كولوسيوم شو باتايا

مسرح كولوسيوم شو باتايا هو عرض مسرحي ضخم يقام في بتايا. ولكنه يعد الاحدث حالياً حيث تم افتتاحة في شهر جون 2013 كما انه اقيم على مساحة واسعة وطراز بنائه انشأ ليكون على طراز المسرح الروماني التاريخي في روما القديمة.

أسعار كولوسيوم شو باتايا

سعر البالغ900.00 THB مقاعد عادية1000.00 THB مقاعد VIP
سعر الطفل ما بين 3-11 عام900.00 THB مقاعد عادية1000.00 THB مقاعد VIP
كولوسيوم شو باتايا
عروض كولوسيوم شو باتايا

خطة زيارة كولوسيوم شو بتايا

كما يتسع مسرح كولوسيوم لاكثر من 1000 متفرج. أيضا يتميز بتباعد المقاعد لتضفي راحة اكثر على الحضور. أيضا يقام فيه استعراض رائع وجميل. ويتميز كما الاستعراضات الاخرى في باتايا بالازياء الباهظة والملونه للفنانين الذين يستعرضون حوالي 15 لوحة فنية راقصة ورائعة تبرز الثقافات المتعددة في تايلاند والعالم هذا واضافة الى تقنيات الصوت الحديثة والغناء الرائع والرقص المتناسق استعراض انيق ومتميز يقام هذا الاستعراض على ثلاث فترات مسائية.

تابع أيضا :

الساعه 6:00 مساءا

المرور عليكم بالفندق المقيمين به فى باتايا من قبل المرشد السياحي للتوصيل إلى مسرح عروض كولوسيوم المسائية باتايا Colossuem Show. كما ان العرض يقام على ثلاث حفلات مسائية . الساعة 06:00 -07:30 -08:30 مساءً ويمكنكم الإختيار الموعد المناسب لكم .

الوصول إلى مسرح كولوسيوم شو باتايا

بعد الوصول يجب دخول المسرح والجلوس علي المقعد المخصص لكم لمشاهدة العروض. حيث يقام فيه استعراض رائع وجميل ويتميز بالازياء الباهظة والملونه للفنانين. الذين يستعرضون حوالي 15 لوحة فنية راقصة ورائعة تبرز الثقافات المتعددة في تايلاند والعالم, هذا واضافة الى تقنيات الصوت الحديثة والغناء الرائع والرقص المتناسق استعراض انيق ومتميز – وقت حر قصير لاخذ الصور التذكارية مع الفنانين.

الساعه 9:00 مساءا

بعد نهاية العروض والجولة سيتم التوصيل إلى الفندق الخاص بكم داخل باتايا.

كولوسيوم شو باتايا
حجز كولوسيوم شو باتايا

ما تشمله كولوسيوم شو

أيضا الانتقال من والى الفندق بواسطة نقل حديثة ومكيفة
كما تشمل تذكرة الدخول الى المسرح وحضور الاستعراض مقعد Deluxe أو VIP كل بسعره.

العرض لايشمل

أيضا اي طلبات خاصة, اكراميات, وجبات طعام

ملاحظات

  • العرض أيضا يقام على ثلاث حفلات مسائية وهي الساعة 06:00 – 07:30 – 08:30 مساءًا
  • أيضا يرجى تحديد موعد الاستعراض المطلوب في خانة الملاحظات عند اتمام الحجز