السوق العائم وحديقة سامفران

رحلة السوق العائم وحديقة سامفران. السوق العائم و عروض الأفيال والتماسيح (سامفران), Bangkok floating market Tour with elephant Theme Show and crocodile Farm , رحله تشمل سوق دامنون سادواك و الذي يعد واحدا من أشهر المعالم السياحيه لممكلة تايلند وحديقة سامفران حيث عروض الأفيال والتماسيح .

أسعار رحلة السوق العائم وحديقة سامفران

سعر البالغ1425.00 THB
سعر الطفل ما بين 3-11 عام990.00 THB
السوق العائم وحديقة سامفران
رحلة السوق العائم وحديقة سامفران

خطة رحلة السوق العائم وحديقة سامفران

المرور عليكم بالفندق الساعه 6:30 صباحا

يرجي الإنتظار فى لوبى فندق الإقامة الخاص بكم من الساعه 6:30 صباحا حيث ستمر عليكم السياره لقضاء برنامج الرحلة وأخذ باقى القروب من الفنادق الأخرى – سيأتيكم المرشد والسائق الخاص بالقروب.

تابع أيضا:

تفاصيل رحلة السوق العائم وحديقة سامفران

الإنطلاق نحو السوق العائم (دامنون سادواك) ويجب عليكم الإنتظار فى بهو الفندق (اللوبى) حيث يأتى المرشد ويسأل عنكم وعليكم الظهور أمامه ومعكم الفوتشر الذى سنعطيكم إياه , يقع السوق العائم على بعد 110 كم غرب بانكوك والرحله تبدأ مرورا بحقول الأرز ومرورا بحقول الملح .

8:30 زيارة مصنع السكر وجوز الهند ومشاهدة السكان المحليين لتلك المنطقه على طول الطريق المؤدى إلى السوق العائم (دامنون سادواك)، ثم أخذ جوله بالقارب السريع الطويل الذيل فى السوق العائم لمدة 30 دقيقه ومشاهدة البائعين للمنتجات والزراعات فى قواربهم وإلتقاط الصور التذكاريه وأنت فى القارب مع الحفاظ على الكاميرا الخاصه بك من المياه المتناثره من إنطلاق القارب .

10:45 مغادرة السوق العائم وزيارة مصنع المنحوتات الخشبيه .

12:30 التوجه إلى حديقة سامفران (عروض الأفيال والتماسيح) والبدء مع وجبة الغذاء بالبوفيه. ثم بعد وجبة الغذاء تبدأ الجوله داخل الحديقة مع عروض الأفيال ومشاهدة أكبر عرض للأفيال فى الحرب. وما كان للفيل من قدسيه خاصه لدى التايلنديين القدماء حيث كانوا يستخدمونه مثل الأحصنه فى أوقات الحرب مع الأعداء مثل دولة بورما المجاوره.

قبل عرض الأفيال ستشاهد أيضا عرض الساحر لمدة 30 دقيقه تقريبا، وفى عروض الأفيال سترى المتعه من خلال مباراه لكرة القدم ورقصات تقوم بها الأفيال. بعد الإنتهاء من عروض الأفيال عليك التوجه لمتعه أخرى وهى عروض التماسيح مع مدربين تايلنديين وملاعبة التماسيح دون اى رهبه , ملحوظه هااامه : من يريد بركوب الفيل أو التصوير معه فهى على نفقته الخاصه .

16:00 مغادرة حديقة سامفران قاصدين بانكوك .

18:00 الوصول إلى الفندق

بعد إنتهاء الجولة وقضاء برنامج الرحلة عليكم التلاقي والتجمع مع المرشد لإكتمال عدد القروب ثم الإنطلاق نحو بانكوك – سيقوم بتوصيلكم السائق إلى فندق الإقامة الخاص بكم .

Floating Market Elephant and Crocodile Farm
حجز رحلة السوق العائم وحديقة سامفران

دليل السياحة في تايلاند

ما تشملة الرحلة

  • النقل من وإلى الفندق الذي تقيم به (فان جماعي مع قروب) .
  • جميع رسوم الدخول و كما هو الحال في الرحلة وحسب البرنامج .
  • وجبة الغداء (أكل تايلندى بسيط) – يرشدونكم إلى الأكل الحلال .
  • دليل تايلندي للإرشاد يتحدث اللغه الإنجليزيه فقط .

– المشتريات والمتعلقات الشخصيه والإكراميات لا علاقة لنا بها .
– سياسة الأطفال : الطفل الذي يكون طوله زياده عن 120سم يحاسب بنفس سعر البالغ .

ملحوظه هامه من يريد بركوب الفيل أو التصوير معه فهى على نفقته الخاصه .

رحله جماعيه : من الساعه 6:30 ص إلى الساعه 6 مساءا

رحلة السوق العائم والأفيال والتماسيح ,Floating Market ,Elephant and Crocodile Farm

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.