علاج السكري و الغدد الصماء في تايلاند

تسعي شركة سيف دوما بالتنسيق مع مركز علاج السكري و الغدد الصماء في تايلاند و بالتواصل مع أشهر المستشفيات المتخصصة. أيضا تحديد المواعيد مع أفضل طبيب معالج لمرض السكر في بانكوك. كما نوجه النصائح عن أفضل عيادة متخصصة في علاج أمراض السكري و الغدد الصماء في تايلند.

علاج السكري و الغدد الصماء في تايلاند

نقدم لكم أفضل مركز لعلاج أمراض السكري و الغدد الصماء في تايلاند. فكما هو معروف أن مرض السكري (Diabetes) مجموعة من الاضطرابات في عملية هدم وبناء الأيض (Metabolism) الكربوهيدرات. كما تعرف عملية الأيض الطبيعية بأنها مجموعه من الكربوهيدرات. التي يحصل عليها الجسم من أكل الخبز و البطاطا و الأرز و الكعك وغيرها من أغذية عديدة أخرى.

كما تتفكك وتتحلل بشكل تدريجي و تبدأ عملية التفكك والتحلل هذه في المعدة، ثم تستمر في الإثني عشر (Duodenum) وفي الأمعاء الدقيقة ثم تنتج عن عملية التفكك والتحلل هذه مجموعة من السكريات (كربوهيدرات – Carbohydrate) يتم امتصاصها في الدورة الدموية و خلايا الإفراز الداخلي (Internal secretion) الموجودة في البنكرياس (Pancreas) والتي تسمى خلايا بيتا (Beta cells).

تواصل: 0066864036343

شركة سيف تعمل علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أفضل مركز لعلاج مرضى السكري و الغدد الصماء فى بانكوك – تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين. ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه، لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية. لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة. أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل. نساعدك في حجز موعد لعلاج السكري والغدد الصماء بالمركز المختص. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية .

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن أفضل مركز لعلاج مرضى السكري و الغدد الصماء فى بانكوك – تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم . 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

Diabetes and endocrinology treatment in Thailand
علاج السكري و الغدد الصماء في تايلاند

أفضل مركز لعلاج مرضى السكري و الغدد الصماء فى بانكوك

يضم أفضل مركز لعلاج مرضى السكري و الغدد الصماء فى بانكوك – تايلاند على إختصاصات عديدة لمرضي السكري بأنواعه. كما يتوفر بالمركز مجموعة متميزة من أشهر الأطباء المختصين في علاج السكري والغدد الصماء بتايلند. أيضا من منطلق كوننا أكثر مراكز علاج السكري وأمراض الغدد الصماء تقدمًا في آسيا، كما إن جراحونا يمتلكون جميع الأدوات والخبرات اللازمة لعلاج أصعب الحالات في هذا المجال والتي تتمثل في :

  1. تشخيص الأعراض المُبكِّرة لمرض السكري لمنع استفحال المرض
  2. تقديم بروتوكولات العلاج للسيدات المصابات بسكري الحمل
  3. علاج أمراض العيون الناتجة عن السكري بالليزر ومنع فقدان البصر
  4. تقديم الاستشارات الغذائية والسلوكية
  5. الصحة الشخصية والتثقيف الطبي
  6. اكتشاف الأمراض الهرمونية الأخرى وعلاجها
  7. التحكم في سكر الدم وضبطه عند مستوياته الطبيعية لمنع إصابة الأشخاص الطبيعيين بمضاعفات السكري
  8. تقديم برنامج للتحكم في الوزن لمنع الإصابة بمرض السكري والتعرض لمخاطر مضاعفاته مثل ارتفاع ضغط الدم واضطرابات الدهون وأمراض القلب والأوعية الدموية
  9. تقديم العلاج لمضاعفات السكري مثل أمراض الأوعية الدموية وصعوبة التئام الجروح والتهاب الأعصاب وجراحات الأوعية الدموية للقدم السكري.

علاج إرتفاع مستوي السكر في الدم

من أهم أسباب ارتفاع مستوى السكر في الدم هو قيام خلايا بيتا (Beta cells) الموجودة بالجسم بإفراز هُرمون الإنسولين (Insulin) و حيث أن الإنسولين هو جسر أساسي لدخول جزيئات السكر، الجلوكوز، إلى داخل العضلات حيث يتم استعماله كمصدر للطاقة، وإلى أنسجة الدهن والكبد حيث يتم تخزينه , كما يصل الجلوكوز إلى الدماغ، أيضا، ولكن بدون مساعدة الإنسولين.

كما يوجد بالبنكرياس نوع آخر من الخلايا هي خلايا ألفا (Alpha cells)، التي تُفرز هُرمونا إضافيا آخر يدعى الغلوكاغون (Glucagon). هذا الهرمون يسبب إخراج السكر من الكبد وينشّط عمل هُرمونات أخرى تعيق عمل الإنسولين و الموازنة بين هذين الهرمونين (الإنسولين والغلوكاغون) تحافظ على ثبات مستوى الجلوكوز في الدم وتجنبه التغيرات الحادة.

أسعار علاج السكري و الغدد الصماء في تايلاند

أسعار علاج السكري و الغدد الصماء بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين رخيص و غالي. مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج السكري و الغدد الصماء في تايلاند
حجز موعد لعلاج السكري و الغدد الصماء في تايلاند

تأكيد موعد لـ علاج السكرى و الغدد الصماء في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى خاص في علاج السكرى و الغدد الصماء في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مركز لعلاج السكري في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج السكري و الغدد الصماء في تايلاند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج السكري و الغدد الصماء في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن علاج السكري و الغدد الصماء في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .