فندق ريفرسايد بانكوك

يطل فندق أفاني ريفرسايد بانكوك على نهر تشاو فرايا، ويقدم غرف تتميز بمزيج من الأساليب الحديثة والمعاصرة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة من المسبح على السطح الذي تبلغ مساحته 28 متر أو تناول العشاء في أحد مطاعم الفندق. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.

موقع فندق ريفرسايد بانكوك

يقدم فندق ريفرسايد بانكوك خدمة قارب مكوكية مجانية من وإلى رصيف ساتورن، الذي يوفر وصلات إلى محطة تاكسين بي تي إس للقطارات المعلقة. كما تتوفر خدمة النقل بالقارب إلى آسياتيك ذا ريفر فرونت الذي يقع بالقرب. ويمكن للضيوف الوصول إلى بعض وجهات التسوق الشهيرة في بانكوك ومناطق الجذب في بضع دقائق من محطة القطارات المعلقة. ويقع مطار سوفارنابومي الدولي على بعد حوالي ساعة واحدة بالسيارة.

فندق ريفرسايد بانكوك
Avani+ Riverside Bangkok Hotel

أسعار فندق ريفرسايد بانكوك

تختلف أسعار فندق ريفرسايد بانكوك بإختلاف المواسم السياحية و المهرجانات. فمثلا الأسعار في رأس السنة الميلادية إبتداءا من 15-12 إلى 15 يناير من العام التالي تعتبر الأغلي ومرورا بموسم أخر أكثر حضورا هو الصينين (السنة الصينية الجديدة). والتي تكون فيها أسعار الغرف أعلى من أي فترات السنة. وتكون في الفترة من 1-2 حتي نهاية 31-3 من نفس العام كما تبدأ أقل فترات المواسم من حيث الأسعار إبتداءا من 1-4 حتي نهاية 31-10 من نفس العام.

تابع أيضا :

خدمة الغرف

تم تجهيز الغرف في أفاني ريفرسايد بتكييف هواء وشاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وصندوق ودائع. بينما تقدم الأجنحة منطقة للجلوس وتناول الطعام، ويشمل البعض الآخر أيضاً غرفة نوم منفصلة. ويتميز الحمام الخاص بحوض استحمام أو دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

مرافق إضافية

تتوفر غرفة لياقة بدنية للضيوف لممارسة التمرينات الرياضية. كما تتوفر الخدمات مثل غسيل الملابس وخدمة تخزين الأمتعة والمعلومات السياحية بمساعدة من مكتب الاستقبال المتاح على مدار 24 ساعة. وتتوفر أيضاً مواقف مجانية للسيارات في الموقع كما يمكن ترتيب خدمات النقل ذهاباً وإياباً.

مطاعم الفندق

يتم تقديم وجبة إفطار بوفيه وأطباق حسب الطلب في Skyline، في حين يقدم Attiude المقبلات والتاباس الآسيوي بجوار المسبح. بينما يمكن تناول الوجبات خفيفة والسريعة في The Pantry أو في بار Living Room. بالإضافة إلى ذلك، يتصل الفندق بريفرسايد بلازا، والذي يقدم مجموعة كبيرة من خيارات التسوق وتناول الطعام.

فندق ريفرسايد بانكوك
Avani+ Riverside Bangkok Hotel

شروط الإقامة في Avani+ Riverside

  • تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 3:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لجميع الأشخاص، تحت عمر الـسنتين، عند استخدام أسرّة الأطفال.
  • يتوجّب دفع THB 650 لليلة الواحدة، لجميع الأشخاص، تحت عمر الـ12 سنة، عند استخدام الأسرّة الإضافية.
  • يتوجّب دفع THB 1300 لليلة الواحدة، لجميع الأشخاص الإضافيين، شباب أو بالغين عند استخدام الأسرّة الإضافية.
  • تستوعب الغرفة سريراً إضافياً واحداً كحد أقصى
  • تتوفر جميع أنواع الأسرّة الإضافية أو مهود الأطفال حسب الطلب، وتحتاج إلى تأكيد من الفندق.
  • لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها