برنامج سياحي 9 أيام (رأس السنة) في تايلاند

برنامج سياحي 9 أيام (رأس السنة) في تايلاند. باكيج  (شهر عسل) يمكن تطبيقه فى الفترة ما بين 1/11 حتي 15/12 من نفس [العام] مقسم على 3 مدن (بوكيت – شيانغماي – بانكوك) / الباكيج يشمل فنادق 4 نجوم مشمولة الفطور اليومي والجولات السياحية بكل مدينة والطيران الداخلى والمواصلات من وإلى المطار بكل مدينة .

محتويات الصفحة

سعر الباكيج = 59,920.00 THB

برنامج سياحي 9 أيام (رأس السنة) في تايلاند
برنامج سياحي 9 أيام (رأس السنة) في تايلاند

خطة برنامج سياحي 9 أيام (رأس السنة) في تايلاند

أسعار المواصلات في تايلاند

اليوم الأول : الإستقبال فى مطار بانكوك الدولى

الإستقبال فى مطار بانكوك الدولى (سوفارنابومي) وتوصيلكم إلى الطابق الرابع وقص البوردينغ باص للسفر إلى بوكيت – سيكون منتظركم ومعه لافته مكتوب عليها باللغه العربيه (إسمك كما هو مرسل لنا) – المغادرة فى نفس يوم الوصل إلى بوكيت مباشرتا طيران لمدة ساعه و20 دقيقة من بانكوك .

اليوم الأول : الإستقبال فى مطار بوكيت الدولى والتوصيل للفندق

سيكون بإنتظاركم السائق الخاص بنا فى صالة الوصول بمطار بوكيت الدولى بلافتة مكتوب عليها إسمك (باللغه الإنجليزية) – سيساعدكم فى وضع الأمتعه بالسيارة والتوصيل مباشرتا إلى فندق صن سيت بيتش ريسورت باتونج .

الإقامة 3 ليالى فى منتجع صن سيت بيتش ريسورت باتونج

يقع منتجع صن سيت بيتش Sunset Beach Resort على شاطئ الباتونج الحيوي ويوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى الباتونج والتي تبعد مسافة 2.5 كم. كما يقع مطار بوكيت الدولي على بعد 45 دقيقة بالسيارة.

اليوم الثاني : رحلة بحرية إلى جزيرة جيمس بوند بالسفينة الكبيرة

جزيرة جيمس بوند واحده من المعالم السياحية الشهيرة فى مقاطعة بان ناه القريبة من فوكيت وذلك بعد أن ظهرت في فيلم جيمس بوند الرجل ذو المسدس الذهبي سنة 1974 ولهذا يشار إليها باسم جزيرة جيمس بوند (ظهرت مرة أخرى في أحد أفلام جيمس بوند سنة 1997 بعنوان غدا لا يموت في خليج بان ناه) الجزيرة تبلغ 20 مترا طولا، وتبعد بـ 150 متر عن جزيرة كو خاو، للوصول لهذه الجزيرة يستعمل الكل الزوارق التي تصل بينها وبين بوكيت، كما توجد عدة أسواق في جوانب الجزيرة المشهورة، هوليوود صورت عدة أفلام بهذه الجزيرة من بينها فيلم Kaho Naa و Pyaar Hai

اليوم الثالث : صباحا رحلة سفارى بوكيت مع الغداء

جولة سفارى فوكيت واحدة من الرحلات السياحية الممتعه فى جزيرة فوكيت والتى تتمثل فى المغامرات وركوب الأفيال واللعب مع الحيوانات التى لا تظن أنها أليفة غير فى دولة مثل تايلند . نحن نقدم لكم متعة ركوب الأفيال وعمل الفيل مساج لك ! وفرصة لاطعام الفيلة وإلتقاط الصور معهم وأيضا مشاهدة القرود وعربة مجرورة بالثيران ورحلات السفارى بسيارات الجيب. نحن نوفر العديد من الخيارات فى جولة سفارى فوكيت . جولة سفارى فوكيت أحد جولات المغامرة المليئة بالاثارة التى يستوجب عليك القيام بها خلال اقامتك فى فوكيت.

اليوم الثالث مساءا : عروض بوكيت فانتازيا المسائية

عروض بوكيت فانتازيا واحده من اجمل العروض المسرحيه فى تايلاند وجنوب شرق أسيا لما تحتويه من عروض للفنون والثقافة التايلاندية والتراث الحديث النابض , تقع فوكيت فانتازيا على مساحة قدرها 350 فدانا على شاطئ كامالا القريب من شاطئ الباتونج الحيوي بحوالى 15 دقيقة بالسيارة وتمتلك الفانتازيا من الداخلى عروض وتصاميم مبهرة للزوار بتكنولوجيا عالمية تستدعي الإستكشاف

اليوم الرابع : التوصيل لمطار بوكيت الدولى للمغادرة إلى شيانغماي

سيأتيكم السائق الخاص بنا فى منتجع صن سيت وسلاقيكم بلوبى الفندق وتحميل الأمتعه فى السيارة والإنطلاق نحو مطار بوكيت حسب الموعد المحدد من قبلنا وغالبا ما يكون قبل موعد موعد الإقلاع بـ 3 ساعات . مدة رحلة الطيران ساعتين .

اليوم الرابع : الإستقبال فى مطار شيانغماي والتوصيل للفندق

سيكون بإنتظاركم المرشد السياحي الخاص بنا فى صالة الوصول بمطار شيانغماي الدولى بلافتة مكتوب عليها إسمك (باللغه الإنجليزية) – سيساعدكم فى وضع الأمتعه بالسيارة والتوصيل مباشرتا إلى فندق ذي أمبرس .

الإقامة 3 ليالى فى فندق ذي أمبرس

يتمتع فندق ذي أمبرس بموقع هادئ ولكن متميز في شيانغ ماي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من البازار الليلي. ويضم الفندق مسبح في الهواء الطلق وصالون للمساج ومطعمين. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

اليوم الخامس : رحلة أعلى قمة والشلالات

رحلة يوم كامل دوي إن تانون ناسيونال بارك والشلالات وقبائل الجبال – One Day tour Doi inthanon national park من أجمل الرحلات التى دوما ما ننصح بها ونضعها دائما لعملاؤنا فى برامجهم عند ترتيب الباكيج الخاص بهم – تشمل الرحلة زيارة أشهر الأماكن السياحية فى محافظة شيانغماي وأعلى قمة فى مملكة تايلند (جبل دوي إن تانون) إلى جانب زيارة الشلالات وقبائل الهمونج فى الجبل – موعد واحد فقط فى اليوم من (8:15 صباحا إلى 4:30 عصرا) .

اليوم السادس : رحلة سفاري وأصحاب الرقاب الطويلة

رحلة يوم كامل رحلة سفاري وأصحاب الرقاب الطويلة شيانغماي – elephant safari – long neck tribe village من أجمل الرحلات المتكاملة لأهم وأشهر الأماكن السياحية الشهيرة فى شيانغماي – تشمل الرحلة عروض وركوب الأفيال لمدة 30 دقيقة فى الغابة وقوارب البوص والعربات التى تجرها الثيران ووجبة غداء وزيارة قبائل الأعناق الطويلة فى الجبال – موعد واحد فقط فى اليوم من (8:15 صباحا إلى 4:30 مساءا) .

اليوم السابع : التوصيل لمطار شيانغ ماي الدولى للمغادرة إلى بانكوك

سيأتيكم السائق الخاص بنا فى فندق ذي أمبرس وسيلاقيكم بلوبى الفندق وتحميل الأمتعه فى السيارة والإنطلاق نحو بانكوك حسب الموعد المحدد من قبلنا وغالبا ما يكون قبل موعد موعد الإقلاع بـ 2 ساعات . مدة رحلة الطيران ساعه و10 دقائق .

اليوم السابع :الإستقبال فى مطار بانكوك والتوصيل إلى الفندق

الإستقبال فى مطار بانكوك و التوصيل إلى فندق فاشارا سويت – حيث سيكون بإنتظاركم السائق بلافته مكتوب عليها إسمك بالإنجليزي ويكون يوم الوصول للراحه وحرية التعرف على ما حولك من أماكن ومطاعم عربية .

الإقامة 2 ليالى بفندق فاشارا سويت سوخومفيت بانكوك

أجنحة فاشارا سوخومفيت Phachara Suites Sukhumvit تبعد أقل من 2 كم عن وورلد سنترال بلازا، متجر Emporium للتسوق وسوق Pratunam. يبعد مطار سوفارنابومي حوالي 22 كيلومتراً وعلي بعد خطوات سيرا على الأقدام إلى منطقة العرب سوي نانا

اليوم الثامن: يوم حر للتسوق وشراء الهدايا والمستلزمات

يوم حر خاص بكم لشراء الهدايا والمستلزمات الخاصة بكم من أسواق بانكوك الشهيره .

اليوم التاسع : مغادرة تايلاند والتوديع

فقط يرجى إعلامنا مسبقا بموعد إقلاع الرحله حتى تأتيكم السياره إلى الفندق قبل موعد إقلاعكم بـ 3 ساعات لتوصيلكم إلى المطار الدولى للمغادره إلى البلاد وتصاحبكم السلامه

برنامج سياحي 9 أيام (رأس السنة) في تايلاند
برنامج سياحي 9 أيام (رأس السنة) في تايلاند

ما لا يشمله برنامج سياحي 9 أيام (رأس السنة) في تايلاند

  • الباكيج لا يشمل تذاكر الطيران الدوليه وعلى العميل إعلامنا بأوقات الطيران الدولى للترتيب بناءا على مواعيدكم .
  • الباكيج لا يشمل مصروف الجيب حيث أنه خاص بكم .

+ أوقات طلب الباكيج :

* الباكيج يمكن طلبه فى الفترة ما بين 15 ديسمبر حتي 31 يناير من العام التالي.

الأسعار قابلة للتغيير فى أى وقت دون إشعار .

ما يشمله برنامج سياحي 9 أيام (رأس السنة) في تايلاند

  • البرنامج يشمل حجوزات الفنادق و الضرائب العامه 10% والحكوميه 7% مع الفطور لشخصين .
  • أيضا الجولات السياحيه فى بانكوك مع وجبة غداء لرحلة اليوم الكامل والتوصيل من وإلى الفندق مع قروب سياحى .
  • البرنامج يشمل الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى المطار فى بانكوك  بسيارات خاصه أحدث موديل.

ملاحظات هامه :

  • للعميل الحق فى التعديل على الباكيج لما يناسب ميزانيته. فقد يقترح تقليص عدد الجولات السياحيه أو جعل الجولات بسياره خاصه به دون التقيد بالقروب .
  • للعميل الحق فى تغيير نوع الغرفه بكل فندق حسب رغبة العميل وميزانيه ، قيمه ماديه إضافيه سنعلم العميل بها .
  • أى إضافات أخرى أو تغييرات أخرى على البرنامج نحن غير ملزمون بها. ويستوجب على العميل دفعها إن كان البرنامج فى قيد التأكيد او على العميل إن تواجد فى تايلند. وطلب إضافة رحلة أخرى على الباكيج الاصلى .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى