علاج سرطان الخصية في تايلاند 2021 – بأفضل المستشفيات

تعمل شركة سيف علي تقديم أحدث تقنيات علاج سرطان الخصية في تايلاند بأفضل مستشفيات الأورام و الغدد اللمفاوية المتخصصة. و أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية. وبإشراف أشهر الأطباء الأكثر خبرة وكفاءة فى هذا المجالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل طرق علاج سرطان الخصية سواء الحميد أو الخبيث بأشهر مركز طبي في بانكوك.

علاج سرطان الخصية في تايلاند

نوفر لكم أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة بعلاج الأورام و أمراض سرطان الخصية في تايلند و التي تحظى بمكانة مرموقة في علاج أورام وسرطانات الخصية. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات سرطان الخصية في تايلند.

تواصل: 0066864036343

سعيا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أشهر المستشفيات المختصة بعلاج سرطان الخصية في تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه. لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد لعلاج سرطان الخصية و الغدد اللمفاوية بالمركز المختص. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية.

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن علاج سرطان الخصية في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

علاج سرطان الخصية في تايلاند
علاج سرطان الخصية في تايلاند

أفضل مستشفي لعلاج سرطان الخصية في تايلاند

توفر لكم أفضل مستشفي لعلاج سرطان الخصية في تايلاند مركزا طبيا متكاملا مجهز لعلاج أورام و سرطانات الخصية والغدد اللمفاوية تحديدا. مما جعلها تحظى بمكانة مرموقة في علاج سرطان الخصية “Testicular Cancer” بمركز الأورام. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات علاج سرطان الخصية و الإنجاب في تايلند.

سرطان الخصية

الخصيتان هما عضوان جنسيان ذكريان، تنتجان وتخزنان السائل المنوي، موجودتان داخل كيس جلديّ تحت القضيب (Penis) يسمى الصَّفـَن (Scrotum). وبالإضافة إلى ذلك، فإن الخصيتين مسؤولتان عن إنتاج هُرمون تستوستيرون (Testosterone) و يتولد سرطان الخصية جراء نمو غير عادي لخلايا غير طبيعية في الخصيتين. احتمالات الشفاء من سرطان الخصيتين (Testicular Cancer) كبيرة جدا،ً وخاصةً عند اكتشاف المرض في مرحلة مبكرة.

أعراض سرطان الخصية

أعراض سرطان الخصيتين الأكثر شيوعاً تشمل :

  • تغيير في شكل أو حجم إحدى الخصيتين، أو كلتيهما. التغيير قد يصاحبه ألم
  • الإحساس بثقل في الصّفـَن
  • علاج سرطان الجلد في تايلاند
  • الإحساس بضغط مبهم أو ألم في منطقة أسفل الظهر، البطن، أو الأربية (خط اتصال الجزء السفلي من جدار البطن الأمامي مع الفخذ – Groin)، أو جميعها معاً

أسباب سرطان الخصية

لا يعرف المختصون اسباب سرطان الخصية، لكن هناك عدة عوامل من شأنها أن تزيد من خطر الإصابة بمرض سرطان الخصية، من بينها:

  1. تاريخ عائلي وراثي من الإصابة بمرض سرطان الخصية.
  2. الوضع الذي تكون فيه الخصية في منطقة البطن، بدل أن تكون إلى الأسفل في داخل الصفن، وهذه الظاهرة تسمى “اختفاء الخصية الكاذب” (Pseudocryptorchidism). في الوضع الطبيعي تنزل خصيتا الطفل إلى داخل الصفن قبل أن يولد أو حتى سن 3 أشهر.
  3. متلازمة كلاينفيلتر (Klinefelter s syndrome)، أي: فقد النطاف واعتلالات صماوية، وهو مرض وراثي يصيب الرجال.
  4. في الوضع الطبيعي يوجد عند الرجال كروموزوم (X) واحد وكرموزوم (Y) واحد. أما المصابون بمتلازمة كلاينفيلتر فلديهم على الأقل كروموزومان (X) وفي حالات نادرة قد يكون لديهم ثلاثة أو أربعة.

تشخيص سرطان الخصية

يمكن تشخيص سرطان الخصية لدى معظم الرجال بواسطة فحص ذاتي أو عند الطبيب، لدى إجراء فحص روتيني. هنالك أمراض أخرى تسبب أعراضا مشابهة للأعراض الناجمة عن سرطان الخصيتين، لذلك يطلب الطبيب إجراء فحوص إضافية لكي يتأكد ما إذا كانت الأعراض جراء سرطان الخصيتين أم جراء مرض أخر.

هذه الفحوص تشمل: فحوص دم، فحوص تصوير للخصيتين، مثل التصوير فائق الصوت (Ultrasound) أو التصوير المقطعي المحوسب (Computed tomography – CT). كما يمكن الكشف، بواسطة هذه الفحوصات، ما إذا كان الورم السرطاني قد تفشى إلى أعضاء أخرى في الجسم أم لا.

فحص ذاتي للخصيتين

  • الوقت الأكثر ملاءمة لإجراء فحص ذاتي للخصيتين هو بعد الاستحمام، عندها تكون عضلات الصّفـَن دافئة ومرتخية. عند إجراء الفحص في وقت آخر غير هذا، يجب إنزال الملابس الداخلية بحيث تكون الأعضاء التناسلية مكشوفة.
  • ينبغي الوقوف ووضع القدم اليمنى على مسطح عالٍ بعلو كرسي. وعندها، يتحسس الرجل كيس الصفـَن حتى الوصول إلى الخصية اليمنى، فيفحص إن كانت ثمة كتل أم لا. الجلد الذي يغطي الخصية يتحرك بحرية وهذا يسهّل تحسس سطح الخصية كله.
  • ينبغي تكرار هذه العملية نفسها في الجهة اليسرى، لفحص الخصية اليسرى.

علاجات سرطان الخصية

في جميع حالات سرطان الخصيتين، تقريبا، يبدأ العلاج بعملية جراحية لاستئصال الخصية المصابة بالورم. هذه العملية تسمى جراحة استئصال الخصية. بواسطة هذه الجراحة يمكن تحديد نوع السرطان ومعرفة ما إذا كانت ثمة حاجة إلى علاج إضافي آخر وما هي نوعيته.

علاج سرطان الخصية بعد العملية يمكن أن يشمل:

  1. الإنتظار الحذر
  2. العلاج الكيماوي
  3. العلاج بالأشعة
  4. جراحة إضافية لإزالة العُقـَد الليمفاوية، وهذه العملية تسمى استئصال الغدد اللمفية خلف الصّفاق.

نسبة الشفاء من سرطان الخصيتين مرتفعة، وخاصةً إذا تم اكتشافه مبكراً. وحتى عند اكتشافه في مرحلة متقدمة، فإنه يعتبر من أنواع السرطان ذوي فرص الشفاء الكبيرة.

الوقاية من سرطان الخصية

ليست هنالك طرق أو وسائل مثبتة النجاعة في الوقاية من سرطان الخصيتين ومنع الإصابة بمرض سرطان الخصيتين، لكن التدابير التالية يمكن أن تساعد على اكتشافه في مرحلة مبكرة، بينما احتمالات الشفاء التام منه كبيرة جدا

تكلفة علاج سرطان الخصية فى تايلاند

أسعار علاج سرطان الخصية والغدد اللمفاوية وتأخر الإنجاب بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج سرطان الخصية في تايلاند
حجز موعد لعلاج سرطان الخصية في تايلاند

تأكيد موعد لعلاج سرطان الخصية في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى خاص في علاج سرطان الخصية في تايلند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعلاج أورام و سرطانات الخصية والغدد اللمفاوية في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج سرطان الخصية والإنجاب في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج سرطان الخصية في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن علاج سرطان الخصية فى تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .