نونج نوش تروبيكال قاردين بتايا

رحلة نونج نوش تروبيكال قاردين بتايا الجميلة لقضاء يوم كامل من المتعة مع الأسرة. تم إنشاء هذه الحديقة الجميلة التي تبلغ مساحتها 600 فدان وتعرض أهم وأجمل نباتات قارة آسيا معروضة للزوار للاستكشاف والمشاهدة. كما أنها معدة بإتقان ومتصلة بدروب وطرق مضاءة لتسهيل المهمة والمتعة.

أسعار رحلة نونج نوش تروبيكال قاردين بتايا

سعر البالغ1200.00 THB
سعر الطفل ما بين 3-11 عام900.00 THB
نونج نوش تروبيكال قاردين بتايا
رحلة نونج نوش تروبيكال قاردين بتايا

خطة رحلة نونج نوش تروبيكال قاردين باتايا

تابع أيضا :

الساعه 8:30 صباحا

المرور عليكم بالفندق المقيمين به فى باتايا للتوصيل إلى الحديقة الوطنية حديقة النباتات الاستوائية .كما سيأتيكم المرشد السياحي مع السائق بسيارة القروب .

نونج نوش تروبيكال قاردين بتايا

تقع الحديقة الوطنية نونج نوش تروبيكال قاردين بتايا على مساحة تقدر بـ 2.4 كم مربع تمتد حديقة نونج نوش ذاخرةً بالمناظر الطبيعية الخلابة التي منحتها أولوية الزيارة في كل رحلة سياحية إلى تايلاند – المنطقة بأكملها عبارة عن متنزه مقسم إلى حدائق فردية لكل منها سمته و طبيعته الخاصة.​

لذا فالتنزه بروية في هذه المساحات الشاسعة هو فعلياً عبارة عن أخذ رحلة حول العالم وعبر التاريخ !​ حيث تم تأسيس الحدائق في منتزه نونج نوش بشكل يحاكي حدائق عالمية معروفة سواءحديقة فيرساي الفرنسية التي تعود إلى القرن السابع عشر , و حديقة ستونهنج في إنجلترا وغيرها الكثير.​فصائل مختلفة من النباتات كالصبار .

أيضا أكثر من 670 نوع من الأركيد , و النخيل. إضافة إلى العديد من النباتات المزروعة على طريقة بونساي اليابانية .. كل هذا وأكثر ستتعرف عليه في هذه الحديقة الرائعة.​ونظرا لمناظرها الطبيعية الهائلة , من غير المرجح أنك ستستطيع استكشاف كل هذا الجمال عبر المشي وحده , الحل الأفضل أن تستأجر دراجة وتقودها على مهل.

كما ​ستبدأ رحلتك داخل المدينة مع عروض الأفيال والإستمتاع برقص الفيلة وأيضا وهي تلعب الكرة ثم الدخول إلى المسرح الكولترال التايلندى لمشاهدة أجمل العروض المسرحية بما فيها من تجسيم للحياة التايلندية وأسلوب الزواج والمعيشة التايلندية. الساعه 12:00 ظهرا وجبة الغداء داخل المطعم الخاص بالحديقة ومن بعد الغداء لك كامل الحرية فى التمتع ومشاهدة الحديقة حتى التوصيل إلى الفندق .

الساعه 2:00 ظهرا

بعد نهاية الجولة سيتم التوصيل إلى الفندق الخاص بكم داخل باتايا

نونج نوش تروبيكال قاردين بتايا
حجزرحلة نونج نوش تروبيكال قاردين باتايا

ما تشمله زيارة نونج نوش تروبيكال قاردين

  • ميني باص (فان جماعي) للتوصيل إلى الحديقة الوطنية
  • أيضا العروض والمساهدات والأوقات الحرة داخل الحديقة
  • كمايوجد وجبة الغداء (أكل تايلندى بسيط) وفواكه ومشروبات غازية على القارب ومياة .
  • أيضا التأمين على الحياة (مؤمن عليك) .

ما يجب إحضاره معك

  • كما يستوجب ملابس وتيشيرت خفيف لسهولة حركتك دون التقيد بالملابس التقليدية .
  • أيضا قبعة الشمس، عدسة مكبرة، الكاميرا بشرائح التخزين (الأفلام) لإلتقاط الصور .

ما لا تشمله الرحلة

  • الأشياء ذات الطابع الشخصي
  • أيضا الإكراميات أو مصروفات شخصيه لا علاقة لنا بها ولا ننصح بالزياده فى الإكراميه والإبتعاد عنها.
  • كما أن سياسة الأطفال : الطفل الذى يكون طوله فوق الـ 11 عام سوف يحاسب بنفس سعر البالغ (هذه سياسة متفق عليها فى برنامج الجوله وشرط أساسى) .

رحله جماعية : من الساعه 8:30 ص إلى الساعه 2:30 مساءا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.