك المستشفيات وأفضلها في التأهيل والتدريب و جلسات العلاج الطبيعي:

  1. مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في مستشفى جولارات 3 الدولي
  2. مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل مستشفي بياويت بانكوك
  3. مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل مستشفى قاسم راض في بانكوك
  4. مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل بالمستشفى الأمريكي في تايلاند
  5. مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل مستشفى بانكوك الملكي في بانكوك
  6. مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل بالمستشفى البريطاني العالمي
  7. مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في مستشفي ويشتاني ملك العظام تايلند

كما أن لكل مستشفى سعره الخاص في الجلسات حسب حالة المريض والبرنامج المناسب له.

مراكز العلاج الطبيعي في تايلاند بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور 0066864036343 - مستشفى جولارات 3
افضل مراكز العلاج الطبيعي في تايلاند

أطباء العلاج الطبيعي في مستشفى شولارات

يعتبر أطباء العلاج الطبيعي والتأهيل في تايلاند مشهورين و ذوي خبره عالية، ولديهم المهارة مع الإستخدام الأمثل للمعدات الحديثه، و بشكل كامل تجعل المرضي علي يقيين من تلقي العلاج المناسب، أيضا للسكته الدماغيه، و اصابات الدماغ، و اصابات الحبل الشوكي و التهاب المفاصل، واصابه الاعصاب المحيطه، و شلل الاطفال، و تشمل أيضا برامج إعادة التاهيل البدني لتعافي المريض، و العوده الي صحته الكامله والعيش حياه طبيعيه وصحيه بعد العلاج كي يكونوا قادرين علي الاعتناء بانفسهم .

الاطباء والموظفون المعالجون في مجال العلاج الطبيعي بتايلند يكونوا خبراء أيضا في التخصصات الطبيه المختلفه بما في ذلك جراحه العظام و الجهاز العصبي و تأهيل القلب و الرئتين وتنميه الطفل , الاطباء حاصلون علي شهاده البورد في الطب الفزيائي و اعاده التاهيل.

أساليب العلاج الطبيعي في تايلاند

تتنوع طرق و أساليب العلاج الطبيعي في مستشفيات بانكوك أطباء العلاج الطبيعي في تايلاند كلَّ له أسلوبه وفريقه الخاص، من حيث عمل خطة التأهيل البدني للمريض بناءا على التقييمات التالية:

تقييم و علاج المرضي الذين يعانون من أمراض:

  • عجز بدني
  • عجز عقلي
  • عجز نفسي
  • عجز إجتماعي
  • العاهات المرتبطه بالعمر او النمو

أيضا المشاكل العصبيه مثل:

  • زياده النشاط اليومي
  • تدريبات البلع
  • مشاكل الكلام و المهارات اليدويه
  • اجهزة التكيف و جبائر اليد

كما تشمل خدمات مركز العلاج الطبيعي تقييم وعلاج الاطفال المصابين بالتوحد، الشلل الدماغي، تنمية مهارات الطفل المنخفضه و الكلام المتاخر ،وحاله داون وعجز التعلم , Hydroophalus – الايروفيدا التايلانديه.

أفضل أجهزة العلاج الطبيعي

جهاز لوكومات”LOKOMAT” الروتيني هو أفضل جهاز لإعادة التأهيل و العلاج الطبيعي في تايلاند. و إصابات العمود الفقري و الديسك لدينا في تايلاند ، حيث أن المِشية مع جهاز تقويم روبوتي للمشية يتألف من نظام دعم عند الوركين وطرفين سفليين روبوتيين يلائم كل منهما كل طرف سفلي على حده.

كما يعمل مقترناً بجهاز مشي خاص ونظام لدعم وزن الجسم، نظام لوكومات يجري التحكم به رقمياً عن طريق الكمبيوتر ، يتواجد في مشفانا الدولي ببانكوك – تايلند مع مجموعة من أمهر و أفضل الأطباء المختصين في مجال التأهيل و العلاج الطبيعي و التديب على المشي و إصابات العمود الفقري و حالات الديسك و الإنزلاقات الغضروفية التي لا تستدعي تدخلات جراحية ويكون العلاج فيها بالإستعانة بجهاز لوكومات.

العلاج الطبيعي بجهاز لوكومات

العلاج بنظام لوكومات مبنيّ على بحث طويل الأمد و دراسات عليمة، لما قامت بعض الجامعة الأمريكية للبحوث بمساعدة اختصاصيي تقنية المعلومات والمهندسين واختصاصيي الفسيولوجيا الكهربية بالعديد من التجارب للوصول إلى نتائج ترضي المريض، وهو حالياً علاج إعادة التأهيل الأكثر حداثة.

أيضا بإستخدام جهاز لوكومات يتعلم المرضى المشي مرة أخرى عن طريق طريقتين علاجيتين (التدريب التكراري والمستهدف) ،والصورة المستهدفة من العلاج تأسست لإعادة التأهيل لنطاق واسع من الاضطرابات العصبية العضلية وإصابات الحبل الشوكي، ولذلك يمشي المرضى مِشية طبيعية بالطريقة الصحيحة. مما يقلل من مدة إعادة التأهيل

المرضى الذين يعانون من الحالات التالية يمكنهم الاستفادة من العلاج برنامج الطبيعي في تايلاند باستخدام لوكومات:

  1. إصابات الحبل الشوكي
  2. أيضا السكتة الدماغية
  3. إصابات المخ الرضحية
  4. أيضا التصلب المتعدد
  5. الشلل الدماغي

العلاج الطبيعي بجهاز إيريجو

جهاز إيريجو هو منصة روبوتية تتحكم تماماً في آلية حركة الساق باستخدام أجهزة كمبيوتر خاصة، وهي تدعم وتسهل حركة المرضى قعيدي الفراش، وذلك بالمساهمة في منع المضاعفات الثانوية التي تسببها الفترات المطولة من عدم الحركة (كالالتهاب الوريدي التخثري، وانخفاض ضغط الدم الانتصابي، وتصلب الطرفين السفليين، إلخ).

كما يسمح إيريجو للمرضى بالقيام إلى وضع رأسي (90 درجة)، بينما يتحرك الطرفان السفليان حركة دورية طبيعية تُدار عن طريق مقاومة منظمة إلكترونياً بواسطة شاشة لمس. بعكس إيريجو، فإن التمرين باستخدام طاولة ثني تقليدية غير روبوتية هو علاج قياسي لا يقي المرضى من المضاعفات الثانوية في مرحلة الحركة المبكرة لمرضى الجهاز العصبي (الإصابات الحسية الحركية).

المرضى الذين يعانون من الحالات التالية يمكنهم الاستفادة من برنامج العلاج الطبيعي في تايلاند بإستخدام إيريجو لحركتهم المبكرة:

  • السكتة الدماغية
  • التصلب المتعدد
  • إصابات الحبل الشوكي
  • الشلل الدماغي
  • إصابات المخ الرضحية

و تبدأ حركة المريض مثل حركة الانسان الطبيعي و يكون المشي على ممشاة كهربائية و بالسرعة المناسبة ، و هذا التدريب يساعد التنشيط العصبي على استرجاع حركة المشي الصحيحة و تذكرها و تدريب العضلات و المفاصل عل المشي الصحيح و بخطوات الثابتة و هو يصلح لكل من لديه اصابات في العمود الفقري و الرقبه و الجلطات و لكل من يواجه صعوبات في المشي .

طلب خطة وبرنامج علاج الطبيعي في تايلاند

شركة سيف للتنسيق الطبي هي الوكيل الرسمي لأهم مجموعة من المستشفيات الخاصة بالعلاج الطبيعي في تايلاند وتحديدا في بانكوك. و التي يتوفر لديهم اسعار العلاج الطبيعي في تايلاند وعروض التأهيل و التدريب الطبي، دائما ومن أفضل المستشفيات في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة.

لتنل أفضل تجربة لإجراء علاج طبيعي مضمون، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك. فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة سيف لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية، في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا، دون الوضع على قوائم انتظار.

خدماتنا للعلاج الطبيعي في تايلاند
  1. حجز فوري دون قوائم انتظار مع أفضل مستشفى متخصص بالتأهيل و التدريب العلاج الطبيعي بتايلند.
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى للعلاج الطبيعي والتأهيل في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بالعلاج الطبيعي في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. أيضا نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.

كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى بأقل تكاليف لبرامج العلاج الطبيعي في تايلاند، والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة: جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مستشفي العلاج الطبيعي في تايلاند، و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

للمزيد من الإستفسارات أو التفاصيل عن اسعار العلاج الطبيعي في تايلاند وحجز موعد للتأهيل والتدريب بمراكز العلاج في بانكوك. يمكنكم التواصل على مدار الساعه مع منسق العلاج في تايلاند عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو).

كم يصرف للمريض والمرافق في تايلاند؟

على حسب حالة المريض يمكن معرفة السعر التقريبي، ولكن الأفضل هو الحصول على خطة علاجية قبل السفر إلى تايلاند، وهو ما ننصح به دائما عملائنا بحيث نرسل لهم خطة علاجية بالتكلفة التقريبية ومدة الإقامة لهم ولمرافقيهم مشمولة السعر التقريبي.

كيف العلاج في تايلند؟

العلاج في تايلاند يتطور دائما بتطور الحاضر القريب والمستقبل البعيد, كمثال مراكز العلاج الطبيعي في تايلاند متميزة عن غيرها من دول عديدة تشتهر بالسياحة العلاجية والرعاية الصحية، وغيرها من التخصصات الطبية التي جعلت من تايلاند مقصدا للعديد من المرضي، و ذلك بسبب تمتعها بأعلى مستويات الخدمة الراقية و تكلفة العلاج المناسبة لجميع الطبقات.

ماذا تعرف عن العلاج الطبيعي؟

العلاج الطبيعي يعني مساعدة المرضي الغير قادرين على معاودة الرجوع إلى مسار حياتهم مرة أخري بعدما فقدوا حركتهم الطبيعية نتيجة حادث أو مرض أو وعكة صحية نتج عنها سكتة دماغية أو جلطات بأنحاء متفرقة من الجسم.

كم تكلفة علاج السرطان في تايلاند؟

تختلف التكلفة لعلاج السرطان من مريض إلى أخر حسب حالته والمرحلة التي عليها، فمثلا الفحوصات الأولية للمريض تبدأ من 11,500 بات تايلندي وحتي 120,000 بات تايلندي، وفي كشفت النتائج عن وجود ورم خبيث يتم عمل البرنامج العلاجي للمريض سواء علاج بالإشعاع او الكيماوي حسبما يري الإستشاري المعالج وفي تلك الحالة قد يتراوح السعر ما 850,000 بات تايلندي وحتي 3,000,000 بات تايلندي شهريا.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 Comments

  1. ارغب بالعلاج الطبيعي لالام الرقب والظهر والكب

  2. اريد ان اعرف تكلفه العلاج الطبيعي المكثف لكبير بالسن في مستشفي وتشتاني ببانكوك
    ١- لايستطيع الحركه بدون مساعد
    ٢- قدراته العقليه ممتازه
    ٣- مريض سكر وضغط
    ٤- يستخدم بالتنقل كرسي متحرك
    ٥- لايستطيع ارتداء ملابسه بدون مساعده
    ٦- صعوبه بالحركه
    لايوجد لديه جلطات
    ٧- قلت حركته منذ ٣ سنوات

  3. ما تشوف شر
    نحتاج صورة من تقرير طبي حديث ويرجي الإرسال على الواتساب: +66864036343