علاج السكتة الدماغية في تايلاند 2021 – أفضل مستشفيات تايلند للأعصاب

تحرص شركة سيف بالتنسيق مع أفضل مستشفيات علاج السكتة الدماغية في تايلاند. والتي تقدم أحدث تقنيات علاج الجلطة الدماغية بإشراف أشهر الأطباء الأكثر خبرة وكفاءة فى هذا المجالإضافة إلى تقديم شرح مفصل عن أفضل طرق علاج الجلطات بأشهر مركز طبي في بانكوك.

علاج السكتة الدماغية في تايلاند

نوفر لكم أفضل المستشفيات و المراكز الطبية المتخصصة بعلاج الجلطات والسكتة الدماغية في تايلند و التي تحظى بمكانة مرموقة في علاج الجلطة الدماغية بأنواعها. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات السكتة الدماغية في تايلند.

تواصل: 0066864036343

تأكيدا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. وفرنا لكم أشهر المستشفيات المختصة بعلاج السكتة الدماغية في تايلاند و علي يد أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه. لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

أيضا من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد لعلاج الجلطة الدماغية بالمركز المختص. نحن وكلاء معتمدون لدي أفضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية.

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن علاج السكتة الدماغية في تايلاند. يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري

تابع أيضا :

علاج السكتة الدماغية في تايلاند
علاج السكتة الدماغية في تايلاند

أفضل مستشفي لعلاج السكتة الدماغية في تايلاند

توفر لكم أفضل مستشفي لعلاج السكتة الدماغية في تايلاند مركزا طبيا متكاملا مجهز لعلاج الجلطات الدماغية تحديدا. مما جعلها تحظى بمكانة مرموقة في علاج السكتة الدماغية “brain attack” بمركز المخ والأعصاب. كما نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات علاج السكتة الدماغية في تايلند.

مستشفيات تايلند للأعصاب

تقدمت مستشفيات تايلند للأعصاب فى علاج السكتة الدماغية أو الجلطة الدماغية – STROKE. والتي كانت تعرف بالانجليزية سابقا باسم حادثة وعائية دماغية (Cerebrovascular accident – CVA) تحدث عندما يتوقف، أو يتعرقل بشدّة، تدفق الدم إلى أحد أجزاء الدماغ، مما يحرم أنسجة المخّ من الأكسجين الضروري جدا ومواد التغذية الحيوية الأخرى. ومن جراء ذلك، تتعرض خلايا المخ للموت خلال دقائق قليلة.
السكتة الدماغية هي حالة طوارئ طبية، والعلاج الفوري لها أمر بالغ الحيوّية والأهمية، إذ يمكن من خلاله تقليل الأضرار للدماغ ومنع المضاعفات المحتملة ما بعد السكتة.

من حسن الحظ إنه بالإمكان معالجة السكتة الدماغية. إن رفع مستوى السيطرة على معظم عوامل خطر الإصابة بالسكتة الدماغية، مثل فرط ضغط الدم (Hypertension)، التدخين وفرط الكولسترول في الدم (High blood cholesterol)، هي السبب الرئيسي، على الأرجح، لانخفاض حالات السكتة الدماغية.

أعراض السكتة الدماغية

ينبغي الانتباه إلى العلامات المبكرة التالية:

صعوبات في المشي

إذا أصيب شخص بالسكتة الدماغية، فقد يتعثر، يشعر بدوخة، يفقد توازنه أو يفقد قدرة التنسيق (بين الحواس، الحركة والكلام).

صعوبة في الكلام

إذا أصيب شخص بالسكتة الدماغية، فقد يصبح كلامه متثاقلا أو قد يفقد القدرة على إيجاد الكلمات المناسبة لوصف ما يحدث له ومعه (الحُبْسَة، أو فقدان اللغة – Aphasia). حاول تكرار جملة بسيطة. إذا لم تستطع فعل ذلك، فمن المحتمل أنك مصاب بسكتة دماغية .

شلل أو اخدِرار (Numbness) في جانب واحد من الجسم

إذا أصيب شخص بالسكتة الدماغية، قد يفقد الإحساس، أو يشعر بشلل نصفي (شلل في جانب واحد من الجسم). حاول رفع كلتيّ ذراعيك فوق رأسك في الوقت نفسه. إذا بدأت إحداهما بالهبوط، فمن المحتمل إنك مصاب بالسكتة الدماغية.

صعوبات في الرؤية

إذا أصيب شخص بالسكتة الدماغية، فقد يعاني من تشوّش الرؤية بشكل فجائيّ، قد يفقد الرؤية للحظات قليلة، أو قد يعاني من الشَّفَع (ازدواج الرؤية، أو: الرؤية المزدوجة – Diplopia).

الصداع

الصداع الذي يظهر فجأة ودون سابق إنذار، أو الصداع غير العادي، الذي قد يكون مصحوبا بتشنّج في الرقبة، آلام في الوجه، آلام بين العينين، تقيؤ فجائي أو تغيرات في الحالة الإدراكية – قد تدل، في بعض الأحيان، على الإصابة بالسكتة الدماغية.

عند معظم الناس، العلامة الأولى التي تشير إلى إصابة محتملة بالسكتة الدماغية هي نَوْبَةٌ إِقْفارِيَّةٌ عابِرَة (TIA – Transient ischemic attack). والنَوْبَةٌ الإِقـْفارِيَّةٌ العابِـرَة هي خلل مؤقت في إيصال الدم إلى جزء واحد من الدماغ.
أعراض النَوْبَةٌ الإِقـْفارِيَّةٌ العابِـرَة هي ذاتها أعراض السكتة الدماغية، لكنها تستمر لفترة زمنية أقصر- من بضع دقائق إلى 24 ساعة، ثم تتلاشى وتزول دون أن تخلّف أي ضرر مستديم. وقد يصاب شخص ما بأكثر من نوبة إقفاريّة عابرة واحدة، وقد تكون العلامات والأعراض المصاحبة لكل منها متماثلة أو مختلفة.
كما إن حدوث النَوْبَةٌ الإِقـْفارِيَّةٌ العابِـرَة لدى شخص معين قد يدلّ على إن هذا الشخص معرّض لخطر الإصابة بسكتة دماغية قوية. كما إن من تعرّض لنوبة إقفاريّة عابرة هو أكثر عرضة للإصابة بسكتة دماغية، ممّن لم يتعرض لها من قبل.

أسباب السكتة الدماغية

السكتة الدماغية تحدث إذا كانت ثمة مشكلة أو خلل في كمية الدم الوافدة إلى الدماغ. المسبّب للسكتة الدماغية من النوع الأكثر انتشار – السكتة الدماغية الإقفاريّة (ischemic stroke) – هو توصيل كمية قليلة من الدم إلى الدماغ.

أما المسبّب للنوع الآخر من السكتة الدماغية – السكتة الدماغية النزفيّة (hemorrhagic stroke) – فهو وجود فائض من الدم في الجمجمة.

أسعار علاج السكتة الدماغية في تايلاند

أسعار علاج السكتة الدماغية و الجلطات بأفضل مستشفيات تايلند متفاوت ما بين مناسب و غالي مثلما يراه البعض بين جميع المستشفيات التايلندية، لكن في كل الأحول التكاليف إن قورنت بدول أوروبية عديدة ستكون أقل بكثير مع العلم أنها نفس الخدمة. كما يمكنك الحصول علي عروض وتخفيضات من مستشفيات كبيرة في تايلند مثل : الأمريكي، الملكي، بياويت، جولارات، ويشتاني، البريطاني، تنبوري، يانهي، ويئبارام، قاسم راض، بياتاي، باولو، وحتي بعد عودتك للبلاد ستجد الرعاية والسؤال عن حالتك من طبيبك المختص.

علاج السكتة الدماغية في تايلاند
حجز موعد لعلاج الجلطة الدماغية في تايلاند

تأكيد موعد لعلاج السكتة الدماغية في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظارمع أفضل مستشفى خاص بعلاج السكتة الدماغية في تايلاند .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن أفضل مستشفى لعلاج الجلطة الدماغية في تايلاند و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج السكتة الدماغية في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع أفضل مستشفى لعلاج السكتة الدماغية في تايلاند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن علاج السكتة الدماغية في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .

أسئلة شائعة بخصوص السكتة الدماغية

هل السكتة الدماغية تسبب الوفاة ؟

السكتة الدماغية أوالجلطة تسبب الوفاة في بعض الحالات والتدخل الجراحي مهم لإيقاف النزيف. لذا يجب الإسراع بمراجعة الطبيب المختص بعلاج الجلطات الدماغية.

ما هي السكتة الدماغية ؟

السكتة الدماغية هي حالة طارئة تحدث نتيجة قطع إمدادات الدم إلى جزء من الدماغ أو تنخفض؛ مما يمنع أنسجة الدماغ من الحصول على الأكسجين والعناصر المغذية. تبدأ خلايا الدماغ بالموت خلال دقائق.

ما هي أعراض السكتة الدماغية الصغرى ؟

تتنوع أعراض السكتة الدماغية الصغري ما بين : صداع شديد ومفاجئ ، الغثيان والتقيؤ بدون سبب، فقدان مؤقت أو مستمر للوعي، إرتفاع ضغط كبير بالدم.